الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اختيار جامعه بشروط

استفسار اختيار جامعه بشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R A M A D
    R A M A D

مبتعث مجتهد Senior Member

R A M A D الولايات المتحدة الأمريكية

R A M A D , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not yet , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Not yet
    • أنثى
    • Ohio, Ohio
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 7th, 2011, 01:16 AM

السلام عليكم

كيفكم عندي شوية اسئله ان شاءالله الاقي اجوبتها عندكم

الكل نصحوني بالابتعاث في امريكا لاسباب كثير وعلى ذلك قررت ان شاءالله اني اطلع على حسابي في السمستر الجاي

بس ابغى اسال

ماهي الجامعات اللي لاتشترط التوفل ؟

ابغى جامعه اقدر ادرس فيها حاسب ويسوون لي معادله لشهاده الدبلوم وادرس لغة في معهد تابع للجامعه ولا تشترط الجامعه اجتياز اختبار التوفل

هل فيه جامعه تتوفر فيها جميع الطلبات او الخيارات هذي ؟

انا مع الانجليزي نص ونص افهم بعض الكلمات ولكني ميح في المحادثات والقاعدات

هل راح الاقي صعوبه في تعلم اللغه ؟

وبعد انا ودي ادرس جرافيكس قالوا لي لو القسم من ضمن اقسام الحاسب راح اقدر اكمل جرافيكس

ولكن لو كان القسم من ضمن اقسام الفن هنا ماراح اقدر ادرس لانها مو من التخصصات المطلوبه من وزاره التعليم العالي

هل هذا الكلام صحيح من خلال تجاربكم ؟

هل فيه سكن مؤمن ب سكيروتي ودرجة الامان فيه عاليه لان راح اكون لحالي فتره طويلة
  2. ماعندي اجابه وافيه لأسئلتك وما ابي الخبط معلوماتك .. لكن ممكن افيدك بخصوص اللغه والسكن ..

انا مع الانجليزي نص ونص افهم بعض الكلمات ولكني ميح في المحادثات والقاعدات
    هل راح الاقي صعوبه في تعلم اللغه ؟
    بالنسبه للتعلم هنا ان شاءالله ماراح تلاقي اي صعوبه .. بس ابتعدي عن تجمعات السعوديين قدر المستطاع عشان ماتنسي اللي اخذتيه بالكلاس و حاولي تدعميه بالتحدث مع الامريكان او الاجانب مثل الشرق اسيويين ترى يحبون السوالف (=

انا لما بدأت دراستي في بريطانيا ماكنت نص نص الا كنت تحت الصفر هههه بس ربي سهلها والان الحمدلله في المحادثه اعتبر جيده

اما بخوص السكن هنا مجمعات تكون كما تفضلتي مؤمنه بسكيورتي وكاميرات واستقبال .. وانا اسكن في احدها وابقى اوقات كثيره لوحدي ..

بالتوفيق لك اختي ..
    7 "
  3. العفو اختي

بالنسبه للي انا ساكنه فيها هي استديو بـ 1300 دولار و شامل فواتير الكهربا والماء والغاز و النت

يعني ماعلينا الا الايجار اخر كل شهر ..

بالنسبه لي رغم صغرها الا اني اشوفها مناسبه

و المجمع اسمه riverplace كثير السعوديين فيه ..

فرجينا اشوف السعوديات والعوائل فيها كثير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.