الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ستفسار بخصوص حامل الجواز الأمريكي والسعودي

ستفسار بخصوص حامل الجواز الأمريكي والسعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطرات الندى
    قطرات الندى

مبتعث جديد New Member

قطرات الندى السعودية

قطرات الندى , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مهندس , بجامعة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • مهندس
    • ذكر
    • الظهران, الشرقية
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 7th, 2011, 07:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ياجماعة الخير ولله الحمد أمس استلمت جوازي الأمريكي من السفارة الأمريكية

ووقعت في مشكلة توني أنتبه لها الحين

اسمي في الجواز الأمريكي : Ziad

واسمي في الجواز السعودي : Ziyad

وأنا إن شاء الله أبتخرج من الجامعة في هالترم واسمي في وثيقة التخرج بيكون مثل الجواز السعودي

فهل اختلاف الإملاء يعتبر لمصلحتي أو في مشكلة وتنصحون أني أعدل اسمي بالجوازات السعودية ؟؟؟؟؟

وكما سمعت من بعض الشباب أنهم يواجهون مشكلة لما يسافرون لأحد الدول الأوروبية أو أمريكا نفسها بالجواز الأمريكي لأن بعض الأحيان الجوازات السعودية يستقعدون عليك لأنك حامل الجنسيتين وهذا نظاما ممنوع فأرجوا ممن لديه خبرة في هالمجال أنه ينصحني وش أسوي وأحتري ردودكم

ودمتم سالمين
  2. السلام عليكم يا عزيزي انا مثلك معاي جواز امريكي وكنت خايف مثلك وبعد عندي اختلاف كبير بين الاسم الجواز السعودي والجواز الامرييكي بس ما عندك اي مشكله التذكره قصها على جوازك الامريكي واذا جيت المطار عط كونتر الخطوط اعطيه التذكره وجوازك اامريكي ولو سالك على السعودي عادي اعطيه واذا جيت عند كونتر الجوازات عطه الجواز السعودي يختم عليه خروج ولو طلبك الامريكي عادي اعطيه لانك ماخذ الجواز عن طريق ولاده هنا ما عليك اي مشكله وححتى الجامعات هنا عادي اذا عطيتهم الشهادات طبعا بتكون بسم السعودي وعادي عطهم نسخه من الجواز الامريكي لان ما عندك اي 20 وبعدين يستحسن انك تسوي تعديل الجواز الامريكي اذا جيت هنا او تعدل من عندك الجواز السعودي والشهادات بس ما راح يصيرلك اي مشكله
    7 "
  3. الله يعطيكم الف عافية وخصوصا فيصل متعب

لكن عندي سؤال آخر

أنا الآن لو بغيت اسافر لدول أوروبا

طبعا بالجواز الأمريكي مايحتاج فيزا وأريح لك وااجد هناك

لكن بالجواز السعودي لازم فيزا وفي نفس الوقت الله يعينك على حملات التفتيش

السؤال انا ابي اطلع من السعودية بالجواز الأمريكي لكن المشكلة كيف اتعامل مع الجوازات السعودية لما أسافر لدولة غير امريكا ؟؟؟ وهل مايحتاج اطلع فيزا او كيف ؟؟؟؟؟

ومشكورين وماقصرتوا
    7 "
  4. ماعندك اي مشكلة من ناحية الجوازات السعودية
    وبالنسبة للجامعت الامريكية اعتقد مالهم شغل بجوازك الامريكي
    (دخل بياناتك بالجواز السعودي (السبلنق)
    ياخي لاتعقدها رح الجوازات الحين وادفع رسوم وغير السبلنق وخله متطابق للامريكي وانت واقف؟
    اريح لك
    7 "
  5. النقطة الثانية بالنسبة للي يحمل الجنسيتين ماعنده مشكلة
    الظاهر اللي ممنوع عليه هو اللي حصل على جنسية ثانية بالاكتساب
    اما الي حصل عليها بالمولد فماعنده اي مشكلة
    (اذا ولدت بامريكا فهي حق لك الجنسية)
    والله مدري كيف اشرح ( مدلخ اليوم )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.