الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يدخلكم ربي الفردوس الاعلى من الجنة

يدخلكم ربي الفردوس الاعلى من الجنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهاجرة البعيدة
    المهاجرة البعيدة

مبتعث مجتهد Senior Member

المهاجرة البعيدة الولايات المتحدة الأمريكية

المهاجرة البعيدة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب الالى , بجامعة الجامعة المجهولة
    • الجامعة المجهولة
    • علوم الحاسب الالى
    • أنثى
    • الخالية, الخالية
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 8th, 2011, 05:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعطونى جزاكم الله خير اسما مكاتب حلوة ورخيصة في الرياض بدل تجسير الهم والملحقية تخيلوا سوينا مقابلة السفارة وباقي منتظرين حظرتهم .............مع خالص شكرى وامتنانى
  2. اختي بالنسبه لي انا ما تعاملت مع مكاتب لكن مره كلمت مكتب وقالولي نجيب لك قبول جامعي خلال اسبوعين ولا حدد لي الجامعة مدري حسيت الشغله فيها نصبه المهم قالي 1850

بعدين قلت بنفسي ليش ادفع 1850 على شي مو مضمون وغير كذا انا مستعجل على الفيزا والحمد لله طلعت الفيزا بقبول المعهد فقط السفاره ما طلبت مني قبول الماستر

ونصحيتي لك اختي اذا انت حاطه ولاية معينه في بالك على الاقل جيبي قبول اللغة ، وبالنسبه لقبول الماستر جيبيه من اي جامعة بامريكا علشان تسكتي الملحقيه ، بعدين اذا رحتي هناك جيبي قبول من الجامعة اللي تبيها

وانا جبت قبول اللغة والمعهد كله بنفسي مجرد ارسال ايميلات وتعبئه ابليكيشن وانتهى الموضوع
    قبول اللغة اخذ مني اسبوع ويمين وهو جايني طبعا القبول هنا اقصد القبول + ال i20 ( ارسلت لهم الاوراق بالدي اتش ال وصلت بعد 3 ايام وبعدها ارسلو لي ايميل صوره من الاي توني وقالولي بنرسلها لك بالدي اتش ال )، السفاره طلبي مني صوره من الاي توني بالرغم اني اخذت معي الاصل اللي ارسلوه لي الجامعة

قبول الماستر تقريبا اسبوعين ( ما ارسلت لهم الاوراق كلها بالايميل صيغة pdf ) طبعا من ولاية ثانيه غير اللي جبت منها قبول اللغه

اذا لغتك تساعدك او عندك احد يساعدك في هالشي نصيحتي اعتمدي على نفسك في هالشي ووفري فلوسك لنفسك

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجرة البعيدة
    اشكرك يااخي على ردك لكن كيف جبت القبول بنفسك ساعدني ارجوك ومن وين الضمان المالي جبته وماعندي حتى لغة عشان اجيب؟؟؟؟
    الضمان المالي حقي هو عباره شهادة بنكيه + كشف حساب حق 6 شهور

طبعا انا طالع على حسابي

انتي ع حسابك ولا مبتعثه؟؟؟؟

اذا مبتعثه تاخذيه المفروض من الوزاره ( على ما اعتقد) مو متأكد لني مثل ما ذكرت لك انا طالع على حسابي مو مبتعث

بالنسبه لقبول اللغة لازم تحددي الولاية وين ،، لأن يختلف من معهد لمعهد مثلا معهدي جاني خلال اسبوع ويومين

فيه معهد في تكساس قالولي شهر
    7 "
  4. وياك اختي

طيب الضمان المالي حق الوزاره معك؟؟؟ ولا لسع ما اعطوه لك

اذا كنتي تقصدي تكاليف اجراءات القبول بس

اول شي ارساليه 300 ريال عن طريق الدي اتش ال
    دفعت للمعهد بالفيزا كارد 400 دولار يسمونها deposit ( يعني جزء من قيمه الدوره مقدما وغير مسترده) طبعا قيمه الدوره كامله 2500 دولار لمدة 7 اسابيع ،

+ 30 دولار حقت الابليكشن لقبول الجامعة ، طبعا مثل ما ذكرت لك ما ارسلت لهم بالدي اتش ال لكن ارسلت لهم المستندات بالايميل سويت لها سكان على صيغة pdf

يعني اجمالي التكلفه حقت القبول 300 ريال قيمه ارساليه الدي اتش ال
    + 400 دولار ( 1500 ريال ) بس المفروض هذه ما تحسبيها لأنها داخله ضمن قيمه الدوره والملحقيه تدفعها لك

+ 30 دولار قبول الجامعة 112 ريال بالريال السعودي

وبس
    7 "
  5. اختي ممكن تتعاملين مع مكتب مستقبلي .. مضمون بس غاااااااااااااااااااااااالي 2500ريال ...
    قبول معهد وجامعه ..وبالنسبه للوقت مدري هو يقول لك .. والله يعينك ع المكاتب كلهم طينه وحده ..
    بس المكتب هذا ازين الشين ... رابطه فوق بالاعلانات ... ادخلي اتصل بنا يعرض لك ارقامهم والكروكي لموقعهم (عنوانهم) ...بالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.