الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين آمريكآ وخآصه فرجينيآ

مبتعثين آمريكآ وخآصه فرجينيآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مج ـنونك
    مج ـنونك

مبتعث جديد New Member

مج ـنونك الولايات المتحدة الأمريكية

مج ـنونك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة ,
    • ,
    • .
    • ذكر
    • ,, ,
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 9th, 2011, 11:18 AM

آهلين آخوآني خوآتي كيفكم

عسآآكم طيبين

آليوم حبيت آسآلك وآتمنى من آلجميع يفيدني

بليز ي آهل فرجينيآ

آبي آعرف عن ولآيه فرجينيآ

وبآلآخص مدينهarlington

ولكم من جزززيل آلشكر
  2. لالا مو لحالك بس اعذرني كنت برجع اشيك ع الرد ونسيت هههه

المعاهد انا في inlingua وقبل ايام قالو لنا انو فيه مشكله بين معهدنا والمحلقيه وللحين مافهمت اش هي *ـ*

بس الاكيد انه فيه تكدس سعوديين بالمعهد و يبون يوقفون التعامل معاه (( طبعا هذي معلومات اسمعها من مجتمع المعهد الطلبه + المدرسين يعني مو مؤكده

وكمان فيه معهد اسمه LADO يمدحونه للي يدرس على حسابه (=

وفيه معهد ثاني قبل يومين جتنا اعلانات له بس والله مو حافظه اسمه .. اذا تبيه راح اجيبه لك ..

اممم

الاسواق اذا ماراح تستخدم سياره خاصه وتفرفر على كيفك روح الميتروو ياطويل العمر وعلى البنتاقون سيتي او التشاينا تاون او بيليستون هذي اللي اعرفها بحكم اني جديده (( بس يمديك ع الاسماء مكتوبه بالعربي ههه

ولي رجعه ان شاءالله يمكن اتذكر شيء او يكون فيه احد راد عليك واستفيد من رده ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر المنتظر
    لالا مو لحالك بس اعذرني كنت برجع اشيك ع الرد ونسيت هههه

المعاهد انا في inlingua وقبل ايام قالو لنا انو فيه مشكله بين معهدنا والمحلقيه وللحين مافهمت اش هي *ـ*

بس الاكيد انه فيه تكدس سعوديين بالمعهد و يبون يوقفون التعامل معاه (( طبعا هذي معلومات اسمعها من مجتمع المعهد الطلبه + المدرسين يعني مو مؤكده

وكمان فيه معهد اسمه LADO يمدحونه للي يدرس على حسابه (=

وفيه معهد ثاني قبل يومين جتنا اعلانات له بس والله مو حافظه اسمه .. اذا تبيه راح اجيبه لك ..

اممم

الاسواق اذا ماراح تستخدم سياره خاصه وتفرفر على كيفك روح الميتروو ياطويل العمر وعلى البنتاقون سيتي او التشاينا تاون او بيليستون هذي اللي اعرفها بحكم اني جديده (( بس يمديك ع الاسماء مكتوبه بالعربي ههه

ولي رجعه ان شاءالله يمكن اتذكر شيء او يكون فيه احد راد عليك واستفيد من رده ..
    لآ عآدي ي آلغآليه

هذآ آلمعهد آلي جآني قبول منه

وآلفيزآ على وشك تطلع

طيب بليز علمينآ وش بيصير يمكن يهديهم آلله ويرجعون آصدقآء آلمعهد وآلملحقيه

ومشكوره يآلغآليه م قصرتي <آهم شي آلآسمآء بآلعربيُ

حيآآك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.