الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وسائل التنقل في واشطن

وسائل التنقل في واشطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 9th, 2011, 10:48 PM

السلام عليكم

بغيت أسال عن وسائل التنقل في واشطن غير التاكسي لأن مثل ما قريت ان التكسي مكلف جدا

يعني انا بجي يومين واشطن منها اخلص اموري بالملحقيه ومنها اخذ لي فره في واشنطن

وغير كذا انا رحلتي من مطار بالتيمور وليش من مطار دالس

المطارين يبعدو عن بعض تقريبا 92 كيلو ، وانا اكيد بكون في الفندق القريب من الملحقيه اللي هو قريب من المطار

تحياتي لكم
  2. هلا اخوي واشنطن فيها نظام مواصلات قوي جدا مترو وباصات والتكسي مكلف جدا زي ما قالو لك واذا ودك تاخذ جولة في واشنطن بالمترو فيه محطه اسمها سمثونيان اذا ماني غلطان فيها كل المتاحف والساحة اللي فيها المباني المشهوره في واشنطن .
    واي سؤال او خدمة امر يالغالي..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid66
    هلا اخوي واشنطن فيها نظام مواصلات قوي جدا مترو وباصات والتكسي مكلف جدا زي ما قالو لك واذا ودك تاخذ جولة في واشنطن بالمترو فيه محطه اسمها سمثونيان اذا ماني غلطان فيها كل المتاحف والساحة اللي فيها المباني المشهوره في واشنطن .
    واي سؤال او خدمة امر يالغالي..

هلا اخوي

طيب بالنسبه لأستخدامي شبكة المترو والباصات كم يكلفني وما هو حدود هذه الشبكه يعني تغطي واشنطن كامله ؟؟
    ويعطيك العافيه ع ردك المفيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.