الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أربع معاهد في ولاية فلوريدا

أربع معاهد في ولاية فلوريدا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية تباطيتك ..!
    تباطيتك ..!

    مبتعث جديد New Member

    تباطيتك ..! الولايات المتحدة الأمريكية

    تباطيتك ..! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة أنجليزية , بجامعة تكساس
    • تكساس
    • لغة أنجليزية
    • ذكر
    • إلباسو, تكساس
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

    March 10th, 2011, 09:45 PM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته ..

    مبروووكـ لـكل مبتعث ومبتعثه ..

    يا أخوان على قول المثل "ربعن تعاونوا ما ذلوا "

    ندخل الموضوع ..

    جار الزمن علي وحظي المايل قادني لـ ولاية تكساس مدينة إلباسو ,

    بحثت عنها طلعت على الحدود المكسيكيّـه ..مالكم بالطويله .. ارسلت للمكتب أني ما أبغى هالمدينه ذي لأنها غير آمنه
    و قلت مالها داعي أروح ضحيه "مروجين مخدرات" لأنها منطقة تهريب حسب المعلومات الي قريتها ..

    أرسل لي مكتب تجسير أربع معاهد في ولاية فلوريدا وقال اختر واحد منها نجيب لك قبول منّـه ..وهي كالتالي:


    1) miami - open hearts IEP -open heartsinternational college


    2) Kaplan - miami - florida

    3) EL - miami

    4) Embassy CES - frot lauderdale


    المطلوب المعلومات التاليه ..


    1- أين يقع المعهد في أي مدينه ؟؟

    2- مستوى الأمن في المدينه الي فيها المعهد؟؟

    3- هل المكافأه تكفي لـمدة شهر سكن وأغراض ووو ... الخ ؟؟

    4- الإيجار للشقه أو العائله أو الاستوديو أو غرف الجامعه ؟؟



    أعذروني على الإطاله .. لكن أعلم بارك الله فيك .. خير الناس انفعهم للناس ..

    جعل الله من يرد مثواهـ الجنّـه ..

  2. افاااااا

    وين الردوووووود ..

    بلييز اي معهد من الاربع حلوو أهم شي بعييد عن ميامي < لأني متخوّف منها ..

    تكفوووووون ردواا .. لأأني بـ أختار واحد منهم وأرسله للمكتب وبيطلّـع لي قبووول ..

    الله يوفق الي يرد دنيا و آخـرهـ ..
    7 "
  3. يعطيك العافيه أخوي أبو قصي

    إلباسو حدوديه وفي واحد من العيال بـ تكساس قال أهرب عنها لأنها مكسيكان < الـ كوو بوي ما عندهم غير القتل

    عشان كذا هو خوفني من ناحية الأمن ..

    طيب عندك خلفيه عن إلباسو من ناحية الحلال و الإيجار وغيرها ؟؟

    الله يستر عليك وعلى عيالك في الدنيا و الآخرهـ ..
    7 "
  4. تبغى نصيحتي دامك في فلوريدا
    روح مدينة بينسكولا , مدينة رايقة لـ ابعد الحدود , هادئة , الاجواء جدا جميلة , امنة جداً , المعيشه رخيصه بالنسبة للمدن الاخرى وبالاخص ميامي الاسعار فيهاا ناار , وهي قريبه من ميامي اذا حاب تروح تتمشى
    يسمونها مدينة المتقاعدين من كثر ماهي رايقة ومافيها دوشه
    اثنين من اقاربي تخرجوا منهااا ويمدحون فيهاا , وايضا مافيها تكدس طلاب سعوديين كلهم ينعدون على الاصابع
    وانا راح اتوجه الي بينسكولا , بس قاعد انتظر الفيزاا !! دعواتك تجي بسرعه
    وفيها جامعه ممتازهـ ومعترف فيها , انصحك تدخل المعهد الي في الجامعه
    اسم الجامعه UWF: university of west florida
    حتى القبول يجيك زي الطيارة ,
    .
    .
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. أخوي ..

    بارك الله فيك ..


    أنا أرسلت لمكتب تجسير قلت له أبغى المعاهد الي معترف فيها في ولاية فلوريدا وأرسل لي فقط أربع معاهد الي فوق بالموضوع الأول ..


    يعني معهدك ذا موب معترف فيه من ناحية التعليم العالي وما ذكره لي ..!!


    وكلامك صحيح أنا قريت عن مدينة بينسكولا وأنا حلووهـ مررررهـ ..


    لكن ممكن تفيدنا عن بينسكولا من ناحية الإيجار والسكن ...


    المشكلة أني لازم اختار واحد من المعاهد الي هم أعطوني إيّـاها .. وبصراحه أنا بأختار واحد من ذولي :


    Embassy CES - frot lauderdale

    أو

    Kaplan - miami - florida



    وأبغى منكم يا أخوااااان تنصحوني أختار أي واحد منهم ؟؟

    وأبغى معلومات عن المعهدين .. ؟؟


    الله يجزاكم الجنّـه

    لا تنسى أخي ..
    أنّك تؤجر حين تخبر بـ معلومه فـ كم من خير ستجنيه وكم من دعاء سـ تحويه ..

    الله يوفقك أخوي ويستر عليك .. عقبال الفيزاا وبدء الدراسه..

    الله يكتب الي فيه خير لنا ولجميع المسلمين ..
    7 "
  6. مرحبا اخوي اللة يكتبلك الي فية الخير انا يوم الجمعة رحلتي مدينة ميامي المعهدEmbassy CES - frot lauderdale

    المدينة مرة روعة وخيالية واسعار فيها مو نار متوصطة والمعهد مرة خيالي واذا تبي النصيحة تعال معي مرة مرة حلو وانت استخر والخيرة فيما اختارها اللة واللة يوفقك
    7 "
  7. عبادي العزمان ..

    الله يوفقك أخوي بـ سفرك .. ويكتب لك العلم النافع ..

    ليش أخترت المعهد ذا ..

    وبعدين هو بـ نفس ميامي الداون تاون ؟؟ ولا في الخارج ؟؟


    أختي .. هلا1

    يعني المعهد ما تنصحين فيه ..

    السؤال الي أبغى أعرفه .. وين موقع المعهد هل هو بـ نفس ميامي ولا مدينه ثانيه ؟؟

    ووليش كرهتي المعهد وانتِ دوبك صار لك أسبوع ممكن توضحين لنا الأسباب ؟

    وبالنسبه للمعهد ذا :

    Kaplan - miami - florida

    وين موقعه فـ أي مدينه ..؟؟

    وهل هو كويس ولا لا ؟؟

    يا ناس وربي متوهق والوقت يداهمني والمكتب يقول اختر معهد بأسرع وقت ممكن ..

    أنا ما أبغى ميامي يقولون انها موب آمنه ..

    لذا معهد الكابلين وين موقعه فـ أي مدينه ؟؟

    انا ما عندي أي معلومه عنّـه

    الله يوفقكم جميعاً .. ويستر عليكم دنيا و ـآخرهـ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.