الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااجل بخصوص الملحقيه يوم الجمعة ( انتظر ردكم لأني ابغى احجز الان على الخطوط)

عاااااااجل بخصوص الملحقيه يوم الجمعة ( انتظر ردكم لأني ابغى احجز الان على الخطوط)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 11th, 2011, 04:10 AM

السلام عليكم

عااااااااااااااجل

اللحين انا حصلت رحله توصل الجمعه في العصر طيب لمن نوصل الفندق التابع للملحقيه هل يكونو موجودين في المساء يوم الجمعة؟؟؟ اقصد الموظفين اللي راح ياخذون مني الاوراق اللي موجودين في فندق الملحقيه ، هل عندهم دوام مسائي يعني هل اقدر الحق عليهم واسلمهم الاوراق يوم الجمعة في الليل؟؟

وهل نقدر نعطي الاوراق في الفندق لموظفي الملحقيه يوم السبت ولا مافي احد يداوم

؟؟؟؟
  2. تكفوووون جالس انتظر

فاتح موقع الخطوط السعوديه وجالس انتظر ردكم ولو تأخرت بتروح علي الرحله وسعرها المغري والمقعد اللي جنب الشباك

هل موظفين الملحقين المسؤولين عن ملفات الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص موجودين في الفندق الى وقت متأخر لليل مثلا الساعه 10 مساءا يوم الجمعة ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    اييييييييييييييييييييه توكل على الله والقط الرحلللللللللة

موجووديين لاتخااااااف مابتنجحد لاتخااااااااااااف
    الله يعطيك الف عافيه ع مرورك اخوي

بس موجودين هم الين متى في الليل؟؟

وهل لو خلصت اوراقي واموري يوم الجمعة بالليل عن طريق الموظفين في الفندق

هل يحتاج اراجع الملحقيه مره ثانيه يوم الاثنين ( بحكم ان الملحقيه ما تفتح السبت والاحد)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    كويس أنها راحت الرحلة

محد بيقعدلك إلى 10 في الليل

لو رحت ما بتشوفها إلا يوم الإثنين الصباح
    هلا ابو قصي انا علشان كذا حجزت يوم الاربعاء وريحت راسي ويصير شغلي على المضمون

بس شلون الاخ asd12 يقول لي ايه فاتحين طيب فرضا لو حجزت الجمعه كان اللحين توهقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.