الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول مشروط للماستر من يساعدني وله احلى مكافئه .!

مساعدة قبول مشروط للماستر من يساعدني وله احلى مكافئه .!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منولياآ..
    منولياآ..

مبتعث جديد New Member

منولياآ.. المملكة المتحدة

منولياآ.. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم طبيه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علوم طبيه
    • أنثى
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

March 11th, 2011, 03:18 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف حالكم .؟ اتمنى تكونون بالف خير

ياجماعه حبيت اسالكم بما انكم طلاب في الجامعات الامريكيه اكيد بيكون عندكم خبره اكثر مننا في الجامعات وكيفية مراسلاتهم

انا طالبة في جامعة الملك سعود كلية العلوم الطبيه التطبيقه تخصصي علوم اشعاعيه الحمدلله توني خلصت البكالوريس ومعدلي زين بعد الحمدلله

ومحتاجه مساعدتكم ابي قبول مشروط لمرحلة الماستر كلمت مكاتب قبول ولكن ماثق فيهم بصراحه

وراسلات اكثر من جامعه ولكن للاسف ماعندي الخبره الكافيه لتعامل مع الجامعات بااختصار

احتاج احد يساعدني لاحصل على قبول مشروط للماستر من جامعه معترف فيها واكيد بياخذ حقه مني

لاني افضل هذي الطريقه على التعامل مع المكاتب والمماطله

واتمنى ماتخيبون املي فيكم

مشششكورين مقدما
  2. اختي هل تبي اي جامعة المهم انها معترف فيها علشان تجيبي القبول المشروط اللي تطلبه الملحقيه ولمن تروحي هناك تختاري الجامعة ع راحتك ؟؟؟

اذا كان كذا انا بعطيك اسم جامعة جبت منها قبول مشروط خلال اسبوعين تقريبا وبدون لا مكاتب ولا شي الاتصال بنفسي

وما نبي منك الا دعوه صادقه وبس

ونصيحتي سوي كل شي بنفسك ترى الامر سهللللل جدا ، انا الحمد لله جبت لي قبول اللغة وقبول الماستر وكل شي بنفسي لكن الصعوبه بس في الحيره باختيار الجامعة والمدينه لأن فيه جامعات كثير وخيارات كثيره والواحد يجلس محتار بينهم

علشان كذا انا جبت قبول ماجسيتر مشروط من اي جامعة بس كذا ( طبعا اكيد معترف فيها من الوزاره) انا جبت القبول علشان اسكت الملحقيه ومو شرط اني راح ادرس فيها لا بس ان شاء الله اذا خلصت اللغة بشوف لي جامعة ثانيه لن اصلا قبول اللغة حقي في ولاية وقبول الماستر المشروط في ولايه ثانيه
    7 "
  3. ياليت لو الواحد يجرب البحث عن قبول بنفسه قبل الذهاب الى المكاتب التجارية ألي تستغل الناس بكل شيء!
    تدرب على اختبار الايلتس او التوفل واختبره هنا ، وجب الدرجة المطلوبة وراسل الجامعة بنفسك، واتصل على القسم المرغوب وكلمهم ، وباذن الله يوصلك القبول النهائي مو المشروط .
    7 "
  4. هذه معلومات عن الجامعة اللي تكلمت عنها في ردي اللي فوق علشان تعم الفائده للجميع

اسم الجامعة Middle Tennessee State University
    College of Graduate Studies - MTSU

ارسلت لهم كل المستندات عن طريق الايميل (PDF ) ودفعت 30 دولار وجاني القبول المشروط بعد اسبوعين

طبعا ماجستير محاسبه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoDeNhO
    الاخ رائد 15 الله يجزاك خير

كم التوفل والجيمات اللي يطلبوه ؟
    هلا اخوي

حسب الخطاب حق القبول المشروط اللي ارسلوه لي كاتبين
    التوفل ibt 71 او الايلتس 6
    او تعدي ليففل 112 في معهد els

بالنسبه للجيمات مو كاتبين الدرجه بالزبط بس كاتبين لازم اختبره

طبعا انا ماجستير محاسبه

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    اختي هل تبي اي جامعة المهم انها معترف فيها علشان تجيبي القبول المشروط اللي تطلبه الملحقيه ولمن تروحي هناك تختاري الجامعة ع راحتك ؟؟؟

اذا كان كذا انا بعطيك اسم جامعة جبت منها قبول مشروط خلال اسبوعين تقريبا وبدون لا مكاتب ولا شي الاتصال بنفسي

وما نبي منك الا دعوه صادقه وبس

ونصيحتي سوي كل شي بنفسك ترى الامر سهللللل جدا ، انا الحمد لله جبت لي قبول اللغة وقبول الماستر وكل شي بنفسي لكن الصعوبه بس في الحيره باختيار الجامعة والمدينه لأن فيه جامعات كثير وخيارات كثيره والواحد يجلس محتار بينهم

علشان كذا انا جبت قبول ماجسيتر مشروط من اي جامعة بس كذا ( طبعا اكيد معترف فيها من الوزاره) انا جبت القبول علشان اسكت الملحقيه ومو شرط اني راح ادرس فيها لا بس ان شاء الله اذا خلصت اللغة بشوف لي جامعة ثانيه لن اصلا قبول اللغة حقي في ولاية وقبول الماستر المشروط في ولايه ثانيه

لا انا مابي اي جامعه تمشي الحال وبعدين اغير
    مافيني عالحوسه هناك زياده على ذلك ان معدلي زين ولله الحمد وتخصصي صحي يعني شوي صعب
    لذلك احتاج للغه مع العمل ان لغتي الان ماهي سيئه ولكن انا حابه اتعلم اخذ دوره مكثفه بعدها ابدء الماستر

عالعموم مشششكور اخوي وماقصرت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب7891
    ياليت لو الواحد يجرب البحث عن قبول بنفسه قبل الذهاب الى المكاتب التجارية ألي تستغل الناس بكل شيء!
    تدرب على اختبار الايلتس او التوفل واختبره هنا ، وجب الدرجة المطلوبة وراسل الجامعة بنفسك، واتصل على القسم المرغوب وكلمهم ، وباذن الله يوصلك القبول النهائي مو المشروط .

ادري ان التوفل مايبي له شي
    ولكن انا حابه اتعلم اللغه على اصولها حبه حبه

عالعموم مشكور عالمرور
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    هذه معلومات عن الجامعة اللي تكلمت عنها في ردي اللي فوق علشان تعم الفائده للجميع

اسم الجامعة Middle Tennessee State University
    College of Graduate Studies - MTSU

ارسلت لهم كل المستندات عن طريق الايميل (PDF ) ودفعت 30 دولار وجاني القبول المشروط بعد اسبوعين

طبعا ماجستير محاسبه

مششكور اخوي مره ثاانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.