الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افضل المدن الامريكيه + وارخصها + افضل المعاهد للدراسه

استفسار افضل المدن الامريكيه + وارخصها + افضل المعاهد للدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tariqomar
    tariqomar

مبتعث جديد New Member

tariqomar الولايات المتحدة الأمريكية

tariqomar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعي
    • ذكر
    • جدة, لا اقيم ؟
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 11th, 2011, 09:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني

انا بطلع بدرس لغه 6 شهور على حسابي

اللي ابغاه منكم بس

1:مدينة يكون فيها الامان مرتفع

2: تكون رخيصه جداا من ناحية المعيشه + السكن

3: معاهدها تكون ممتازه ورخيصه

4: اجواء المدينه ( يعني كم توصل في الشتاء درجة الحراره )

طبعا ماعندي احد يساعدني بعد الله الا انتم

وطبعا المكاتب حــراـميه اقل شيئ ياخذو 1500 ريال عشان قبول المعهد والاشياء ذي

ارجوكم اللي ساكن في مدينة رخيصه وحلوه لايبخل عليا وبدعيله ليل نهار

وجزاكم الله خير
  2. والله يا اخي حاول تقراء عن الولايات الرخيصه وغالبا تكون جنوب امريكا
    لكن في ولايه اسمها ديلاوير مافيها ضرايب واسعارها معقوله ولكن مو رخيصه وقريبه من نيويورك والملحقيه
    معاهدها قويه والولايه صغيره ودراسيه جدا واذا قررت تراسل الجامعه ويردولك خلال كم يوم
    الامان فيها معقول جدا انشالله
    ابحث عنها وشوف اذا تناسبك
    وربي معاك
    7 "
  3. الحقيقة كنت مثلك أدور على افضل معهد بأقل سعر وفي ولاية ممتازة ورخيصة وفيها كل المقومات إللي بالمدن الكبرى .. ودرجات حرارة مقاربة للسعودية .. وأظن احسن ولاية جورجيا ..مدينة اتلانتا وافضل معهد .. معهد جامعة جورجيا تك وسعره مناسب .. جورجيا احسها مناسبة من جميع النواحي..

وبالتوفق..
    7 "
  4. اخوي طارق شوف هذا الرابط حق معهد في مدينة نيويورك لاتقولي غاليه لا ماعليك ترى حتى انا بأطلع ان شاء الله لنيويورك

وانا بعد فكرتها غاليه لكن طلعت رخيصه وعلى فكره ترى الناس كل واحد يعطيك كلام من رأسه لكن خذ من اهل العلم انا عشات في امريكا حوالي 11 شهر

واعرف امريكا زين شووف هذا رابط المعهد واسمه ( لانجوج انترنشونال ) وهذا الرابط http://sa.languageinternational.com/

وانا اعرف الموظفين هناك زيـن واذا تبي اي مساعد تقدر تتواصل معي على ايميلي ومن هناك اقدر احولك لهم وعلى فكره ترى نصهم عرب يعني ما تشيل هم

انك تتوهق <<< هههههههههههه لا ماعليك انا بساعدك واذا ما تشيلك نيويورك انا اشيلك في عيوني :$

المهم زي ماقلت لك بس خش بس ضيفني واتواصل انا وانت وابشر اذا ما اعجبك السعر يكفيني انني تعرفت عليك .

ايميلي : vipmohmmad1@hotmail.com

وعلى فكره ترى نيويورك كبيره وانا ما راح اسكنك في نص البلد لكن سكنك بيكون قريب ان شاء الله من المعهد.
    7 "
  5. السلام عليكم
    عندك سياتل حلوه وامان اكثر من السعوديه بس طبعا موسياتل ضواحي سياتل معاهدها قويه ولغه اهل البلد حلوه لانها قريبه من كندا واهلها طيبين مره وماراح تلاقي سعوديين او عرب وبالنسبه للسكن يمكن العائله تاخذ 500 دولار اكل شارب نايم والجو نفس السعوديه اللهم بردنا يدخل في العظم .......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.