الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أشارككم أحلامي يا مبتعثين ويا مبتعثات

أشارككم أحلامي يا مبتعثين ويا مبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Born_to_be_Proud
    Born_to_be_Proud

مبتعث مجتهد Senior Member

Born_to_be_Proud الولايات المتحدة الأمريكية

Born_to_be_Proud , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ____ , بجامعة _____
    • _____
    • ____
    • ذكر
    • ______, __________
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 12th, 2011, 11:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا اليوم سأطرح خططي التي أن شاء الله سأشتغل عليها بدً من هذه الحظه، والهدف من طرحها هنا هو دعائكم اخواني لي بالسداد و التوفيق و التبات ....

في البداية أنا قبيل البعثة بعدت سنوات كنت احفظ القران الكريم في مسجد عبدالله بن مسعود في حي الغدير وهو قريب جداً من الوزارة، ولعل الله سبحانه وتعالى جعل ذالك الجامع المبارك سبباً لدخولي في سلك المبتعثين. ليس هذا موضوعنا ولكن أن شاء الله عندما أعود إلى المملكة وانا احمل الشاهدة سأقدم على الشؤون الإسلامية كي يضعوا اسمي في الصف في حين أتا اسمي حين وجود مسجد أستطيع أن أصبح فيه مؤذن. في الحقيقة أنا أحب الأذان كثيراً لا اعلم لماذا ولكن امي وابي وحتى أخوتي يعرفون ذالك فأنا سبحان الله عندما اشعر بالخوف او بالحزن أبدأ بالصدح بالإذان فيزول كل شي بأمر الله عز وجلز

ثانياً سأحج لله عز وجل بعد أن أنتهي من تسجيل اسمي كما أسلفت، وسأخذ أمي واخواتي كلهم. سأحج و سأكون أن شاء الله من الذين يقول الله لهم أذهبوا فقد غفر لكم ما تقدم من ذنبكم وما تأخر.

أن شاء الله أني سأجد وظيفة وابداء بالعمل فيها وسأجعل من 5 % من اول خمس رواتب صدقه ثم سأكفل لي يتيم حتى يكون لي شفيع عند الله عز وجل.

وأنا في أمريكا ما هي الخطوط :

1- سأبداء بأكتساب العادات الجيدة التي اجدها في هذا الشعب العظيم الذي لا يسنح لأي فرصه تسمى ويكند إلا وأن يسكر ويعربد فيها.

2- سأقراء ما استطيع من كتب وسأبداً بكتب التخصص وكتب الدين وكتب الادب من مختلف الغات الانجيزية و الاعربية

3- سأكتسب صدقات جديدة و أتعرف على الكثير من الاماكن الجديدة

4- سأكون بحول الله مواظب في تحصيل علمي وسأكرس كل جهدي فيه أن شاء الله.

5- سأكسسسسسسسسب ما أستطيع أن اكسسسسسسبه لكي أستطيع بحول الله ان رفع راية التوحيد وراية وطني الكريم ورأس ملكي الغالي عبدالله

أرجو من الله التوفيق عز وجل

الآن ماذا عنكم ما هي أحلامكم وما هي أهدافكم
  2. ماشاءالله تبارك الله ..

اسئل الله تعالى ان يكتب لك ماتتمنى و ان يستمر مشوارك الخيّر المبارك ..

<< اكذب عليك يا اخي اذا قلت اني محدده اهداف او خطط مستقبليه .. و الان هدفي الوحيد هو اكمال الدراسه .

بس بعد موضوعك ممكن يتغير الوضع (=

Born_to_be_Proud

بالتوفيق لك ..
    7 "
  3. هلا أخي Born_to_be_Proud

أول ش ابدعيلك دعوة من قلبي..أسئل الله أن يحقق كل أمنية كتبتها وأن ينفع بك وأن يوفقك لما يحبه الله ويرضاه ..

موضوعك عجبني الحقيقة ,,واهدافك وأمنياتك عجبتني أكثر
    حلو ياخي يوم الإنسان يحط له اهداف ويبدأ يشتغل فيها إلين يوصل لها ويحققهـا <بعكس اللى ماله هدف وتلقاه ضايع يروح للناس ويقعد سئل ذا ويروح لذا
    أنا والله بشآركك أحلامي وهي:
    إني أكون صورة حسنة للمسلم الحقيقي هناك
    إني اكون افضل واحد غيّر نظرة الغرب على الإسلام
    إن أبني شخصيتي هناك وأتعلم ثقافات وانفع بها ديني وبلدي
    إن اكون عضو فعّال في المجتمع الإسلامي والعربي والسعودي
    إن اتخصص في شيء واكون افضل واحد ابدع في هذا التخصص في العالم
    وهناك أهداف شخصية وعلمية وعقلية ونفسية لى الحقيقة أطمح بها..

ودّى ..
    7 "
  4. حلمي أن التقي الأنثى المهرة الفراشة عصفورة أحلامي وردة عالمي بالكوارتر الجاي ويقذف الله بين قلبينا الحب ونتقوز ، أنا أعلـــــــــــــــــــن تعبي من الكبت الكبيــــــــــــــــــــــــــــــر الذي أعاني منه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر المنتظر
    ماشاءالله تبارك الله ..

اسئل الله تعالى ان يكتب لك ماتتمنى و ان يستمر مشوارك الخيّر المبارك ..

<< اكذب عليك يا اخي اذا قلت اني محدده اهداف او خطط مستقبليه .. و الان هدفي الوحيد هو اكمال الدراسه .

بس بعد موضوعك ممكن يتغير الوضع (=

Born_to_be_Proud

بالتوفيق لك ..
    الله يوفقك أختي الغاليه ويجزاك عني كل خير

لا زم تحطين اهداف في حياتك عشان الله سبحانه وتعالى يعينك على فعله والله الله اختي الغاليه في الطموح العالي و الهمه القويه و العزم وكل ذالك يحصل أن شاء الله بعد أذن من الله وتوفيق منه فوالله لان يفلح أحد من الفالحين إلا اذا الله اراد له الخير و التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al KO0oRi
    هلا أخي Born_to_be_Proud

أول ش ابدعيلك دعوة من قلبي..أسئل الله أن يحقق كل أمنية كتبتها وأن ينفع بك وأن يوفقك لما يحبه الله ويرضاه ..

موضوعك عجبني الحقيقة ,,واهدافك وأمنياتك عجبتني أكثر
    حلو ياخي يوم الإنسان يحط له اهداف ويبدأ يشتغل فيها إلين يوصل لها ويحققهـا <بعكس اللى ماله هدف وتلقاه ضايع يروح للناس ويقعد سئل ذا ويروح لذا
    أنا والله بشآركك أحلامي وهي:
    إني أكون صورة حسنة للمسلم الحقيقي هناك
    إني اكون افضل واحد غيّر نظرة الغرب على الإسلام
    إن أبني شخصيتي هناك وأتعلم ثقافات وانفع بها ديني وبلدي
    إن اكون عضو فعّال في المجتمع الإسلامي والعربي والسعودي
    إن اتخصص في شيء واكون افضل واحد ابدع في هذا التخصص في العالم
    وهناك أهداف شخصية وعلمية وعقلية ونفسية لى الحقيقة أطمح بها..

ودّى ..
    هلا والله اخوي الفاضل والله يجعل كل دعوه لك فيها اجر ان شاء الله

ما شاء الله هاذي هي الاهداف الي ترفع الراس وأن شاء الله ان تحقيقها كلها و ربي يوصل لك ما تتمنى

واتمنى ان ربي يحقق لك الاهداف الي ما ذكرتها لان بالفعل فيه اهداف الواحد من المفترض ما يقولها والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.