الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للبنآت خآصه وحياكم الله ياشباب => رآجع للسعوديه ومحتآر ايش اقدم لأمي وخوآني هدايا

مساعدة للبنآت خآصه وحياكم الله ياشباب => رآجع للسعوديه ومحتآر ايش اقدم لأمي وخوآني هدايا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 13th, 2011, 06:46 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياخوان ابي رايكم وخصوصاً (( البنات )) انا راجع للسعوديه انشاء الله بعد أسبوعين من الآن
    ومحتـآر ايش اجيب هدايا لأمـــي وخــوآتــي الـثنتـين ابـي رآيكم ايش افـضل هدايا اقدر اقدمها لهم لآ تقـولوا لي ملآبس لإني اخاف ماتكون على مقاساتهم أو مو مناسبه لذوقهم مآدري افكر اهديهم عطـور او سـآعآت لكني مآعرف ايش هي افضل الـمـاركآت تكفون افيدوني بنقـطه هذي و لوعندكم فكره ثـانيه عطوني ايها اكون شاكر ومقدر ملآحظه ممكن اطلب الاغراض آون لآين عن طريق موقع الآمآزون لإني سمعت انها ارخص عموماً الميزآنيـه المخصـصه 350 دولآر لأمي واخواتي؟

بنسبـه لأخواني الأولآد افـكر اجيب لهم آي بآد ولا ايش رآيكم اذا عندكم افكار ثآنيه عطوني ايها علماً بأن الميـزانيـه 150 دولآر للأولآد ؟
    وشكراً لكم
  2. أذكر قريبي قبل 3سنوات جاب لأخواته شنط حقت الطلعات والخرجات
    والله حتى الآن يستخدمونها لانها حلوه ومو موجوده عندنا كانت متميزه
    اما الوالده ساعه ضخمه والاولاد جوالات او اي باد على قولك وتوصل بالسلامه
    7 "
  3. بالنسبه للوالده واخواتك تقدر تجيب شنط او محافظ
    خذ عندك ماركه فوسيل او ليز كليبورن او كوتش هده تلاقاها في الاوت لت رخييييييييصه مقارنه بالسعوديه وتعتبر حاجه فخمه
    واعيد واكرر خذها من الاوت لت بتفرق معاك بالسعر
    7 "
  4. 8
    8
    ...حتى في السعوديه في هدايا مميزه بس غاليه جدا واكيد بامريكا ارخص يعني التميز في كل مكان وامكانية التميز ليست بكل مكان!!
    انا باقي مارحت امريكا بس انت اكيد تعرف وش يناسب اهلك وذوقهم شوف وش يهتمون فيه اكثر.. يمكن حنا ندلك على هديه بس ماتثيرهم
    ليه ماتسالهم يمكنهم يبون اشياء غاليه بالسعوديه ورخيصه هنا !!!اسالهم وش يبون احسن من انك تجيب لهم حاجه ماتعجبهم
    7 "
  5. السلام عليكم
    الشنط والجزم والكريمات والمكياج اختار اللي تبي منها روووووووووووعه من امريكا ولا ارخص
    اذا تعرف احد او تقدر تشوف لك احد من البنات يشتري عنك يكون احسن لانهم اعرف في هالأمور منك
    وبالنسبه للاولاد بلاي ستيشن 100 دولار الجديد
    واذا مستعمل بيكون رخيص ونظيف مرره من امريكا يعني جديد مرره بس احد فاتحه قبلك
    بس انا اشتريت جديد 100دولار او حلوو مره مايخرب ولا شي
    اتمنى اني اكون افدتك ان شاء الله
    7 "
  6. اذا تبغى الصراحة احسن هدية عند كل ام .... ولدها
    بانسبة لأخوانك اذا هم صغار 10-18 جيبلهم xbox او شوكلاته نوع goodivaبس انتبه !!!! فيه نوع احد مكوناته مشرووب الا اذا حاب انهم ينخمدوا بعد ما يخلصوا العلبه ههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.