الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل الخير مسااااعدة حاس اني تورطت

يا اهل الخير مسااااعدة حاس اني تورطت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BADR1814
    BADR1814

مبتعث مستجد Freshman Member

BADR1814 الولايات المتحدة الأمريكية

BADR1814 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Microbiology , بجامعة Creighton University
    • Creighton University
    • Medical Microbiology
    • ذكر
    • OMAHA, NEBRASKA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 13th, 2011, 09:08 AM

السلام عليكم ورحمتة اللة وربركاتة

اخواني الكرام اود الاستفسار بخصوص امر اقلقني كثيرا و ارجو ان اجد اجابة شافية .
    انا اريد ان اكمل دراستي العليا في الولايات المتحدة الامريكية و الحمد لله وجدت قبول باحدى الجامعات الامريكية
    وعند تسجيل في احدى معهد اللغة للدراسة و الحصول على ال I-20 تم طلب مني جوازات السفر الخاصة بعائلتي ولقد قمت بعمل جوازات لزوجتي و اطفالي وقمت بارسال صور من الجوازات عبر الايميل ولقد تم الارسال I-20 .
    ولكن وقعت في خطء لم انتبة له وهو ان احدى جوازات السفر لاحدى اطفالي مختلف عنا لطريقة كتابتة بالانجليزية حيث ان الجوازات اخطئت بكتابة الحرف الخاص باسم الجد بهذا الشكل
    LAMAR BADER B

حيث ان هذا مختلف عن بياناتي انا والدها
    BADER SALEEM M

علما ان جواز الطفل الاخر مكتوب بشكل سليم وكذالك الكتابة باللغة العربية سليمة ولاتوجد اخطاء
    وانا الان في حيرة من امري ماذا افعل هل اغير الجواز وقد يتسبب لي ذالك في مشاكل في ال I-20
    ام ابقية كما هو؟ وهل يتسبب لي في مشاكل داخل الولايات المتحدة الامريكية ؟ او في السفارة ؟
    ارجو مساعدتي , ارجو مساعدتي ,

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.M.j
    انا لا اعلم فيه عواقب اذا رحت امريكا ولالا
    لكن انصحك غيره وغير الاي توني من هيناء افضلك نصيحه لوجه الله

الله يوفقك

دعواتك لي خيو
    تسلم اخي وربي يوفقك
    احد اصدقائي يقولي اذا طلبت تغيير الاي توني راح يشكو فيك؟؟؟ وعشان كذا انا محتار جداا

ربي يفرجها عليك ويسهلك امرك و يفرج كربتك
    مشكور على مرورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    لا يشكون ولا شيء

غير الجواز من الجوازات و ارسل للمعهد صورة من الجواز الجديد، و اطلب منهم تعديل ال I-20 و أذكر لهم السبب

وهم بيلاحظون السبب
    شكرا ابو قًصي على مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.