الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله لايحرمه الجنه من يجاوبني امييييييييييييين

مساعدة الله لايحرمه الجنه من يجاوبني امييييييييييييين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخزرجيه
    الخزرجيه

مبتعث مستجد Freshman Member

الخزرجيه الولايات المتحدة الأمريكية

الخزرجيه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى math , بجامعة جامعة عزوز
    • جامعة عزوز
    • math
    • أنثى
    • الله اعلم, ربك يسهل
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 13th, 2011, 03:13 PM

السلام عليكم

الله يعطيكم العافيه ويوفقكم ضروري اللي مجرب يرد علي سفر قريييييييييييييييييييييييييييييييييب

عندي سؤالين:

الاول: كيف ابلغ الملحقيه بموعد وصولي عشان يستقبلوني في المطار ؟؟

الثاني:

انا ناويه لمن اوصل هناك على طول اغير المعهد بس كيف اقدر اجيب معي قبول ثاني من المعهد اللي ابيه لانهم راح يعطوني اي توني ثاني وانا خلاص جهزت اموري على الاي توني الاول فكييييييييف اسوي ؟

يارب لاتحرم اللي يرد علي الجنه اميييييييييييييييييييييييييين
  2. هذا الاول...
    إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة

الثاني:ان شالله لما توصلي يعطوك رقم الطالب وتعرفي المشرف بتاعك.. وعطوك ضمان وعااااااااااااادي الملحقية ماتقصر معااااك قولهم اول ماتووووصلين......

ودمتي بود
    7 "
  3. هلا اختي
    بالنسبه لموضوع الاستقبال في المطار..... في فورم بموقع الملحقيه عبيه لكن حتى لو ماعبيتيه لاتخافي لان موظف الملحقيه راح يكون هناك في كل رحلة.انتي اول ماتخرجي الصاله اللي بره راح تلاقيهم ينتظروا ولو مرررررره ورطتي اركبي الباص اللي يوديكي فندق دبل تري

بالنسبه لتغيير المعهد. المفروض انك قبل ماتجي يكون معاكي القبول الثاني لان الملحقيه صاروا يدققوا وبعض الاحيان يرفضوا تغيير المعهد. لمن تروحيلهم قوليلهم موضوع المعهد وان شاء الله يساعدوكي لأنك لو بدئتي في الاول خلاص راح تشتري اثاث وتوقعي عقد لمن سنة فاعتقد صعبه انك تغيري بعدين

عموما الله يسهلك أمورك
    7 "
  4. وعليكم السلام اختي ,,
    سؤالك الآول ,, فيه نموذج وصول تعبينه ,,ويكون باستقبالك السوآق وبتوصلين وبتشوفين اسمك مطبوع في ورقة ,,

السؤال الثاني ,, لازم تروحين المعهد الي عليه الفيزآ الملحقية مالها دخل ,, الامقريشن بيختمون لك بالمطار على الاي توينتي الي مصدره عليه الفيزآ يعني انتبهي ,, وطريقة النقل سهلة .. تروحين للمعهد للإدارة تقولين لهم ابي اسوي ترانسفير لنقل السيفس من المعهد القديم الى الجديد ,, بس لازم تدرسين فترة ممكن شهر ونص وبعدها تنقلين ..
    فزي ماقلت لك الملحقية مالها علاقة الا اصدار الضمآن المالي فقط ..

بالتوفيق .. وتوصلين بالسلامة .. ودعواتك محتاجهـآ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.