الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللي راح سوريا ماله فيزا ؟؟؟؟؟

استفسار اللي راح سوريا ماله فيزا ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmad.s
    Ahmad.s

مبتعث جديد New Member

Ahmad.s الولايات المتحدة الأمريكية

Ahmad.s , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية , بجامعة واشنطن
    • واشنطن
    • تغذية
    • ذكر
    • سياتل, الخبر
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 13th, 2011, 06:14 PM

السلام عليكم
    إخواني الأعزاء عندي استفسار بخصوص استخراج الفيزا
    إحنا تقريبا كل سنه نروح سوريا نصيف عندنا بيت هناك ، هل هذا الشي راح يعطل استخراج الفيزا
    وهل ممكن انهم ما يوافقوا؟؟؟؟؟

وهل هناك فرق لو استخرجتها من جدة او الرياض او الدمام
    من ناحية السهولة ، او انهم متساهلين اكثر ؟؟
    انا سمعت ان الرياض متساهلين نوعا ما اكثر من جدة والدمام
    هل الكلام هذا صحيح ولا ماتفرق ؟؟؟؟

وجزاكم الله خير ،،،،
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي احمد انا نفس وضعك كل سنه كنت اصيف مع اهلي في سوريا لااا وازيدك من الشعر بيت انا مولود بسوريا والحين موجود بأمريكا وقت مقابلتي سألتي الموظفه ليه كنت تروح سوريا قلتلها سياحه مع اهلي وتصييف وعادي جاتني الفيزه بعد اسبوع بالفيديكس وما في اي مشاكل

وعلى فكره السفاره والقنصليات اخلاقهم روووووعه يعني لا احد يخوفك ويقولك انهم محققين وانهم بيدخلونك في غرفه فيها طاوله مدوره ولمبه فوق الطاوله يضربها المحقق هذاااااااااااااا كلااااام فاااااضي الموظفين داخل السفاره اللي على شبابيك المقابلات اسلوبهم في قمة الادب رح يا خوي وفالك التوفيق

تحياتي

Talal
    7 "
  3. وعليكم السلآم والرحمة ,

عن نفسي قطعت سوريآ أحيآن مرتين بالسنة ولبنآن ولله الحمد مقآبلتي يوم الأربعآء والأحد خلصت الفيزآ ~

وبخصوص وين المتسآهلين كلهم نفس الشي ع خبري

بس يوم رحت الريآض استقعدت لي أم فلبن وخسرت رحلة الريآض علشآن حضرة جنآبهآ والصورة مآ عجبتهآ وطلبت نص الأورآق من سيفس وسآمبآ ومدري وشو
    بينمآ في الظهرآن مشوني مثل الحلآوة وسهآلآت حدددددهم طلبوآ الجوآز علشآن يتأكدون إني حآجزة وبس دخلوني ,

يمكن هو حظي مع ذيك العلة بس روح أقرب مكآن لك مآ عليك من اللي يقول هنآ أسهل أو هنآك !

بالتوفيق~
    7 "
  4. انا اعرف واحد راح سوريا والعراق وايران وحصل على فيزته من الظهران في 58 يوم وهو حاليا في امريكا
    وبالنسبه لسفاراات ماعندي خبر عنهم
    وانا حصلت على الفيزة من الظهران في 63 يوما واناا لم ادهب الى سوريا والعراق وايرن وووو....

وبالتوووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.