الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهي الفيزا المناسبة ؟؟؟؟

استفسار ماهي الفيزا المناسبة ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmad.s
    Ahmad.s

مبتعث جديد New Member

Ahmad.s الولايات المتحدة الأمريكية

Ahmad.s , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية , بجامعة واشنطن
    • واشنطن
    • تغذية
    • ذكر
    • سياتل, الخبر
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 13th, 2011, 07:07 PM

السلام عليكم

إخواني بخصوص الفيزا للمرافق ( انا مرافق لزوجتي)
    اسمع انها تختلف ولها مسميات معينه وهناك فيزا مخصصة للدراسة وخلافه

انا ودي بعد ما اوصل بفترة وارتب الامور وتبدأ زوجتي بالدراسة أني اقدم على الالتحاق بالبعثة
    واكمل دراسة الماجستير
    فهل هناك فيزا معينه ؟؟ وأيش اسمها ؟؟؟
    وهل استطيع ان استخرجها وانا ماعندي قبول في اي معهد
    ماعندي غير i20 حق أني مرافق
  2. أخي الكريم
    فيزا المرافق إسمها (F2) وفيزا الطالب إسمها (F1) طبعاً ممكن بعد ما تستقر أمورك هناك إنك تطلب تحويلها من إف تو إلى إف ون بس بعد ما تجيب قبول من معهد لغة
    وإذا فكرت تلتحق بالبعثة وتحول وضعك من مرافق لمبتعث... لازم تدبر لك قبول جامعي مشروط... وراح يحولونك بسرعة 100% في الملحقية لمبتعث وراح يصرف لك راتب كامل بإذن الله تعالى
    7 "
  3. طيب هل تحويل الفيزا في امريكا سهل
    وهل لازم أوضح هذا الشي في مقابلة السفارة أني بروح وبعدين بحول الفيزا واكمل دراستي
    لانهم خوفوني من المقابلة واني لو ما قلت لهم ايش راح اسوي هناك وأوضح لهم مخططاتي كاملة ممكن يصير لي مشكلة
    وشكرا على وجودكم الواضحة والسريعة
    7 "
  4. اول شي اخوي احمد انت ملاحظ انك اليوم مسوي ازعاج في المنتدى وكل شوي سادح موضوع
    ههههههههههههههههه امزح امزح
    الفيزه الافضل بالنسبه لك اخوي اذا حاب تكمل دراستك في فيزة F1 لا تبهدل نفسك وتجي على فيزة مرافق وبعدين تحتاج تغيرها ودوشة ووجع راس من البدايه تعال على F1 وريح راسك بس هذي تحتاج منك قبول معهد وضمان مالي بأسمك موجه للسفارة الامريكيه

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصدر موثوق
    أخي الكريم
    فيزا المرافق إسمها (F2) وفيزا الطالب إسمها (F1) طبعاً ممكن بعد ما تستقر أمورك هناك إنك تطلب تحويلها من إف تو إلى إف ون بس بعد ما تجيب قبول من معهد لغة
    وإذا فكرت تلتحق بالبعثة وتحول وضعك من مرافق لمبتعث... لازم تدبر لك قبول جامعي مشروط... وراح يحولونك بسرعة 100% في الملحقية لمبتعث وراح يصرف لك راتب كامل بإذن الله تعالى
    اخوي مصدر موثوق من بعد اذنك تصحيح بسيط على تعليقك

المرافق في حال طلبه الانضمام للبعثه المطلوب منه قبول غير مشروط

القبول المشروط للمبتعث الاساسي لأني حاولت بقبول مشروط ما قبلو الطلب
    7 "
  6. [QUOTE=Ahmad.s;2712355]يا بعد راااااااااااسي والله ادري أني مزعج
    بس لا تلومني وانا أخوك
    لأني طالع مع اهلي وطفل
    ولو أني لحالي بدبر عمري
    فألغى أستوضح كل شي قبل أتوهق

وانتوا كريمين واحنا نستاهل[/QUO
    هههههههههههههههههههههه خذ راحتك اخوي احمد كلنا قبل ما نجي كنا مزعجين وانا خوك ما في احد انولد متعلم
    والشباب في المنتدى ما يقصرون يعطونك ويعطون الكل اجابات شافيه ووافيه من بعد تجاربهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.