الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاخوان الي فتحوا ملفات يوم 22 و 23 و 24 فبراير الرجاء الدخول

للاخوان الي فتحوا ملفات يوم 22 و 23 و 24 فبراير الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي اياد العنزي
    اتمنى لك التوفيق وتتيسر امورك
    لكن اتصل على الملحقية وحاول
    ولابد ان تنتظر اقل شيء نصف ساعة
    وباذن الله بتحصل فايدة
    ابلشهم بالاتصال والايميلات
    وبيردون انشاء الله
    اتمنى لك والتوفيق والسداد
    7 "
  2. إياد معناتو إني انا وياك جينا بنفس اليوم اللي هو تاريخ 24/2
    وحاليآ انا عطوني رقم بدايته sr00000000
    بس بعد الإيملات والإتصالات
    لاتتركهم اتصل كل شوي كلم السنترال

اخاف يجي يوم وتطير الطيور بأرزاقها < ولاتنسى ربعنا بالواسطه
    7 "
  3. تدري
    اذا ما طلعت بنتيجه روح عندهم للملحقيه ... والله ذولا ما ينفع معاهم شغل الايميلات

فيه ناس راحو عندهم تقريبا في بداية مارس ... وقالو لهم ما وصلنا شيء واحنا اصلا بامريكا ... طبعا صر هالكلام في الفندق في الصباح
    وجاهم الضمان المالي اليوم الثاني قبل المغرب ... مع ان المصري وعدهم انه يجيبه لهم بنفس اليوم

وبضو فيه ناس راحو لهم في مبنى الملحقيه ... وقالو لهم الموظفين كان انتظرتو بالفندق ... قالو ما حصلنا احد ( تعرف عاد النصب ) المهم طلعو فوق ونزلو تحت وطلعو فوق ونزلو تحت
    حتى طلعو من الملحقيه والضمان المالي بيدهم

يمكن التذكرة من ولايتك لواشنطن بحدود 200 الى 250 دولار والسكن ليلتين تقريبا ب 190 دولار ... بس على الاقل الواحد يرتاح نفسيا
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية يا اخوان .. اليوم دخلت على الموقع و ماخليت جهه ما ارسلت لها .. من الملحق الثقافي الي الادارة المالية الي شؤون المبتعثين ولا وش اسمها ، اضن حتي البواب ارسلت له .. و قلت لهم ابغى رقم ملفي .

و الحمد لله ربي رزقني بواحد ابن حلال في الادارة المالية و ارسل لي جميع اوراقي ( الضمان المالي - التامين الصحي - وورقة ثالثة مدري ايش تبي ) و الحمد لله طلع اني ملتحق من 11 يوم . يعني 11 يوم وانا على اعصابي

الحمد لله

( من لا يشكر الناس لا يشكر الله ) فشكر لكم جميعا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.