الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاخوان الي فتحوا ملفات يوم 22 و 23 و 24 فبراير الرجاء الدخول

للاخوان الي فتحوا ملفات يوم 22 و 23 و 24 فبراير الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إياد العنزي
    إياد العنزي

مبتعث مبدع Amazing Member

إياد العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

إياد العنزي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 14th, 2011, 04:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذا اول استفسار لي واتمني الاقي تفاعل منكم

انا فتحت ملف يوم 23 فبراير 2011 ، لكن الي الان ما ارسلوا لي رقم الملف ؟ راسلت الملحق الثقافي نفسة لكن للاسف ما اعطاني اجابة و حولني لشخص اخر و هذا الشخص اعطاني رابط ؟؟ و الرابط هذا ( اشعار وصول مبتعث جديد ) مدري وش قصدة ؟؟

علي العموم يا اخوان الي استلم رقم الملف يرد و يقول لي وش سوا ... و بعدين انا ابي استفسر عن المكرمه الي يقولوا شملت طلاب امريكا كلهم ؟ انا شفت واحد معاي بالمعهد انظم الاسبوع الي راح يعني بعد 3 اسابيع من فتح الملف ( فتح ملفة بتاريخ 14/2/12011 )

ياريت الي عنده خلفية يفيدني لاني محتار بسبب هذا الموضوع و خايف اني ارسل اوراقي مرة ثانية و يقولوا لي انت فتحت ملف الحين يعني المكرمة ماتشملك

شكرا لكم
  2. انا سويت اوراقي وجلست يومين ارسلوا الضمان المالي وفيه رقم الطالب وارسلو لي رساله ثانيه
    ادخل على معلوماتي وبروفابلي الي بالملحقيه
    كلم المرشد او المرشده الي مكتوب اسمه بالورقة الضمان المالي وقلهم

والله يوفقك
    7 "
  3. يابناخي يابناخي عبود معور صماخي

هلا إياد حبيبي
    محاتيسك وصل يوم 24/2
    وسلمت اوراقي بالفندق
    الزبده قالو لي مايحتاج ملحقيه وحركات
    ورحت لولايتي وقبل يومين او 3 ايام بعد الإزعاج بالإتصال والإيملات ارسلو لي رقم بدايته sr0000000

وبس
    عاد انا كل يوم اكلمهم يقولون لي انتظر الطلاب كثار ومدري ايش
    على العلم انهم فتحو لي ملف بتاريخ 9/3 < شفت كيف التأخير
    7 "
  4. طيب يا اخوان انا لي ٣ اسابيع ( هذا اسبوعي الثالث ) واحد من الاخوان ضموة خلال ٣ اسابيع و انا اصلا جيت قبل المكرمة الي كانت يوم ٢٤/٢ ( ٢٤ فبراير ) والي الان ماجاني شي وهذا الي مخوفني انه ايميلي مو واضح عندهم او شي من هذا القبيل ؟

هل فية رقم محدد اتصلل علية لانه الوضع هذا جاب لي الكفية بصراحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.