الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى من يدرسون في لاس فيغاس مع عائلاتهم

إلى من يدرسون في لاس فيغاس مع عائلاتهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشيفرة
    الشيفرة

مبتعث جديد New Member

الشيفرة الولايات المتحدة الأمريكية

الشيفرة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صحة عامة , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • صحة عامة
    • ذكر
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 14th, 2011, 10:56 PM

اخواني أخواتي مشاركة لي بالمنتدى
    أود أن استفسر عن مدينة لاس فيغاس هل تصلح للعائلات أنا متاح لي القبول في جامعة نيفادا ماجستير،لكن متخوف من المدينة معي زوجتي واربعة اطفال هل تنصح بها، لدي تخوف من ناحية عدم وجود عائلات سعودية لا أريد أن تكون عائلتي الوحيدة السعودية بالمدينة. وهل توجد أماكن ترفيه للاطفال وهل في الجامعة يتبعه معهد لغة لأن زوجتي تود الدراسة فيه.

أود أن تكون الردود من أشخاص يدرسون فيها حاليا

نصيحتكم ستكون غالية
    شكرا
  2. بالنسبة لسعوديين مايهمك أكيد بتشوف بعضهم على مدار السنة

بالنسبة لسعوديين ساكنين ماعندي فكرة بس ميزة الولاية أنه رخيص

أنا شخصياُ ماأنصح بجامعة نيفادا حيث أن مستواها يعتبر ضعيف مقارنة بأغلب الجامعات الأمريكية

عيب أخر راح تواجه في لاس فيجاس الصيف حر حر والشتاء برد برد

بسبب التضاريس

وبالتوفيق
    7 "
  3. أخي one good man

اشكر لك ردك، فيما يخص مستوى الجامعي هذا الأمر ليس مهما بالنسبة لي حيث أني موظف حكومي مبتعث وسواء أحضرت الماجستير من جامعة قوية أو من ضعيفة ما تفرق عندهم ، تفرق عند الشخص الباحث عن وظيفة أو مبتعث من شركة.

ما يخص البرد والحر أنا أريد الابتعاد عن الثلوج لأن لدي أطفال وأخاف عليهم من المرض ، وأنا لدي فرصة أخرى متاحة في ولاية يوتا لكن ما سمعته عنها من البرد الشديد رددني.

لا زلت أريد المزيد من المعلومات عن لاس فيغاس، هل هي مناسبة للعائلة أم لا .

مع الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.