الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلمت الملحقيه بخصوص قبول مرافقي وخيروني بين امرين

كلمت الملحقيه بخصوص قبول مرافقي وخيروني بين امرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احس البنات قروشه هههههههههههه
    جيبيله قبول على اساس انه بيدرس على حسابه الخاص

خلي يجيب شهادة بنكية بمبلغ من 10 الاف دولار الى 20 الف على حسب المتوفر
    ويرسل صورة من جوازه واخر شهاده حصل عليها
    ويعبي الابليكيشن حق المعهد
    والمفروض خلال اسبوع يوصله قبول المعهد
    طلع له القبول ... بعدها خليه يطلع فيزة F1
    وعلى اقرب رحله وهو معاك
    بعدها ابدأي في اجراءات تغيير المرافق ... وبصراحه ما اعرف عنها اي معلومه ... ويصير الملحقيه تعطيه ضمان مالي

وليه تستني الى شهر مايو وعلى بال ما توصلي وتضبطي امور سكنك ودراستك تكون مرة اكثر من شهرين
    7 "
  2. هذااا اللي مجنني راسلت معهدي وارسلت له صورة جوازه وعبىء الابليكشن تبعهم وارسلت له كشف حساب للوالد ........وانتظرت اسبوع اسبوعين شهر شهرين وانا اراسلهم وووين الاي تويني تبع اخوي
    بالنهايه ردو علي قالو >>>>مانقدر نعطيه قبول الا اذا طلبت الملحقيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مادري ليش شكلي عشاني انا مبتعثه وهو مرافقي فهمو انو لازم الملحقيه تطلب له قبول

رجعت كلمت الملحقيه قالو مالنا صلاحيه نجيب له قبول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا الحين خلاص قررت وان شاء الله يتمم ربي كل خير قررت ان مرافقي الوالد الله يطولي بعمره لان فيزته طالعه من زمااااان وبيجلس معاي لحد ماا أنا اجيب قبول لأخوي وارسله له ويطلع بفيزة طالب

سؤالي ياااخوان الحين سهل اني اجيب له قبول اذا صرت بامريكا ؟؟؟؟؟ ولايطوول ومعقد اذا كان كلشي معي من ضمان مالي وصورة جوازه ومعبي الابليكيشن >>لاني صراحه مليت من مراسلاتهم الملحقيه والمعهد لي 3 شهوووور كاني اطلبهم الجنه
    والسفر ان شاءالله ب 20 ابريل يعني خلاص ماعاد فيه وقت اجيب لاخوي قبول ويصير مرافقي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.