الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقلطو اقلطو حياكم الله

اقلطو اقلطو حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mral3mri
    mral3mri

مبتعث مجتهد Senior Member

mral3mri الولايات المتحدة الأمريكية

mral3mri , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد بشرية , بجامعة STETSON UNIVERSITY
    • STETSON UNIVERSITY
    • موارد بشرية
    • ذكر
    • orlando, florida
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 15th, 2011, 04:08 PM

السلام عليكم
    يعطيك العافية وبالتوفيق يارب
    انا من ضمن المبتعثين للمرحلة السادسة واليوم رحت الرياض استلمت الضمان المالي ومكتوب فيه انه ينتهي في
    12/4/2011
    سؤالي: زوجتي واطفالي مرافقين معي باذن الله وش المطلوب لهم بالسفارة عشان اطلعلهم الفيزا
    وهل مطلوب للمرافقين اي توني حتى لو ماكانو بيدرسون ؟ واذا كانت الاجابة نعم من وين احصل عليه

ملاحظة: يمكن بعض الاخوان يقول كيف استلمت الضمان المالي؟
    انا استلمته من مركز الأمير سلمان لابحاث الاعاقة لاني من ذوي الاحتياجات الخاصه المبتعثين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mral3mri
    السلام عليكم
    يعطيك العافية وبالتوفيق يارب
    انا من ضمن المبتعثين للمرحلة السادسة واليوم رحت الرياض استلمت الضمان المالي ومكتوب فيه انه ينتهي في
    12/4/2011

سؤالي: زوجتي واطفالي مرافقين معي باذن الله وش المطلوب لهم بالسفارة عشان اطلعلهم الفيزا
    اذا قصدك اثناء المقابله فالي تحتاجه للمرافقين الجواز ووصل سامبا وورقة التاكيد وصور فوتوقرافيه فقط
    والسيفس كلكم بورقه
    وهل مطلوب للمرافقين اي توني حتى لو ماكانو بيدرسون ؟ واذا كانت الاجابة نعم من وين احصل عليه

ايوا يحتاجون لايتوني انهم مرافقين معك ويكون مرفق بالاي توني تبعك وتحصل عليه من المعهد الي انقبلت فيه تعطيهم خبر ان عندك مرافقين

ملاحظة: يمكن بعض الاخوان يقول كيف استلمت الضمان المالي؟
    انا استلمته من مركز الأمير سلمان لابحاث الاعاقة لاني من ذوي الاحتياجات الخاصه المبتعثين
    بالتوفيق ان شاء الله والحمد لله على كل حال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loojin
    الاشياء المطلوبة للسفاره هي نفسها الى طلبوها منك

ب النسبه لل الاي توني يب لازم ولا كيف يدخلوونك امريكا بدون سبب !!

ب التوفيق
    ياشين العجلة
    انا كان سؤالي عن المرافقين لازم اي توني لهم ولايكفي المبتعث فقط
    على العموم يعطيك العافية

وفيه سؤال ثاني بدل مانقعد نفتح كل شوي موضوع
    وش افضل المكاتب بمدينة جدة اللي تجيب قبول وباسرع وقت لان الضمان المالي ينتهي في 12/4/2011
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.