الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معآملتي في الوزارة تُرفض للمّرة الثّانية<<< ويآليل يآعين متى أبتعث ؟!

مساعدة معآملتي في الوزارة تُرفض للمّرة الثّانية<<< ويآليل يآعين متى أبتعث ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Al KO0oRi
    Al KO0oRi

مبتعث مجتهد Senior Member

Al KO0oRi الولايات المتحدة الأمريكية

Al KO0oRi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • ..., ....
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

March 15th, 2011, 07:10 PM

السلام عليكم يا شعب مبتعث الكريم
    مساكم الله بالخير جميـــع

أ ببـدأ بدون مقدمات ..
    السالفة ومافيها أنا توقفت علي معاملة اليوم في وزارة التعليم العالي_بحي الغدير؟
    ورفضت من الدكتور عبدالله الرومي حفظه الله؟
    ولا أعلم مالسبب في ذلك؟

أمم السالفة او خلاصة موضوعي إني طلبت بعثة وأنا وخشتي ما دخلت برنامج الملك عبدالله للإبتعاث الخارجي حلو<<<

فقلت أبحاول أدبّر لي بعثة ومنا منا مافيه فكان الحل الوحيد أتزوج بنت خالتي لأنها هي إنقبلت في البرنامج ومالقت مرافق يروح معها>>بس وين أما أتزوجها بعد عشان بعثة

فقلت مافي إلآ أطلب منحة من الملك والله وقدمت أوراقي وكل شي على الديوان واعطوني رقم معاملة وفي الأخير رفضت

[COLOR="Sienna"]قلت خل أحاول مرة ثانية وحاولت بس المحاولة الحين غير للأمير سلمان <
    إلين الحين الأمور طيبة وأروح للوزارة اللى بحي الناصرية وأخش على الوزير العنقري الله يطول بعمره ودخلت غرفته وكان عدد الحاضرين 20 تقريبا وكل واحد يجي عنده لازم يسأله ويوم جا دوري الحمد لله ماسألني ولاشي على طول وقع على ورقتي وقال تجيك رسالة رقم المعاملة<<أنا خايف لأكلّج بس لاسألني

واطلع من عنده فرحان شاق الإبتسامة قلت خلاص الحين أروح الوزارة ويعطوني قرار إبتعاثي على طول

وثم رحت يوم الثاني ودخلت عندهم وإنتظرت إلين جا دوري ودخلت على الدكتور عبدالله الرومي..وسلمت عليه وكل شي وسألته عن معاملتي قالي كم رقمها وأمليه الرقم إلآ شوي ويطالع فيا وأنا انواع الوساوس وش عنده يقز؟ إلآ ويقول لي مرفوض؟!!!<<وياليل خبّرني على أمر المعاناة
    ياولد يارجل قول غيرها قال مرفوض والله ,قلت: ليششش؟ طيب قال والله حسب النظام ؟قلت وش هو النظام قال إنزل للإخوان تحت ويعلموك؟
    ياهو والله وأنزل للإخوان هذول وما أعطوني اى إجابة كافية اللى يقولي لازم تدرس أول شي على حسابك؟ والثاني يقولي لام تكون نسبتك 85 وفوق ؟والثاني يقول خلاص رفضت<< يعني زي اللى يقول خلاص إذلف !
    [COLOR="DarkSlateGray"]أنا طلعت مذهول والله ماني دارى وش السالفة حسيت نفسي ضايع مدرى وين أروح ؟؟؟ <<ودّى كان وقتها أطب في مسبح وأريح أعصابي صح
    [/COLOR

[COLOR="DarkRed"]والله وماحلفتوني لي الحين فوق فوق 9 أشهر وأنا أطرد فيها ! ماخليت محل إلآ ورحت له ؟!<<</COLOR]

وخلاص في النهاية ألحين معاملتي عند عبدالله الرومي؟؟؟ماني عارف وش أسوي
    والمشكلة إني اعرف كم شخص هناك بالوزارة بس كلهم مالهم دخل بإصدار قرار الإبتعاث ولا يقدرون يسون شي
    والمشكلة الأكبر لو قلنا إنها هالبعثة مي خيرة لي ؟طيب ليش يوم أستخير أرتاح مرة لها؟؟؟<<<هذه يبغالها مفتي
    وأوراقي أنا كلها جاهزة وبنفسه قالي الدكتور الرومي قال شف الشروط وتعال أطلع لك انا قرار إبتعاثك ..(يعني بس يبغالها تمشي هالمعاملة)

يعني ياجماعة الخلاصة من الموضوع :إنه أبي أحد بعد الله يساعدني في معاملتي بس ويمشّيها لي وأبشر بسعده اللى يطلبه أنا حاضر وبأى شي يبيه هو ويسير نتقابل هناك ونتعرف على بعض وماله إلآ اللى يبيض وجهه وأغدّيه لو يبي..

ويمكن هذه آخر سطور أكتبها في منتدى مبتعث ,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly pink
    والله ماعرف أيش اقولك غير دعواتي لك بالتوفيق

وعندي أقتراح لك .. ليه ماتحاول باي طريقة تاخذ لك امر اركاب .. وتجي ع حسابك
    وخلال شهر واحد باذن الله يتم الحاقك !!

شكراً لك أختي على مباردتك الطيبة الله لايحرمنا منها

والله يا اختي لو عندي فلوس كان طلعت من بدري ..كان مالها داعي المشاوير اللى سويتها

ع العموم شكراً مرة ثانية على مبادرتك وننتظر من الأخوان <<<الوآصلين
    7 "
  3. الله يوفقك يالغالي
    طيب خلاص دام اشر عليها الامير سلمان وش يبون بعد وانت وش تبي بعد اكثر من هذه الواسطه ...!
    غريبهم امرهم والله طيب وش الي مكتوب بمعروض الامير وانت وش كتبتله..!
    بس غريبه منهم بصراحه ، يعني كلام الامير مايمشي عندهم وله بعد حسب الشروط وحتى لو كان من الامير ..؟
    الله يوفقك ويسهل امورك يارب
    7 "
  4. شكله معدلك مو مطابق للشروط

ولو انت متاكد انو موافق للشروط قدم المرحله السابعه بشهر 8

بس لو فيك نقطه ماتطابق شروط الابتعاث مستحيل
    الا في حاله وحده تطلع على حسابك اي دوله حتى لو اليمن >>>>ارخص شي

بعدين تنضم للبعثه

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحمد
    الله يوفقك يالغالي
    طيب خلاص دام اشر عليها الامير سلمان وش يبون بعد وانت وش تبي بعد اكثر من هذه الواسطه ...!
    غريبهم امرهم والله طيب وش الي مكتوب بمعروض الامير وانت وش كتبتله..!
    بس غريبه منهم بصراحه ، يعني كلام الامير مايمشي عندهم وله بعد حسب الشروط وحتى لو كان من الامير ..؟
    الله يوفقك ويسهل امورك يارب
    والله المعروض أقولك من الامير سلطان ..
    بس غريب رفضوني؟؟ماناي عارف ليش
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برتقــــــاليه
    شكله معدلك مو مطابق للشروط

ولو انت متاكد انو موافق للشروط قدم المرحله السابعه بشهر 8

بس لو فيك نقطه ماتطابق شروط الابتعاث مستحيل
    الا في حاله وحده تطلع على حسابك اي دوله حتى لو اليمن >>>>ارخص شي

بعدين تنضم للبعثه

معدلى الله يسلمك 78 علمي
    بس يا اختي اعرف ناس كثير مشو بنفس طريقتي ونسبهم مادون السبعين والستين ؟! إيه ليش أنا الوحيد اللى عقدوني فيها
    أما اطلع اليمن..وش أسوي في اليمن أبيع حلبه ولاوش
    مشكورة عالمبادرة الطيبة..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.