الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للي يدرسون ماجستير

سؤال للي يدرسون ماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كليوباترا
    كليوباترا

مبتعث مجتهد Senior Member

كليوباترا الولايات المتحدة الأمريكية

كليوباترا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة .......
    • .......
    • nutrition
    • أنثى
    • بورتلاند, أوريقون
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 15th, 2011, 11:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني مبيتعثين الماجستير في امريكا
    ان شاءالله جايه على امريكا بعد شهر لدراسة اللغه وبعدها الماجستير وخلال فتره دراستي للغه يجب علي مراسلة الجامعات كما تعرفون للحصول على قبول

لكن ......... ماني عارفه هالتوصيات مسببة لي ازمه انا معاي توصيات من جامعتي وعلى شكل جدول على اليمين فيه خيارات وفوق فيه ممتاز جيد ضعيف وعلامة صح امام كل مهاره
    يعني مو عباره عن براقراف ولافيه ايميل الدكتوره ولارقمها فقط اسمها
    اللي سمعتو انو لازم يكون براقراف؟؟ ولازم ايميل ورقم الدكتوره

سؤال لكل اللي يدرسون ماجستير >>عطووووني الزبده شسوي وهل فعلا يبون براقراف وواذا براقراف هل هو معين ولا ايش؟؟؟ وكم توصيه يبغون يكفي 2 ؟؟
  2. غالبا الجامعات يكون عندهم نمادج جاهزه عند سكرتير القسم او سكرتيرة القسم

اولا تروحين للدكتوره وتطلبين منها واذا وافقت طبعا عقب المنه

تروحين للقسم وتقولين لهم ابغى توصيه من الدكتوره فلانه

وهم يضبطونها وياخدون توقيعها ويعطونك التوصيه في ظرف مقفل ويكون معاه كم نسخه

ارجوا اني افدتك
    7 "
  3. نعم اختي الكريمة يجب احضار توصية براقراف مثل ما ذكرتي لكن بالنسبة لايميل الدكتور مش متاكد . انا طالب ماجستير مثلك والتوصية برقراف موقع من الدكتور ومختوم فقط .. نصيحة احضري ثلاث توصيات لان بعض الجامعات هنا تطلب ثلاث توصيات
    تحياتي
    7 "
  4. الطريقة التقليدية للتوصيات في أمريكا هى من نوع الخطاب ( براقراف )

ويوجد جامعات تشترط بان الطالب لابد ان يستخدم نموذجهم، و على طالب إعطائه الدكتور الذي سيكتبه ليكمل النموذج و يرسله للجامعة الأمريكية.

يوجد جامعات تطلب من الطالب أن يعطيهم أسم و إيميل الشخص الذي سيكتب التوصية و الجامعة ترسل النموذج مباشرة و تنتظر الرد.

بإختصار كل جامعة لها طريقة و لكن مازالت الطريقة التقليدية لكتابة التوصيات هي السائدة
    7 "
  5. لا اختي مافي نموذج محدد للتوصيات
    بس احنا متعودين في السعودية كل دكتور عنده نموذج في السكرتارية كل ما طالب يطلبها يطبعها على طول
    وهنا في امريكا ما يشترطون شكل او نموذج محدد

هذا الي اقدر افيدك فيه وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.