الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يحق للموظف الالحاق بالبعثة

استفسار هل يحق للموظف الالحاق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب حقق آمالي
    يارب حقق آمالي

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب حقق آمالي الولايات المتحدة الأمريكية

يارب حقق آمالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة ............
    • ............
    • ماجستير
    • ذكر
    • مافيه غيرها, عاد معروفه هالولايه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 16th, 2011, 03:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا حصلت على وظيفة حكومية الان وما ادري هل اقدم طلب اجازه دراسية ... طيب اذا قدمت وحصلت عليها هل هناك شروط في الملحقية في امريكا تنص على انه طالب الالحاق بالبعثة لابد ان يكون طالب ولا عادي طالب وموظف ماتفرق ؟

ارجو الافادة الله يعطيكم العافية....

علماً بأنني قد انهيت جميع اموري من الفيزا وغيرها ولدي قبول جامعة لدراسة الماستر
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,

أخوي انا كنت نفس وضعك بالضبط. موظف حكومي وعلى مرتبه حلوه وقدمت على إجازة استثنائية لمدة ٦ شهور ولما عدت المدة وشفت وضعي ولله الحمد ماشي, فا طلبت الاستقاله.
    انت روح شؤون الموظفين واسألهم إذا يعطونك إجازة استثنائية وتوكل على الله سبحانه إذا كان طموحك تطلع برى وتكمل الماستر والله يوفقك ويوفق جميع المسلمين .
    7 "
  3. الله يعطيكم العافية يارب على تجاوبكم معي

طيب بالنسبة للاوراق اللي راح أعبيها في الملحقية ما فيها اسئله عن وضعي هل انا موظف ولا طالب واذا كنت موظف هل عادي يحلقوني بالعبثة عاادي . ولا يقولوا لا انت موظف لازم جهة عملك تبتعثك او تكمل على حسابك وهذا الشيء اللي خايف منه ..
    7 "
  4. نعم اخي يحق لك وانا شخص مريت بهذه التجربه.....!!

انا موظف في وزارة الصحه و طلبت اجازه دراسيه من دون راتب (في وزارة الصحه يحق لك ذلك إذا مر على التحاقك بالعمل 3 سنوات)
    اخذت ورقة الاجازه و طلعت امريكا و قدمت اوراقي و فتحت ملف طالب دارس على حسابه الخاص ولا اخفيك في البدايه الدكتور العريني قال لا يحق لك لانك موظف ولازم ورقة استقاله وقلتله انتم كاتبين في موقعكم يسمح بالاستقاله او الاجازه الدراسيه واصر على موقفه....
    على العموم انا ما استسلمت ورحت للملحقيه وسألت كم دكتور هناك و قالولي اجرائك سليم و يحق لك ان تفتح ملف (مع غمزه من احدهم ماعليك من كلام العريني)..
    والحمد لله بعد 3 شهور على حسابي التحقت في البعثه و عقبالك ان شاء الله...
    7 "
  5. لا لا يمكن للموظف الاتحاق بالبعث الموظف ياكل تبن ويقعد في بيتهم احسن هههههههههههههه موظف ويبي يبتعث استحي على دمك اشوي والله انك قليل حية لا وحكومية بعد اقول انت صاحي وله شارب بطل كل تبن وقعد في الديرة بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.