الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح القلوب الرحيمة تدخل ولله حالتي تحزن

شرح القلوب الرحيمة تدخل ولله حالتي تحزن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو هالة
    ابو هالة

ضيف

ابو هالة غير معرف

ابو هالة
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

March 16th, 2011, 10:28 PM

["]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الطلاب اولا ادعو لكم من كل قلبي التوفيق والنجاح وتحقيق الهدف من البعثة وثانيا انا حصلت على ضمان مالي من الملحقية بواشنطن لكن المصيبة العظيمة بأني كنت موظف وفصلت ولكن باقي المهنة ماعدلتها الى الأن الى متسبب وموعد تدقيق الأوراق باقي علية اسبوع اسؤال الله يحفظكم هل اذا الوزارة اكتشفت بأن مهنتي موظف تلغي الضمان المالي والبعثة او يعطوني فرصة او وش الدبرة ولله لي يومين ما انام الا ساعة ساعتين ومتقطعة من كثر ماافكر ومقهور تكفون الي عندة ايي معلومة يفيدني وشكرا
  2. شكرا لكم جميعا على الردود لكن انا موظف حكومي واجراءت تعديل المهنة الى متسبب تاخذ اكثر من اسبوع وموعد التدقيق على
    معاملتي في التعليم العالي يوم الأحد القام ولله يستر وا نا والوقت في سباق مدري يمديني الحق اعدل مهنتي ولا مايمدي لكن دعواتكم يا اخواني وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح 96
    انا لما قدمت الى امريكا قالوا علشان نصدر لك ضمان مالي اما انك طالب بالمهنه بالبطاقه الشخصيه او معك استقاله من جهة العمل الي كنت تعمل لديها .

والله الموفق
    ابو صالح يابعد روحي يعني اذا جبت لهم قرار الفصل من العمل يمشون معاملتي الله يطمنك با العافية والستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.