الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مع خبرتكم ونصايحكم سفرتي سفرتي راح تكون افضل

مع خبرتكم ونصايحكم سفرتي سفرتي راح تكون افضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr7rkat
    mr7rkat

مبتعث جديد New Member

mr7rkat السعودية

mr7rkat , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة PMU
    • PMU
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • الاحساء-الخبر, لم تحدد بعد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 16th, 2011, 11:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ودي بنصايحكم
    انا ابغا ادرس لغه انقليزيه صيف لمدة شهرين إلى ثلاثه اشهر بامريكا

وكثير محتار لدرجة اني ضعت
    اي ولايه اروح!!؟ هذا السؤال الي محيرني ولازم ابدا اجهز اوراقي من بدري

كل ما اسال شخص ينصحني بالولايه الي هو يدرس فيها لاكن انا ابغا الافضل من نواحي معينه واتمنى تساعدوني في اختياري

1. اسعارها تكون حلوه بالنسبة للمعاهد والسكن (عائلة طبعا) وبرضو من ناحية التسوق(لاني احب اتسوق كثير)
    2. المنطقه الي فيها يكونو حبوبين وتقدر تتكلم مع اي شخص >> يعني عادي كيذا باي وقت ابي اقدر اقط مع الي حولي
    وتكون مليااانه ناس لاني كثير احب اشوف الناس من حولي
    3.انا هاوي تصوير وياليت لو تكون الولاية والمقاطعه حلوه سواء كانت طبيعه او حياه الشارع والداون تاون
    4.انا ناوي ما انطق حرف واحد بالعربي من اركب الطياره لما ارجع فيها والسعوديين ما شاء الله مالين امريكا لاكن لو يكون ولايه مافيها كثير يكون افضل كثيررررر وسكانها ناس مستقرين بشكل دائم
    5. المواصلات تكون متوفره بشكل دايم وسهل
    6. ابي استاااااااااااااااااانس >> الهدف الرئيسي للروحه بس لاحد يعلم ابوي>>طبعا بعد الدراسه يعني

خلصنا من الولايه نروح للمعهد
    المعهد مهم بشكل كبير بالنسبه لي انو يكون ممتاز انا مستواي بالانقليزي يعني مش بطال اختبار الآيلتس خذيت 5 الحمد لله
    وابي معهد اطور فيه الـ writing بشكل مهم جدا جدا جدا والـ communications skills

الشي الاخير بالنسبه للمعيشه لمدة شهرين إلى ثلاث اشهر بالصيف كم راح تكلفني من ناحية المعهد والسكن بالولايه المختاره

انا الاقي تقريبا كل الي ابيه بكايفورنيا لاكن للاسف اسعارها غاليه نوعا ما والحين يقولو تسونامي وقلق يعني حتى لو مافي يمكن امي ما ترضى
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.