الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انــا قــررت قـــرار خطيــــــــــر

انــا قــررت قـــرار خطيــــــــــر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    ابوعسعس الله يعافيك ..
    لكن الظاهر باروح لأوباما وارمي شماغي عنده واطلبه قرين كارد يمكن ينفع هع[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/sl/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.png[/IMG][IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/sl/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-1.png[/IMG][IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/sl/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-2.png[/IMG]

انا من يوم شفت الصوره وانا ناويه اكون واسطه لك عند اوباما >>>>لووووووووول
    شوف انت ركز لمن ترمي الشماغ >>>>باليد السيار

هع

وفي طريقه احلى روح بكرفيته وشدها قدام اوباما..............

بعدين اشك انو سوداني عشان سالفة مطار تبغى قرين ...؟؟

7 "
  2. من اللي سمعته :

انك تكون ساكن بامريكا بمده لا تقل عن 3 سنين + معرفه لاباس فيها عن تاريخ امريكا

الحركه الثانيه اللي سمعتها:

انك تتزوج اي امريكيه وتعطيها مبلغ من المال انه بس عشان انكم زوجين وتعين لك محامي عشان يمشي لك الامور وكل شي و اول ما تحصل الجواز بعد 8 اشهر الى سنه
    طلقها وتكون خالصه امورك

فكررره بصراحه هع هع
    7 "
  3. تحتاج كفيل علشان تأخذ القرين كارد .. وبعدين تطلع صديق نفر كويس

أمزح معك خخخخخخ

بصراحه عن نفسي ما عمري سمعت انه سعودي اخذ القرين كارد ... القرين كارد اذا كنت تبي تشتغل مو تدرس .. واذا أنت مصر عليها أحسن لك كلم لك مكتب معروف .. ولا تأخذ العلم من الانترنت

واسئل المقيمين في امريكا ويعلمونك افضل المكاتب اللي تساعدك

تحياتي

شششكرا على الرد .. مو مشكله انا باصير اول واحد ياخذ القرين كارد ..
    اووووه فله اصير اول سعودي .. هع
    7 "
  4. ماشاءالله عليك فالها من الحين - مافي شيء مستحيل وليش ماتاخذها
    بس انتبه لو يدرون عن نيتك بيصير باي باي بعثه !

ياليلو ياليلو وش المشكله لازم افلها وانا بالسعوديه قبل اروح امريكا .. قسم بالله امس سجلت بموقع ودقوا اليوم علي من امريكا لكن شكيت فيه وقلت باشوف اول شي وباررد عليك طبعا هو يتكلم عربي وانقلش لكن تكلمت انقلش معه يمكن تصير واسطه اللغه
    7 "
  5. k.s.a.q <- بامسك كتب التاريخ اللي يدرسونها في ابتدائيتهم واحفظها .. وباروح اسوي بحث عن تاريخ امريكا وافضل الشوارع فيها <- وش دخل الشوارع طيب ..
    وباروح اصور مع اوباما ومع بان كي مون وامسك لي هناك احد السعوديين واكسسسر راسه واقول ارهابي ارهابي ههههههههههه
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.