الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انــا قــررت قـــرار خطيــــــــــر

انــا قــررت قـــرار خطيــــــــــر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايمن + الإكتفاء بالمزيد
    ،،، قريب ان شاء الله الجواز الامريكي ،،
    انا اكره شي بالحياه ان الناس تخش وتسوي لي فيها فاهمه وتقول عقلك صغير ومدري شنو ،،
    وتلقاه هو اللي تفكيره كذا ،،
    كل واحد يحب أن يكون له مستوى افضل ومعيشه احسن ،،
    يعني بالقرين كارد مافي تفتيش بالمطارات ،،
    الجواز الامريكي عند الحصول عليه راتبك بالسعوديه لو ترجع يصير دبل الدبل ،،
    يعني الواحد يفكر بعقله ،،
    والمشكله ان اللي يقول اني تافه كما يقول هو ،، اتوقع انه هو التافه واللي تفكيره محدود وفي نطاق ضيق ،،
    تدري ،، انا ليه اتعب عمري وارد على ناس والله ماتسوى ،، وتلقاهم أكثر ناس قراوى وهيلق ومايدرون وين الله حاطهم واكثرهم underage للأسف !
    7 "
  2. المــشـكــلة هذي افـكـآركـ كذآ قــبل لا ترووح .. اجــل ااذا رجـعت وش بتصــير ؟؟

ولا تقــول لا احد يجي يتـفلـسف عليّ ويـقول لا احد يكـلمني ..

الا باتفـلسف واعلمكــ شئ مهم وحطه زيـن باذنكـ

الدولة هدفها الاول والاخـير الاستثمار في الطالب .. الاستثمار فيك انت ي الشخص الي بتروح تدرس

الملك عبدالله - الله يحفـظه - ( شفني اقولها وهو ما درى عني ) له اهداف وابعاد كثيرة من خلال ارسال ابنائه الطلاب الى الخارج للدراسة - وان كنت ما تعرفها او نسيتها - خلني اذكر لك اهم شئ :

1 نشر الدين الاسلامي عن طريق التغلغل في المجتمع الغربي > والطريقة جدن بسيطة .. بدون فلسفة - حافظ على صلاتك في وقتها وتعامل بالصدق والامانة مع خلق الله .. وشف كيف يصير لك هيبة وعز من غير سلطان !

لي كلام كثير راح اذكرهـ بالتفصـيل .. برووح اجيب اهلي من العــرس ^ ^ .. لي رجعة ..
    7 "
  3. عبدالرحمن العمري ،،
    والله انت حبيب قلبي ،، وردودك متباينه لو تقرا ردك السابق بنفس الموضوع ترا كم انت في تناقض عجيب ،،
    بسالك سؤال ،، هل انا قلت أني باصير مسيحي او يهودي !؟
    هل أنا قلت خلاص ماراح أدرس وباخذ الجواز الامريكي أو القرين كارد وبأترك الجامعه وباروح بالمكافأه اوزعها على الأمريكان واشتري لهم شراب على حسابي !
    ياخي أنت ردك مدري وش يبي ،،
    بعدين عشان بس اقول لك انك ماتدري وين الله حاطك ،، انت تقول ان برنامج الملك عبدالله هدفه انك تنشر الدين الإسلامي ،، هذي فهمناها انهم يرسلون الطلاب للدول غير المسلمه عشان تنشر الدين الإسلامي ،،
    طيب المبتعثين بالألاف اللي بالدول العربيه وش يسوون ؟
    لايكونون بعد نفس اخوياهم ينشرون الدين الإسلامي ،،
    بعدين الدين الإسلامي أسمى من أن يكون طريقة نشره بالطريقه الملتويه هذه !
    ياخي تكفى إذا جبت اهلك من العرس حاول ماترجع البيت وتنام بشقه ولا عند استراحة اخوياك لأني والله لست مستعداً للمهاترات والهرطقات السقيمه معك !
    7 "
  4. اقول tyt بالله تيت وفكنا ,,,
    المنتدى قبل خمس شهور غير عن الان
    لان الاعضاء تغيرو وصار المنتدى يجيب المغص وكثير من الناس ماعاد يدخل
    ومن بينهم انا والكثير , يعني موضوع مثل ذا مدري وش راح يفيد الاعضاء
    الواحد بس صكت براسه يسوي حاجة يقولها ويسوي موضوع
    انا ما يفقع قلبي الا يوم يجي واحد يقول انتو وش دراكم وانتم مالكم شغل انا بطلع قرين كارد وباسبورت
    طيب ياخي طلع ماحد مسك وفكنا بلاش تسوي زحمة والشارع فاضي !!!,
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.