الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انــا قــررت قـــرار خطيــــــــــر

انــا قــررت قـــرار خطيــــــــــر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع حلو استغرب بعض الردود الرجال ماقال بيهاجر ويقعد بامريكا يبي الجواز فقط ..بيفيد البلد اذا رجع لو معه الجنسيه الكنديه ماراح تفرق الا بالرواتب واي واحد من امن الطرق يقل ادبه الو على السفاره الامريكيه والله ليلعنون شكله ويدق لك تحيه خخخخ ..ماعليك تدور بنت القبايل ار عندنا بكلورادو امريكيات بدوان على كيفك كنك تبي اخطب لك
    ولا انتبه العبدات مايصلحن للقرين كارد لاانه باي لحظه تخرب خخخ
    ماعليك من العذال وش بارامكو الامريكي يصك 50 الف والسعودي 15 ليه
    7 "
  2. ما تقدر تقدم على الجرين كارد و أنت داخل بفيزا طالب إلا في حالة كنت من اللي يحق لهم الحصول على الجرين كارد.. متزوج من مواطنة امريكية أو عندها جرين كارد أو أولادك عندهم الجواز الأمريكي.. و إذا عرفت دائرة الجوازات و الهجرة رح يلغو فيزة الطالب و يسفروك على أول طيارة
    7 "
  3. الله يوفقك .. ياسلام لو جت .. تعيش ملك ..

الراتب مايقل عن 60000 ريال .. اعرف دكتور لبناني الاصل .. وعنده الجنسيه الكنديه راتبه 60,000 ريال

والدكتور السعودي عندنا راتبه مع البدلات يادوب يوصل 25,000 ريال

اللهم لاحسسسسسسسسسسسسسسسسسد
    7 "
  4. بالعكس انا مع تفكيرك واذا قدرت تاخذها علمني الطريقه عشان اسوي زيك

طبعا بيطلع احد ويقول جا المتخلف الثاني

بس انا بقولك ليش انا مو متخلف

اذا اخذت الجرين كارد والجواز الامريكي

راح يكون لي تعامل خاص في البلد
    الراتب راح يكون بالدولار ومبلغ خيالي
    اي مشكله راح تجيني راح تتحول للسفارة والقنصلية اوتوماتيك

عشان كذا موفق اخوي تيت
    7 "
  5. انتم بمنتدى والمنتدى حوار ونقاش مفتوح للكل
    ومو لازم كل موضوع له فايده عليك يافلان ويافلان ولو ماله فايده عليك انت كشخصك اكيد يفيد غيرك
    ترانا كلنا مختلفين مافي اتنين متل بعض والدليل اللي يعجبك وتشوفه صح مو لازم يعجب الكل ويشوفه الكل صح
    وهذه هي الميول والمعتقدات والقناعات ووجهات النظر

واذا بتجي تحاسب ع الموضوع حاسب ع ردك وفكر فيه قبل ما تكتبه لو كان بيفيد او خير اكتبه لا تتردد
    لكن بتجي تبدي امتعاض وكلام مال امو داعي ومايفيد الا التجريح والغلط ليه؟؟ الصمت هنا افضل بكثير من انك تحكي

كنك داخل وناوي شر!!

هالمنتدى فيه عقليات كثير واعمار كثير ووجهات نظر كثيرة
    وهالموضوع البعض ايده وحبه ويبي يستفيد منه والبعض محايد والبعض ماحبه ابد وحس انه زحمة ع الفاضي
    كل واحد ووجهة نظره ع راسنا ماقلنا شي ولا نجبرك ترد ويعجبك الموضوع وترضخ له
    وكلامي بصفه عامة مش بس هالموضوع مواضيع كثيرة تلوثها الردود وترا محد بينضر ويتأذى غير صاحب الرد البغيض هذا اللي بيدل ع تفكيره مش احد تاني
    لكن رد باحترام رد بحيث يطلع من ردك ريحة العطر مش ريحة الشي اللي عكس العطر ههههه ماعرف شنو عكسه انت اعرف
    رد ان شفت ردك حيفيد ولو بكلمة دعاء ولو عندك انتقاد اطرحه بدون غلط وباسلوب رااقي يدل ع تفكيرك ورقيك مش العكس
    مشكلة مين يجي يسب ويتهجم ومشكلة اكثر لما يكون من بنت؟؟

فعجايب بجد الناس
    واعرف كتابتك كلسانك محاسب عليه ولو بشي بسيط كلووو مكتووب في لوح محفوظ ويزيد ان جرحت او سبيت
    وافرض احترامك على الجميع يحترموك لكونك تستحق الاحترام مو لكونك انت تبيهم يحترمونك

عذرا على الاطالة بس ردود بجد مصختها بقوة

في امان الله جميعا
    7 "
  6. اخوي تيت قسم بالله ان تفكيرك سليم ميه ميه
    انا مسافر الاربعاء ان شاء الله و في راسي جرين كارد و جواز بعد وش المشكة

ياخي الناس اللي هنا مدري ليه متحجرين لا صار الاخ معه جرين كارد او جواز يروح و يجي بدون مابله بدون تعقيد بدون قلق يلقى تعامل احسن

طالعين مره مع اخوياي راجعين من استراحه الساعه 3 الفجر و تمسكنا دوريه اثباتاتكم و كلش معنا و سحبونا القسم بدون مايشوفون الاثباتات و يلطعونا كذا ساعه و نطر فيه ياخوي وش مشكلتنا يقول اجلسوا لين يجي الظابط و متى بيجي الظابط مدري شوي خوينا طلع جوازه و راح للعسكري قاله انا امريكي و ابي اطلع و الله فز و قام قال قلي من اول انك امريكي قاله تفضل اطلع خوينا النخوه صاحيه فيه قال بطلع مع اخوياي و لا بجلس معهم قال خذهم و روحوا الله يستر عليكم لحد يقول كذاب الكلام ذا في قسم الديرة

تراها تفرق معك في شغل في معامله في كل شيء و تسافر اي مكان بدون اي قلق و تعقيد

الاخوان يحسسونا انك بتصير يهودي او بتتبرى من الوطن

شف تراني بشوف محامي هناك معي ولد عمي اموره ظابطه و معه جواز و الامور مظبوطه لا تشيل

ساعدني و اساعدك و كل انسان ربك اعلم بنيته
    7 "
  7. اقول شباب لو عرفتو طريقة

لا تنسونا انا في بالي زواج امريكية ههههههه بس لو فيه حل بدون زواج نورونا

واللي مو عاجبه الموضوع وجاي يتفلسف اقوله ياخي دور لك شي ادرس وحسن مستواك في الجامعه

واترك عنك المهايط وقلة الحيا

سلام
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.