الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المساعده (احس بتصيري لي مشكله بمطار واشنطن)

مساعدة المساعده (احس بتصيري لي مشكله بمطار واشنطن)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ღالجنرالღ
    ღالجنرالღ

مبتعث جديد New Member

ღالجنرالღ الإمارات العربية المتحدة

ღالجنرالღ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى رياضيات , بجامعة تبوك
    • تبوك
    • رياضيات
    • ذكر
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 17th, 2011, 02:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكفون يا اخواني ساعدوني

انا جاني قبول لمدينة اطلنطا لمعهد els ورحت السفاره وقطعت الفيزا على اطلنطا بس جاني قبول ثاني لمدينة سان ديغو لنفس المعهد وبنفس موعد الدراسه ولما رحت للوزاره عشان اقطع التذاكر قلت لهم ابي قبولي الثاني قالوا اوكيه وحجزولي من واشنطن الى سان ديغو

وصاحبي سبقني الى امريكا وقالي بالمطار متشددين واي غلط راح تكون مشكله

وانا اخااف لما يشوف الفيزا على اطلنطا و القبول بمدية سان ديغو راح تكون مشكله

هيه صدق مشكله ولى يمشونهااا ؟؟؟
    وانا سفري قرب مابقى عليه الا اياام
  2. يا ااخي بس في الملتقى بجده فيه مسئول قال الي جاه قبوله بالعهد ويبي يغير اول مايجينا الملحقيه بواشنطن ويعطينا اسباب مقنعه نغيرها له

وانا اخااف الحين ما ادري ايش اسوي بس ما اقول الا الله يستر ويسهر الامور وان شاء الله يمشونها لي ويخلوني بسان ديغو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღالجنرالღ
    طيب لو اعطيهم الاتونتي الي بالفيزا ولما اروح للملحقيه اعطيهم القبول الثاني اقدر اسويها ولى لا
    الملحقية مهي مشكلتك

المشكلة من إدارة الهجرة الأمريكية

إذا دخلت ب I-20 لابد أن المعهد القديم يحولك إلى الجديد في السيستم، و إلا في هذه الحالة تعتبر متغيب عن المعهد و يحق للمعهد التبليغ عنك و إلغاء الفيزا.

فالحين عندك حلين، يا أنك تصدر فيزا جديدة بأسم المعهد الجديد.

او أنك تدخل بالفيزا الحالية، و بعد وصولك تطلب من المعهد القديم تحويلك إلى الجديد، و يمكن في المعهد القديم يحولونك على طول او يشترطون عليك تدرس عندهم فترة و تحول من عندهم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    الملحقية مهي مشكلتك

المشكلة من إدارة الهجرة الأمريكية

إذا دخلت ب I-20 لابد أن المعهد القديم يحولك إلى الجديد في السيستم، و إلا في هذه الحالة تعتبر متغيب عن المعهد و يحق للمعهد التبليغ عنك و إلغاء الفيزا.

فالحين عندك حلين، يا أنك تصدر فيزا جديدة بأسم المعهد الجديد.

او أنك تدخل بالفيزا الحالية، و بعد وصولك تطلب من المعهد القديم تحويلك إلى الجديد، و يمكن في المعهد القديم يحولونك على طول او يشترطون عليك تدرس عندهم فترة و تحول من عندهم.

هذا هوا الحل ...
    7 "
  5. يا اخ الجنرال انا اقولك انتبه تدخل الولايات المتحده بقبول سان دييغو وفيزتك اطلنطا
    لذلك بقولك الطريقه ادخل بقبول اطلنطا
    ومن حسن حظك ان المعهد كله ELS فان شاء الله يحولونك بسهوله
    لكن اكرر واقول ادخل امريكا بالقبول اللي مسجل بالفيزا وبعدين اطلب تحويل
    وبعدين انا اتفاجا كيف الوزاره سوتلك الحركه معقوله ما تعرف الانظمه؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.