الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايقاف معهد inlingua ماهو الحل؟؟

ايقاف معهد inlingua ماهو الحل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Talal-55
    Talal-55

مبتعث مستجد Freshman Member

Talal-55 الولايات المتحدة الأمريكية

Talal-55 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة قراند فالي
    • قراند فالي
    • هندسه
    • ذكر
    • فيرجينيا, فيرجينيا
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 17th, 2011, 09:03 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    اخواني الاعزاء اعضاء موقع مبتعث وصلني ايميل من الملحقيه الثقافيه السعوديه في امريكا يفيد با يقاف معهد inlingua va .
    المشكله ان قبولي وتاشيرتي كلها على المعهد هذا ...

هذه الرساله:
    Dear Talal, Yes, Inlingua Institute is no longer approved by the cultural mission. But once you receive your visa and arrive in DC we will transfer you to a different institute and it will be no problem. Thank you and have a pleasant evening. Kindest regards, Marie-Claude SvaldiAssistant Director, ESL Institutes and Training Development -----Original Message-----From: Talal AL-shehri [mailto:tms-55@hotmail.com] Sent: Saturday, March 12, 2011 2:57 PM

الي ابغى استفسر عنه لاهنتوا يقولي انت تعال وحنا نحولك بس ما فهمت كيف؟؟!! ....
    الي يعرف لا يبخل علينا ....
  2. لمن تروح الملحقيه هم راح يحولوك بنفسهم ممكن يخيروك المعهد يقولولك راح نرسلك على ده المعهد اذا ماتبغاه قلهم او اذا في بالك معهد قلهم ابغاه وهم اذا ماافي تكدس طلاب راح يحولوك على طووول ........اعتقد انها فرصه جات لك على صحن من ذهب اذا نفسك في معهد وماهو مليان طلبه سعوديين تكدس على قولتهم تقدر تختاره
    بالتوفيق
    7 "
  3. الملحقيه بتلفون واحد تقدر تنقلك من المدرسه لمدرسه تانيه وبدون ماتداوم اي يوم في مدرستك الجديده وتنقل الفيزا كمان على مدرستك الجديده وانت بس تستني ....لا تقلق ولا توجع راسك اطمن والله بالعكس انت محظوظ لمن يجيك ايميل من الملحقيه ويبغو يغيرو لك المعهد بدل الممرمطه لانو لو انت تبغى من نفسك تغير المعهد راح تتعب تعب نفسي الين تنقل مدرسه جديده ده فرصه والله امك وابوك داعيين ليك بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    الملحقيه بتلفون واحد تقدر تنقلك من المدرسه لمدرسه تانيه وبدون ماتداوم اي يوم في مدرستك الجديده وتنقل الفيزا كمان على مدرستك الجديده وانت بس تستني ....لا تقلق ولا توجع راسك اطمن والله بالعكس انت محظوظ لمن يجيك ايميل من الملحقيه ويبغو يغيرو لك المعهد بدل الممرمطه لانو لو انت تبغى من نفسك تغير المعهد راح تتعب تعب نفسي الين تنقل مدرسه جديده ده فرصه والله امك وابوك داعيين ليك بالتوفيق
    انا عاجز عن شكرك

بس صعبه كم اجلس في واشنطن خاصة السكن هناك ولو ارسلوني لمعهد ثاني متى يمديني ادور سكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.