الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب مدينة ايست لانسنغ ولاية ميتشغان اللي يعرف يدخل بسرررعه

ياشباب مدينة ايست لانسنغ ولاية ميتشغان اللي يعرف يدخل بسرررعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طبعي كذا
    طبعي كذا

مبتعث مستجد Freshman Member

طبعي كذا الولايات المتحدة الأمريكية

طبعي كذا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة احلا جامعه
    • احلا جامعه
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • ارض الله, خريطة العالم
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Mar 2011
    المزيدl

March 18th, 2011, 01:50 AM

السلام عليكم
    اخباركم يامبتعثين ومبتعثات

المهم ندخل في الموضوع بلاش المقدمات اللي مالها داعي

حبيت اسال عن مدينة ايست لانسنغ في ولاية ميتشغان
    تحديدا جامعه ايست لانسنغ

1- الجامعه من ناحية قوتها ابي اعرف معلومات عنها

2- معهد الجامعه من ناحية التدريس وجديته ونسبة السعوديين وقوة التدريس
    يعني فكرة عامة

3- افضل سكن للعوائل من ناحية الاسعار والخدمات المنطقه

4- مدارس الاطفال
    يعني بالعربي ترتاح وتقعد تنطنط او تنقز من الفرحة خخخخ

5- الامن والحافظ الله
    يعني اقصد ماراح نشوف شي زي كذا
    6- الجو عارف انو برد الا مو برد اقصد يعني الراحد يجيب ملابس البرد من السعودية
    والا لما يوصل يشتري من ميتشغان

استناكم ياحلوين
  2. أهلين ..جامعة ميتشغن ستيت يونيفيرسيتي تعتبر من اقوى الجامعات في شمال امريكا ..والمعهد قوي صراحه والأساتذة بروفيشونال ..وفيها نسبة سعوديين مو قليله ابدا (انا عني شفت سعوديين فيها اكثر من الامريكان نفسهم )يعني المدح في المعهد والجامعه قليل صراحه جدا سمعتها قويه وحتى شروط القبول في الجامعه مو صعبه على حسب مااسمع من الطلاب ...بالنسبه للمدينه نفسها بصراحه شويه كئيبه ..لانها حقت دراسه ..مافي اماكن ترفيه متنوعه .هذا عيبها الوحيد ..بس الطبيعه فيها خلابه وجميله لابعد الحدود ...وامنه جددا جداا ...والناس لطيييفين للغايه ..اقصد الامريكان نفسهم ..وبالنسبه للسكن وكذا ..انا اعرف سعودييين كثيير وعوايلهم ساكنين في مكان اسمه (سبارتان فيليج )لانه قريب من الجامعه وكل الخدمات حوله ..بس بشكل عام في كثييير اماكن للسكن وكلها تكون في كومباوند ومريحه وفيها كل الخدمات وامنه ..وبالنسبه لمدارس الاطفال ماعندي فكرة الصراحة ..بس سوي سيرتش في النت عن الجامعه وراح تلقى انها من افضل الجامعات في امريكا ..حتى كثير طلاب يقولون سهله الدراسه مو مرررة صعبه ..انا ساكنه في لانسينغ ..واتمنى اخوي اني اكون افدتك ولو بالشي القليل ...دعواتك ان الله يوفقني ...
    7 "
  3. مسا الخيرات اختي ...انشالله تكونين بخير وعافيه ..انا انصحك ماتجيبين ملابس برد كثير ..لان اولا خلاص راح البرد وبدا يتعدل الجو وثانيا هم هنا عندهم ملابس برد مرررا حلوة واسعارهم معقوله برضو ...وكلللل اللي تبغينه موجود هنا واكثرر (بالنسبه للملابس)انا ندمت جبت معايه ملابس كثير ولقيت هنا اشياء مررة حلوة ..لاتكثرين ملابس برد نصيحه ...لانو خلاص تعدل الجو صار مررة حلو وراح تلقين هنا ..
    اتمنى اكون ساعدتك ..انشالله تلقين احد يساعدك في موضوع المدارس ...
    اذا احتجتي اي شي لايردك الا لسانك ...خخخقصدي يدك..
    7 "
  4. مشكورة ياقلبي

بالنسبة للملابس لا تشيلي هم ماراح اجيب ملابس خخخخ

اقصد ماراح اكثر ---= تمام قولتيلي

بالنسبة للمعهد بصراحة خوفتنيني بابنت ---= قلت راح اتعلم عربي من جد

لا من جد كم نسبة السعوديين في الكلاس يعني اكثر من الاجانب

استنناك ياحشاشه اقصد حساسه ---= خخخخخ
    7 "
  5. ملعيش انت تدرسين في المعهد او في الجامعه <<<<< وحده ملقوفة هههه

والبنات هنك متحجبات والا متنقبات <<<< ياويلي ليتني ماقلت لها مايردك الا يدك خخخخخ
    الجو خلال السنة كيف؟؟ وكم مده البر ؟ والشهور اللي يكون فيها برد ؟؟ <<< اشغلتينا انتي والبرد << اعذريني ما ني متعودة عليه خابرة جدة وحرها الا يقطع الجلد هههه

والله آسفه يا قلبي كثرت عليك بالاسئله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.