الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكرمه الملكيه راتب شهرين للمبتعثين

المكرمه الملكيه راتب شهرين للمبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحـه في اشياء ظلم - وكل انسان وله رأي محد ينط لي يتفلسف فوق راسي لأاكسر راسه << دعابه دعابة
    انا كنت اتمنى 1-يكون لكل سعودي رب عائله لا يملك بيت تكون له ارض
    وكنت اتمنى 2- تعطي صرفيات للطلاب والطالبات الابتدائي والمتوسط والثانوي اللي اهاليهم فقراء بما تعنيه كلمه فقراء لدرجه اني شفت بنت بأخر حصه بالمدرسه تروح للزباله الله يكرمك وتطلع الخبز منه وتاكله
    يصير الفطور + الشنطه + ملبس المدرسه + الجزمه + الادوات المدرسيه تصرف مجانيه للفئه هذي
    لحد يتفلسف ويقول كفاية المدارس الحكوميه مجانيه والكتب انا فاهمه وعارفه , لكن لاتحسبون كل العالم يتسفرغون فلوس !!
    وكنت اتمنى 3- يتم تقاعد جميع العجائز في التعليم العالي ويفسح المجال للخريجين ذوي العقليه المتطوره " بكذا نحل مشكله البطالة + نحل مشكله الطلاب اللي يرجعون البيت مو فاهمين الدرس "
    من جد ابو القهر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رميز بن محمد
    والله مواصل ما نمت من يومين بس عشان متحمس يمكن يجينا شي بس شكله والله اعلم راحت علينا
    الحمد لله على كل حال

مثلك والله مواصله بس ما ضاع شيء دام جلست لهذا الوقت بروح اتصل بـ اهلي ابارك لهم بالاوامر الجديده واروح اخمد

الله يجيب لنا اللي فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورانا
    كنت اتمنى ان يكون احد القرارت كالتالي:
    * تغيير مناهج الدراسية لجميع المراحل الدراسية من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية
    * زيادة مكافاة الطلبة المبتعثين في امريكا
    طهور يا بومتعب
    ليه تغيير اللغه العربيه لغه القران لغه اهل الجنه
    لعلمك ما فيه امه تقدمت بغير لغتها الام وبعدين ترا اللغه الانجليزيه من اتفه لغات العالم وآحقرها
    وليخساء الخاسئون
    آمه عربيه واحده ذات رساله خالدة
    7 "
5 من 13 صفحة 5 من 13 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.