الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعدة أنا في ورطة كبيرة

أرجو المساعدة أنا في ورطة كبيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسير الأحزان 111
    أسير الأحزان 111

مبتعث جديد New Member

أسير الأحزان 111 الولايات المتحدة الأمريكية

أسير الأحزان 111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب طب , بجامعة الدمام
    • الدمام
    • طالب طب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 18th, 2011, 06:43 PM

السلااام عليكم ..
    انا طالب بالسعودية وناوي اروح 3 شهور ادرس لغة انجليزية بالخارج .. وتورطت مع الطيار للرحلات وعطاني مهلة 3 ايام عشان الحجز .. الحين أنا مخير بين أمريكا وكندا .. والله مني عارف ايش اختار ؟؟ وايش الدولة المناسبة اللي بستفيد منها كثير و أطور اللغة برضوا مني عارف اختار المنطقة والمعهد لان في امريكا معاهد واجد وطبعا هناك معاهد مستواها عالي والطلاب يستفيدون منها بشكل كبير و في معاهد ما تستفيد منها .. مدري الله يخليكم ساعدوني مثل اخوكم وعطوني افضل شي .. لان ما عندي الا 3 ايأم بس وارد لهم والله تورطت ... واشكر كل من كان بيحاول يساعدني وما قدر والله يوفق اللي يساعدني وييسر امره .. والله محتاج خبرتكم ادري ان الوقت ضيق بس ايش اسوي ؟؟ مني عارف ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    والله وانا اخوك اولا شف انت وش ودك فيه يعني كل الدولتين عندهم معاهد كويسة
    واذا تبي بامريكا انت حدد المدينة اللي انت تبغاها وحنا نفيدك انشاء الله باللي نقدر عليه انشاء الله
    ايه امريكا هي الارجح بس المشكلة ماني عارف اروح لاي مدينة واي معهد مني عارف شي .. عشان كذا متورط .. الله يجزاك خير اذا عندك خلفية او باقي الشباب ياليت يعلموني قبل لا يروح الوقت واتورط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.