الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدأ اليأس يتسلل إلى قلبي

بدأ اليأس يتسلل إلى قلبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا خايف تفهمني خطا اخوي فاست ترا من باب الدعابة انا اقصد اللي يسافر سوريا يعقدونه في الفيزا وانت تقول روح سوريا غير جو يعني تكمل على الرجال اللي ناقص جزاك الله خير اخوي اسير على الكلام الطيب وفعلا اهم شي صلتك بالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاديلاك
    انا خايف تفهمني خطا اخوي فاست ترا من باب الدعابة انا اقصد اللي يسافر سوريا يعقدونه في الفيزا وانت تقول روح سوريا غير جو يعني تكمل على الرجال اللي ناقص جزاك الله خير اخوي اسير على الكلام الطيب وفعلا اهم شي صلتك بالله

تحية طيبة
    اخوي كاديلاك
    انا كنت امزح
    بالعكس انا اتمنى له كل خير وتوفيق
    وسلامتك يا حلو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freedom4hr
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تداعيات الأحداث الأخيرة لمسلسل الوزارة المكسيكي بطول حلقاته والكويتي بأحزانه التي تتجدد في كل حلقة وتطال الطلاب ، فهاهو اليأس يتسلل إلى قلبي فلم أعد أعرف ما أبغي لقد سأمت القرارات البائسة من الوزارة سأمت الجلوس لساعات في مكتب وكيل الوزارة لكي أدخل عليه ويرد علي في كل مرة إ نشاء الله بعد أسبوعين يطلع لك قرار الأبتعاث والأسبوعين صاروا شهور ، وأكثر من هذا حينما يقولون لك إنتظر الفترة الثانية والله يستر من الفترة الثانية ،تكبدت الخسائر وعناء السفر وأعتقد في نهاية المطاف سوف ينتهي بي الحال في أحدى المستشفيات النفسية :gr_896: .

أرجو أن لا تكون معنوياتكم محطمة وأن لا يستحوذ اليأس عليكم و بالتوفيق للجميع

اخوي لا تقنط , وانشالله راح يجي اليوم اللي تقولنا في قصة بعثتك ,يارجال وضعك منتهي والحمد لله.

الله يصبرك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.