الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب ولايه فلوريدا وبالتحديد ديزني محتاج مساعدتكم بالجامعات والمعاهد تكفون دخلوا

طلاب ولايه فلوريدا وبالتحديد ديزني محتاج مساعدتكم بالجامعات والمعاهد تكفون دخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخصيه مستهدفه
    شخصيه مستهدفه

محظور

شخصيه مستهدفه السعودية

شخصيه مستهدفه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Accountancy , بجامعة MASsey
    • MASsey
    • Accountancy
    • ذكر
    • New Zealand, Oakland
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 22nd, 2011, 05:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا اخوكم من السعوديه وجايكم الامريكا قريبا ههههههههههههه المهم انا الحين طلعت الشهاده البنكيه بملغ 40 الف ريال

وترجمت شهادي بغى درس على حسابي وان شاء الله نظم للبعثه يارب حلمي باذن الله

-----------------

محتاج تساعدوني بالاسامي جامعات بالفوريدا تقبل معدل 70 ولايه ديزيني

ومحتاج منكم i-20 مين يقدر يجبه للي بعد داخل ولايه ديزني ويكون رخيص وحلو تعرفون المزاينيه

وتقعون ياشباب 35 الف ريال تقريبا 8000 دولار من غير التذكره بس معهد ومصروف تكفيني معهد ومصاريف مع العلم السكن متوفر هناك

وخلال 3 شهور بالامكان نظم للبعثه راح كون بالامريكا بشهر جولاي شهر 7 ميلادي باذن الله

تكفوووون ساعدوي بقبوووول الجامعه والاسااامي الجامعات وكيف ارسلهم

والمعااااهد الي متوفره فيه ولايه ديزني بلفوريد

ومين يقدر يتواصل معي يساعدني بالمهمه وكون له شاكر ومقدر
  2. السلام عليكم اخوي

انا حالي مثلك و بشرح لك الي سويته وانشاء الله اقدر افيدك

انا سجلت في معهد في مدينة ORLANDO في FLORIDA واسم المعهد Center of Multilingual Multicultural Studies (CMMS).وهو تابع لجامعة University of Central Flordia

تكلفت المعهد لمدة 14 اسبوع = 3200 دولار = حوالي 12000 ريال

تكلفة السكن ( يعتمد)
    انا استأجرت غرفة في سكن اسمه Collegiate Village Inn (CVI) لمدة اربعة اشهر وهذا السكن يوفر وجبات الطعام من 7 وجبات في الأسبوع الي Unlimited !!
    والسعر = 755 بالشهر لغرفة فردية لكن اذا كنت بتاخذ عقد لمدة اقل من 12 شهر فبالتالي حتدفع رسوم زيادة
    100 دولار لعقد شهر الى 5 اشهر وتقل حسب مدة العقد
    السكن قريب من الجامعة و يشمل جميع الفواتير و في خدمات رائعة من نادي ومسبح .... الخ

طريقة التقديم على السكن
    1) تراسلهم بالبريد الإلكتروني وتوجه البريد الى موظفة اسمها Rachel Peters علشان ترسلك الابليكاشن
    2)تعبي الابليكاشن + تروح البنك تطلب شيك مصرفي ينصرف في امريكا بملغ الشهر الأول و الرسوم المسترجعة 175 دولار( يعني التوتال مع بعض مو كل وحده لحالها) + ترسل هذي الأوراق بالإضافة الى صورة من قبول المعهد لان السكن خاص للطلاب فقط
    3) بعد اسلامهم للأجار و الرسوم بترسل لك عقد لكن ما بتوقع عليه الا اذا كملت باقي الاجارات
    * ملاحظة: اي طالب ليس له كفيل بأمريكا ، يجب ان يدفع الأجار حق مدة العقد الي قام بطلبه كامل !! و من الأفضل اختيار 7 وجبات في الأسبوع عشان اذا ما عجبك اكلهم ما تتورط و تدفع زيادة ، واذا حبيت بعدين تزيد عدد الوجبات فهو ممكن

طريقة التقديم على المعهد
    1) تعبي بياناتك في موقعهم
    2) تكلمهم بالتلفون عشان تدفع رسومهم حقت ال I-20 , انا قدمت امس لأحد زملائي وقالوا له بعد 4 ايام برسلوا القبول و ال I-20
    3) ترسل لهم الأوراق الخاصة بالابليكاشن + كشف حساب بالإنجليزي +صورة عن جواز السفر على البريد الإلكتروني الخاص بهم , حيرد عليك موظفة اسمها Ester Parulan
    وهي مديرة العلقات للطلاب الدوليين
    4)بعد استلام ال I-20 by FedEx تقدم على السفارة

المصروف الشخصي
    انا اتصور ان الطالب اذا اجاره مدفوع و فوتيره مدفوعه و عنده 7 وجبات في الأسبوع من السكن فيكفيه 900 دولار بالشهر

انشاء الله اكون افتدك
    7 "
  3. الله يبارك للجميع انشاء الله

بالنسبة للمعهد ... انا سمعت ان الجامعات المعترف بها فيكون معهدها معترف به و لكن موقع الوزارة زي وجههم الكريم هههههه ما يقولولك اذا المعاهد معترف فيها او لا.
    لكن انا قدمت عليه شاؤوا ام لا لاني رايح ادرس لغة ما هو تخصص وبعدين التحق في الجامعه واذا كانوا في الملحقية الهدف الأساسي لهم مساعدة الطالب وتسهيل اموره فأتصور انهم ادرى بطريق المعاملة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الحمياني
    السلام عليكم اخوي

انا سجلت في معهد في مدينة ORLANDO في FLORIDA واسم المعهد Center of Multilingual Multicultural Studies (CMMS).وهو تابع لجامعة University of Central Flordia

تكلفة السكن ( يعتمد)
    انا استأجرت غرفة في سكن اسمه Collegiate Village Inn (CVI) لمدة اربعة اشهر وهذا السكن يوفر وجبات الطعام من 7 وجبات في الأسبوع الي Unlimited !!
    والسعر = 755 بالشهر لغرفة فردية لكن اذا كنت بتاخذ عقد لمدة اقل من 12 شهر فبالتالي حتدفع رسوم زيادة
    السكن قريب من الجامعة و يشمل جميع الفواتير و في خدمات رائعة من نادي ومسبح .... الخ

طريقة التقديم على السكن
    1) تراسلهم بالبريد الإلكتروني وتوجه البريد الى موظفة اسمها Rachel Peters علشان ترسلك الابليكاشن
    2)تعبي الابليكاشن + تروح البنك تطلب شيك مصرفي ينصرف في امريكا بملغ الشهر الأول و الرسوم المسترجعة 175 دولار( يعني التوتال مع بعض مو كل وحده لحالها) + ترسل هذي الأوراق بالإضافة الى صورة من قبول المعهد لان السكن خاص للطلاب فقط
    3) بعد اسلامهم للأجار و الرسوم بترسل لك عقد لكن ما بتوقع عليه الا اذا كملت باقي الاجارات
    * ملاحظة: اي طالب ليس له كفيل بأمريكا ، يجب ان يدفع الأجار حق مدة العقد الي قام بطلبه كامل !! و من الأفضل اختيار 7 وجبات في الأسبوع عشان اذا ما عجبك اكلهم ما تتورط و تدفع زيادة ، واذا حبيت بعدين تزيد عدد الوجبات فهو ممكن

طريقة التقديم على المعهد
    2) تكلمهم بالتلفون عشان تدفع رسومهم حقت ال I-20 , انا قدمت امس لأحد زملائي وقالوا له بعد 4 ايام برسلوا القبول و ال I-20
    3) ترسل لهم الأوراق الخاصة بالابليكاشن + كشف حساب بالإنجليزي +صورة عن جواز السفر على البريد الإلكتروني الخاص بهم , حيرد عليك موظفة اسمها Ester Parulan

المصروف الشخصي
    انا اتصور ان الطالب اذا اجاره مدفوع و فوتيره مدفوعه و عنده 7 وجبات في الأسبوع من السكن فيكفيه 900 دولار بالشهر

انشاء الله اكون افتدك
    يعطيك الف عافيه اخوي نواف
    ماقصرت وفعلا هذا المعهد كثير يمدحونه بديزني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الحمياني
    السلام عليكم اخوي

تكلفة السكن ( يعتمد)

طريقة التقديم على السكن

طريقة التقديم على المعهد

المصروف الشخصي

انشاء الله اكون افتدك
    يعطيك الف عافيه اخوي نواف
    ماقصرت وفعلا هذا المعهد كثير يمدحونه بديزني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    وعليكم السلام

جزاك الله خير اخوي نواف الحمياني الصراحه كفية ووفيت

لكن بالنسبه للمعهد هل هو موصى من الملحقيه يعني اقدر اخذ بعثه عليه ؟؟

اتمنى الافاده بارك الله فيك وبكاتب الموضوع
    انا سمعت انهااا مموووصي فيها من لملحقيه يالغالي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الحمياني
    الله يبارك للجميع انشاء الله

بالنسبة للمعهد ... انا سمعت ان الجامعات المعترف بها فيكون معهدها معترف به و لكن موقع الوزارة زي وجههم الكريم هههههه ما يقولولك اذا المعاهد معترف فيها او لا.
    لكن انا قدمت عليه شاؤوا ام لا لاني رايح ادرس لغة ما هو تخصص وبعدين التحق في الجامعه واذا كانوا في الملحقية الهدف الأساسي لهم مساعدة الطالب وتسهيل اموره فأتصور انهم ادرى بطريق المعاملة.
    مشكور على المرور اخيوي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    الحين فيه ولاية أمريكية اسمها ولاية ديزني؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.