الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قــبول معهد تابع لجآمعة !!!

قــبول معهد تابع لجآمعة !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رعــد الـقـحـطآنـي
    رعــد الـقـحـطآنـي

مبتعث مجتهد Senior Member

رعــد الـقـحـطآنـي الولايات المتحدة الأمريكية

رعــد الـقـحـطآنـي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه مدنيه , بجامعة Truman State University
    • Truman State University
    • هندسه مدنيه
    • ذكر
    • Kirksville, MO
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 22nd, 2011, 10:36 PM

السسلام عليكم ورحمة الله وبركـآته

يسعسد لي صبآحكم / مسسآئكم جميعاً

في البداية الحمدالله انا انضميت للبعثه وهذي كانت خطوتي الأولى وتمت بنجاح الحمدالله

الخطوة الثآنية : أبي منكم مسسآعدة ولآ عليكم أمر أبي معهد يتبع لجامعه يكون المعهد حلو والجامعه برضو تكون لها سمعه حلوه وياليت الي عنده اي معلومات يفيدني في اقرب وقت ويعطيكم ربي ألف ألف عـآفيه
  2. خذها من بنت عمك وروح معهد جامعة جنوب الينوي في كاربونديل جدآ قوي هالمعهد والجامعه سمعتها قويه جدآ سوا لطلاب الطب او الهندسه دايمآ يجون من ارامكو والشركات القويه واحنا برضو الانجلش
    الجامعه تعتبر من التوب في العالم في الانجلش
    7 "

3. مآشاء الله آلف الف مبرووووووووووكـ ..

آخوي لمن تجي تختآر معهد او جآمعه .. في عدة اعتبآرات لازم تحطها براسك .. شي ينآسب غيرك ممكن مايناسبك .. ْ

اول شي يحكمك بالجآمعه التخصص ..ابحث عن الجامعات الي فيها التخصص الي تبغآه .. مو اي جآمعه قويه وبس !!

والولايآت والمدن مو كل مدن امريكآ منآسبه ولافي شي كآمل .. لازم تشوف المدينه من جميع النوآحي غاليه رخيصه بارده وثلووج ولاجوهآ مناسب هاديه ولا زحممممه آمآن ولا اوم البلاوي فيهآ ..

والله يووووووووفقك يآآآآآآآآرب ..

7 "
  4. تــوفـي : يعطيك ألف عااافيه انتي درستي في هالمعهد من قبل ولا تسمعين فيه ؟ وياليت اذا عندك اي معلومات عن المدينة تعطيني اياها لآني ابي اعرف أكثر عن المدينة

آنسسة قلق : الله يباااارك فيك يارب وصحيح ان الواحد لآزم يشوف المدينة ويششوف اسعارها وجوها وبرضو التخصص الي هو يبحث عنه بس والله مليت وانا ادور والى الحين ماحصت لي أحد يفيدني ، اذا شخص مدح لي المعهد او الجامعه يجي شخص ثاني ويسب المعهد والجامعه أحتـــرت والله بس وش اسسوي
    7 "
  5. يارعد انا لي 3 سنين ابحث عن معهد قوي والحمدلله استقريت على هذا مع اني على حسابي بس مافرقت لأن اهم شي عندي سمعة المعهد
    وفيه عضو اسمه غربه وطموح شوف اش كاتب عن المعهد في ملفه لاني سألته عنه(ادخل ملفي تلاقيه من ضمن الزوار وادخل على ملفه) وقبله ب6 شهور وانا اراسل طلاب وطالبات هناك
    يمدحون فيه يقولون أسسنا صح والمعهد اكاديمي واللي يدرسون فيه نخبه من مدرسين الجامعه حقون قسم اللغويات والجامعه كمان قويه والمدينه حليوه وتقدر تروح شيكاغو في الويكند وفيه بجنبها مدن غاليه بس هي رخيصه وهاديه حقت دراسه
    وهذا رابط المعهد Home Page

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.