الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهاء مده اللغة ماذا يترتب عليه ؟؟

انتهاء مده اللغة ماذا يترتب عليه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتفائلةUSA
    المتفائلةUSA

مبتعث مستجد Freshman Member

المتفائلةUSA الولايات المتحدة الأمريكية

المتفائلةUSA , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Oregon State University
    • Oregon State University
    • Computer Science
    • أنثى
    • ..., Oregon State
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

March 23rd, 2011, 01:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ياليت الي مر في نفس حالتي يفيدونا وجزاكم الله خيرا ..
    السالفة ان انا الحمدالله ماشية في اللغة بس الصيف الي طاف نزلت الديرة لمده 3 شهور اجازة مادرست صيفي .. المهم الملحقية لم تخبرني اني لما انزل الديرة سوف تنحسب المده من مده دراسة اللغة وانا ما اعرف بهذا الموضوع الصراحة .. وعطوني تذاكر ونزلت والحين باقي لي ترم وقالو لي انك خلصتي مده اللغة 18 شهر ولما حسبت معاهم اتضح ان مده الاجازة الي اخذتها حسبوها والحين ما ادري ويش اسوي والله حالتي معفوسة فوق تحت علما ان عندي قبول مشروط للجامعه ..
    الي ابية منكم .. 1- راح ادرس الترم المتبقي لي على حساب الوالد ولاكن هل سوف يتم لي صرف الراتب او لا ؟؟
    2- هل التامين الصحي سوف يتوقف؟؟
    3- هل اعمل تاجيل البعثة لين ما انتهي من الترم واذا نعم
    وياريت تقولون لي كيف الطريقة ؟؟

ارجوكم افيدوني في اسرع وقت
    وشااااااااااااكرة لكم ..
    اختكم المتفائلة
  2. الاغلب انوو تكمليها على حسسابكـ الين ما تخلصي ويرجعوولكـ البعثهـ
    او رووحيلهم الملحقيه ووريهمـ درجااتكـ اذا زينهـ ممكن 5% انهمـ يمددوولكـ انا ما مر علي موضوع واحد جلس 18 شهر بلغهـ والله اتمنى الاخوان يفيدوكي اكثر
    بالتوفيق
    7 "
  3. للأسف يوقف الصرف والتأمين الطبي وجميع مزايا البعثة عدا منح الطالب تذكرة اتجاه واحد اذا اختار العودة للملكة.

بعد ال 18 شهر لا أعتقد 1% ان الملحقية تمدد الا اذا كان الطالب يأخذ كلاسات اكاديمية ولغة في نفس الوقت.

بالتوفيق
    7 "
  4. الي فات مات وماينفع الكلام الان لكن الله يعينك

انا ماودي اضيق صدرك لكن الخطاء من مشرفك التعبان كان من الواجب انه يبلغك ان فترة اجازتك محسوبه من البعثه

والصراحة هي واضحه مادامك تستلم راتب معناه انها محسوبه ,, انا صراحة اعرف طلاب كثيرر بعد 18 شهر ماعطوهم شي

عدأ 300 طالب الي أخذوا استثناء من الملحق وكتبت في جريده الوطن اعطوهم سنه وستة اشهر وبعدها ستة اشهر يعني سنتين ,,

1- راح ادرس الترم المتبقي لي على حساب الوالد ولاكن هل سوف يتم لي صرف الراتب او لا ؟؟

مايتم صرف الراتب لك لانك على الهولد
    2- هل التامين الصحي سوف يتوقف؟؟
    نعم

3- هل اعمل تاجيل البعثة لين ما انتهي من الترم واذا نعم
    وياريت تقولون لي كيف الطريقة ؟؟

اصلان الحين انت على الهولد حتي تجيب قبول جامعي نهائي ,, مايحتاج تأجيل بس كلم المشرف تأكد ان فترة الهولد محسوبه بعد ولالا ترى لحسه هالملحقيه

أخيرأ / لاتضيق صدرك وانا اخوك وعلى ماقالوأ كل كف بتعلوم
    7 "
  5. اخوي طيب جرب تختبر توفل او ايلتس يمكن تجيب الدرجه الي طالبينها الجامعه وتبدء على طول على الجامعه بدون ما تكمل اللغه
    وعلى فكره ترى الجامعات اغلبهم يطلبون في التوفل للبكالوريوس 61 بس بعضهم يطلبون اكثر وبعضهم اقل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.