الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي خطوط الطيران المتاحة للمبتعثين للسفر لأمريكا ويكون فيها ترانزيت ؟؟

ماهي خطوط الطيران المتاحة للمبتعثين للسفر لأمريكا ويكون فيها ترانزيت ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف الهلالي
    نواف الهلالي

مبتعث مستجد Freshman Member

نواف الهلالي الولايات المتحدة الأمريكية

نواف الهلالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة ما ادري للحين
    • ما ادري للحين
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • ابروح لكاليفورنيا يمكن ارفاين, كاليفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 23rd, 2011, 02:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لدي استفسار بخصوص خطوط الطيران المتاحة للمبتعثين السعوديين للسفر الى امريكا ..
    طبعا انا اعرف السعودية والاماراتية والاتحاد والقطرية ..

انا ياشباب ابي طيران يكون فيه ترانزيت بنصف المسافة يعني مثلا انا اعرف فيه طيران البريطانية متاح .. لكن هل فيه شركات طيران اوروبية متاحة للمبتعثين وفي اي مكان يكون الترانزيت ؟؟؟ وهل طيران المغربية متاح ؟؟

انا ابي اي طيران يكون فيه ترانزيت في نصف المسافة تقريبا وشكرا ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One-Good-Man
    أخي العزيز من تجربني بقترح الخطوط الهولندية. من أفضل الخطوط الأوروبية وبأمكانك تتوقف بعد نصف المسافة

أنا شخصياً صعب علي أخذ مباشر بسبب المسافة. الخطوط الفرنسية سيئه لغاية
    انا نفس الشي صحيا ما استطيع اخذ مباشر ، انا ودي اوقف بنصف المسافة على الاقل 24 ساعة وابي دولة ما تتطلب حصول تاشيرة ..
    هل هولندا كذلك ؟؟ ماذا عن طيران المغربية ؟؟

بارك الله فيك ..
    7 "
  3. هولاندا راح تطلب مع الأسف فيزا

بأمكانك تقدم على فيزا بس إذا أول مرة جاي أمريكا ولغتك الانجليزية مو قوية فما راح أنصحك تنزل أمستردام خصوصاُ أن لغتهم الأم هي الهولندية

بالنسبة لمطار فيه فندق لو رغبت تاخذ غرفة ترتاح فيها ( طبعاُ أنا ماسويت كده لسببين الأول هولندا تعتبر غالية والميزانية محدودة أنا بقيت في المطار صرفت مايقارب من 7 - 8 ساعات صرفت فيها مبلغ وقدرة اليورو قيمته في أوروبا أقل من قيمة الدولار في أمريكا )

بالنسبة لأقامة الصلاة لاتقلق المسلمين مو قليلين بأمكانك تضوضاء وتصلي في المطار في أي مكان

طبعاً الطيار في الذهاب راح تتعب مع الموظفيين في الحجز وبده يخلصك بسبب عدد الطلاب ضخم بس في الرجعة الموظفين إلي هنا متعاونين لأقصى درجة وماراح تواجه مشكلة.

الله يعينك على الرحلة وبالتوفيق يااخي الغالي أنشاء الله توصل بالسلامة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One-Good-Man
    هولاندا راح تطلب مع الأسف فيزا

بأمكانك تقدم على فيزا بس إذا أول مرة جاي أمريكا ولغتك الانجليزية مو قوية فما راح أنصحك تنزل أمستردام خصوصاُ أن لغتهم الأم هي الهولندية

بالنسبة لمطار فيه فندق لو رغبت تاخذ غرفة ترتاح فيها ( طبعاُ أنا ماسويت كده لسببين الأول هولندا تعتبر غالية والميزانية محدودة أنا بقيت في المطار صرفت مايقارب من 7 - 8 ساعات صرفت فيها مبلغ وقدرة اليورو قيمته في أوروبا أقل من قيمة الدولار في أمريكا )

بالنسبة لأقامة الصلاة لاتقلق المسلمين مو قليلين بأمكانك تضوضاء وتصلي في المطار في أي مكان

طبعاً الطيار في الذهاب راح تتعب مع الموظفيين في الحجز وبده يخلصك بسبب عدد الطلاب ضخم بس في الرجعة الموظفين إلي هنا متعاونين لأقصى درجة وماراح تواجه مشكلة.

الله يعينك على الرحلة وبالتوفيق يااخي الغالي أنشاء الله توصل بالسلامة

اخوي انا احتاج اقل شي 24 ساعة للراحة واخذ الادوية الخاصة فيني ،، لغتي جيدة واقدر ادبر اموري بس ابي دولة ممكن ادخلها بدون تاشيرة وتكون بنص الطريق وخطوطهم مسموحة من الملحقية ؟؟

وشكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.