الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آرجـو المسآعدة ..نورث كالورانيا \شارلوت

آرجـو المسآعدة ..نورث كالورانيا \شارلوت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mutasim.a.k
    Mutasim.a.k

مبتعث جديد New Member

Mutasim.a.k الولايات المتحدة الأمريكية

Mutasim.a.k , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة بدون
    • بدون
    • هندسة
    • ذكر
    • بدون, بدون
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 23rd, 2011, 06:06 AM

السلآم عليكـم ورحمة الله وبركتة
    اخواني انا ابحث عن معلومات بجامعة شارلوت نورث كالورانيا رابط الجامعة UNC Charlotte

اخواني انا حاولت اكلم النادي فيها سوا تلفونات او ايميلات بس لم اجد رد فستعنت اليوم بالله ثم بكم لعلكم تساعدوني ..وياليت اللي يعرفها وساكن وطالب فيها يساعدي و يرسلي رقمه رسالة واكون له من الشاكرين

انا حاليا ادرس لغة باحد المعاهد وبقدم على جامعة شارلوت بنسبة كبيرة بس اريد مجرد معلومات واتمنى تساعدوني وتعتبروني احد اخوانكم مثل ما انتم اخواني ((مآودي اقرق عليكم تقولن وش هالفلسوفي هههههه بس مجرد رفع معنويات قبل طلباتي هههههه))

اخواني انا ابي اسال عن المعهد اللي من نفس الجامعة

سـ1.. كيف دراسة المعهد ...؟ ((قوي وصعب ..او قوي ومتوسط يعني اللي يحاول يجتهد يمشي ..او قوي وسهل ..او شين وصعب ))

سـ2.. كم فيه مستوى..؟

سـ3..كل مستوى كم شهر..؟

سـ4.. كيف العائلات وكيف اقدر احصل على عائلة مناسبه فيه ..؟ ((عآرف انه من الجامعة بس هل فيه طريقة ثانية ))

سـ5.. دوام المعهد من كم الى كم ..؟

الجآمعة ..((تخصص الهندسة الكهربائية))

سـ1.. كيف دراسة الجامعة..؟ ((قويه وصعبة ..قوية ومتوسطة يعني اللي يحاول يجتهد يجيب نسبة حلوهـ ..قويه وسهله..شينه وصعبه ))

سـ2.. كيف تخصص الهندسة فيها ..؟((قوي وصعب ..قوي ومتوسط يعني اللي يحاول يجتهد يجيب نسبة حلوهـ ..قوي وسهل ..شين وصعب))

المدينة..

سـ1.. المدينة هل تحتاج فيها لسيارة او لا..؟

سـ2.. المدينة كبيرة وفيها مشاكل او لا..؟ ((ومعروف ان المشاكل بكل مكان بس فيه مدن مشاكلها توصلك لو بيتك وفيه مدن لا المشاكل لها اماكن ))

سـ..3 وكيف اسعارها ..؟

سـ4.. وكيف طبيعتها واجوائها ..؟

سـ5.. هل فيها مسجد ومسلمين ومطاعم واماكن ترفية ..؟

سـ6.. السود اكثر او البيض ..؟

سـ7 هل في عنصرية ضد السعوديين او المسلمين..؟

وشكـرآ للجميع ..وجزاكم الله خيرا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.