الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتـكم مشــكلتي مع عقـد السكـن !! اقدر اسحب عليهم ولآ لآ

فزعتـكم مشــكلتي مع عقـد السكـن !! اقدر اسحب عليهم ولآ لآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جزاك الله خير اخوي بخيت على ردك على موضوعي لكن احب اوضح لك نقطه وش تقصد بالنوتز

ملآحظه انا كان عندي مشكله عند المحكمه وماصدقت انها انتهت المهم قال لي القاضي اذا مرت سنه وماسويت اي مشكله نمسح عنك القضيه اخاف اسحب على السكن ويكلمون القضاء عني وتصير مشكله !!! ابي رايك تكفى وبكل امنه حاولت احل الامور وديه ماقدرت مالقيت احد يسكن مكاني وماقدر ادفع كامل العقد عشان انهيه يعني رايك اسحب عليهم بس اخاف لم اكلمهم وقولهم اني بطلع يستقعدون يعني اكتب ورقه وقولهم اني مشيت وعطيها واحد من شباب واذا سافرت خليته يحط المفاتيح والورقه في الصندوق حقهم وش رآيكـ !!! وشكراً لك
    7 "
  2. الاخي الكريم انا مادري شنو قضيتك ولكن اتصل على الملحقيه او ارسل ايميل للشوؤن القانونيه في الملحقيه

بالتوفيق

الي اقصده انك تبلغهم عن طريق شي اسمه notice
    لان تبي تطلع وتنظف شقتك وتوكل على الله بشرط انك رايح ولاية ثانيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد امه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جزاك الله خير اخوي بخيت على ردك على موضوعي لكن احب اوضح لك نقطه وش تقصد بالنوتز

ملآحظه انا كان عندي مشكله عند المحكمه وماصدقت انها انتهت المهم قال لي القاضي اذا مرت سنه وماسويت اي مشكله نمسح عنك القضيه اخاف اسحب على السكن ويكلمون القضاء عني وتصير مشكله !!! ابي رايك تكفى وبكل امنه حاولت احل الامور وديه ماقدرت مالقيت احد يسكن مكاني وماقدر ادفع كامل العقد عشان انهيه يعني رايك اسحب عليهم بس اخاف لم اكلمهم وقولهم اني بطلع يستقعدون يعني اكتب ورقه وقولهم اني مشيت وعطيها واحد من شباب واذا سافرت خليته يحط المفاتيح والورقه في الصندوق حقهم وش رآيكـ !!! وشكراً لك
    7 "
  3. خذ صورة من العقد وترجمه واا ذا مالقيت شي يجبرك روح وماعليك اما ااذا لقيت شرط غالبا اللي ياخذ سنه وبيكنسل يدفع 3 شهور فقط او يجيب احد مكانه ولا يدفع 200 لانه من قبل اصلن دافع 200 اللي هي الدبوزيت اكتب اعلان ولزقه بكل مكان
    7 "
  4. أخي العزيز

مع أحترامي لأخوان إلي قالوا أسحب عليهم. أرجو أن أذكر بأنه خطأ شائع يقع فيه البعض.

أولاً أحترامك لعقد أنت ملزم له قانونياً وبأمكانهم رفع قضية أتجاهك لمطالب بتحصيل المبلغ

صحيح أن الغالبية لاتقوم برفع قضية ولكن القانون يكفل لهم الحق ( راجع العقد ). مع ذلك بأمكانهم عمل فاتورة بالمبلغ وتسليمها لأحد محصلي الديون الذين لن يتوانوا في البحث عنك بكل طريقة قانونية أو غيرها لتحصيل المبلغ ( أسواء ناس ممكن تتعامل معهم في أمريكا محصلي الديون )

بالأضافة لو أتجهت لولاية أخرى سوف يقوم أغلب أصحاب السكن بسؤالك عن السكن السابق لتأكد من كونك ساكن جيد

والأهم من هذه كله أنك سفير لدولتك والأرجو التنويه بأن التصرفات الخاطئ التي يقوم بها البعض هي ماتجعل الأمور تزداد تعقيداً فالأمريكان لايثقونا بنا حتى أصبح البعض يسأل من يكفلك أو يسأل مبلغ ضخم كتأمين ( هل نستطيع أن نلومهم ؟).

أنا أنصحك تضع أعلان في craigslist وأعلان أخر في المعهد وأنشاء الله بيجيك أحد بخصوص السكن. بأمكانك تعرض على الشخص تدفع أول شهر أو شيء من هذا القبيل ليكون العرض أكثر أغراء

بالتوفيق أخي العزيز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    وسافرت وشف لي الحين تقريبا ثمانية شهور من يوم تركتهم ولا علم ولا خبر .. يعني وحدة من ثنتين يااما انهم كذابين يااما انه مالهم سلطة يلاحقونك

عشان كذا روح شوف مستقبلك والله يوفقك
    ان شاء الله انهم موب ضارينك بشي وانا اخوك

ولكن الخوف انها تدقر لك لو احتجت تجدد الفيزا
    7 "
  6. لو سمحتم عندي إستفسار بخصوص عقد السكن

أنا توي واصل أمريكاء وبقعد شهرين فقط وأرجع للسعودية وأكنسل بعثتي لأني ماني مكمل

المهم أول ما وصلت المدينة اللي أنا فيا دورت سكن بعقد شهرين ما حصلت وحصلت واحد من الشباب يبي يطلع ومتبقي بعقده 5 شهور المهم حليت محله وقالي إذا بغيت تطلع سوي أعلان ويجي واحد مثلك ويحل محلك

السؤال لو نفرض ما حصلت أحد يحل محلي وأنا بعد شهرين لازم أطلع و راجع للسعودية إن شاء الله بدون عودة ثانية لأمريكاء ويكون وقتها متبقي في عقدي 3 شهور علما بأني لم أدفع تأمين والعمارة اللي أنا فيها ما يأخذون تأمين طبعا نظامهم لازم تكمل العقد أو تجيب واحد مكانك أو تدفع قيمة العقد المتبقي وهو 3 شهور

ماهو الحل في حالة أني لم أحصل أحد يحل محلي وهل أقدر أطلع وأتركهم

شاكر ومقدر لكم
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.