الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتـكم مشــكلتي مع عقـد السكـن !! اقدر اسحب عليهم ولآ لآ

فزعتـكم مشــكلتي مع عقـد السكـن !! اقدر اسحب عليهم ولآ لآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One-Good-Man
    أخي العزيز

مع أحترامي لأخوان إلي قالوا أسحب عليهم. أرجو أن أذكر بأنه خطأ شائع يقع فيه البعض.

أولاً أحترامك لعقد أنت ملزم له قانونياً وبأمكانهم رفع قضية أتجاهك لمطالب بتحصيل المبلغ

صحيح أن الغالبية لاتقوم برفع قضية ولكن القانون يكفل لهم الحق ( راجع العقد ). مع ذلك بأمكانهم عمل فاتورة بالمبلغ وتسليمها لأحد محصلي الديون الذين لن يتوانوا في البحث عنك بكل طريقة قانونية أو غيرها لتحصيل المبلغ ( أسواء ناس ممكن تتعامل معهم في أمريكا محصلي الديون )

بالأضافة لو أتجهت لولاية أخرى سوف يقوم أغلب أصحاب السكن بسؤالك عن السكن السابق لتأكد من كونك ساكن جيد

والأهم من هذه كله أنك سفير لدولتك والأرجو التنويه بأن التصرفات الخاطئ التي يقوم بها البعض هي ماتجعل الأمور تزداد تعقيداً فالأمريكان لايثقونا بنا حتى أصبح البعض يسأل من يكفلك أو يسأل مبلغ ضخم كتأمين ( هل نستطيع أن نلومهم ؟).

أنا أنصحك تضع أعلان في craigslist وأعلان أخر في المعهد وأنشاء الله بيجيك أحد بخصوص السكن. بأمكانك تعرض على الشخص تدفع أول شهر أو شيء من هذا القبيل ليكون العرض أكثر أغراء

بالتوفيق أخي العزيز

هلا اخوي انا مثل مشكلة انا مسوي اعلان في craigslis لي الان 4 شهور ولا في احد جاء او دق رحت للسكن قلتلهم اي شخص محتاج للسكن انا طالع المهم سويت حركة خليت واحد من العيال يروح بعد اسبوع يسالهم عيال الكلب قالو له مافي اي غرف فاضيه هذا الشي الي رفع ضغطي نرفزني
    حتي قلت لها ادفع لكم 1000 دولار دبرو انفسكم قالت لي لازم تدفع كل الشهور الي باقيه عليك لين يجي احد بدالك مادري وش اسوي رفعو قبل كم يوم قضية بس الحمد لله رحت للمكتب سددت انتهاء كل شي
    مادري وش اسوي لاني بعد كم اسبوع ناقل الى ولاية اوهايو انا كنت ادرس في شارلوت مادري هل اسحب عليهم ولا وش اسوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msq
    اسال الملحقية اذا يقدروا يساعدونك فيه محامين في السفارة ممكن يتواصلون معاهم

لان هذا عندنا في السعودية من الظروف الطارئة اللي غصب عنك
    فممكن يخففون عنك ويسمحون لك اذا جيت بطريقة قانونيه وسليمه
    وما انصحك تسحب

فاتوقع انهم يراعون اذا كان فيه ما يثبت تغير مكان دراستك ولا يقدروا يجبروك على شي انت ما استفدت منه وصراحة ما اعرف في القانون الامريكي او قانون ولايتك عن مثل هذي الظروف
    فحاول بالطرق السلميه وترا الامريكان ما يخوفون الشغله مو مستاهله مره الخوف خل السفارة تتواصل معهم
    لو قريت انا القانون الامريكي واعرف لك ثغره مثل ما قلتلك عندنا ان بفيدك

وتبي نصيحتي ارفع عليهم انت بالمحكمة اسبقهم اذا ازمت الامور قول غرروا فيني وانا ما افهم اللغه وما فيه احد ساعدني .... بيقولون ليش ما تواصلت مع سفارة بلدك اثناء كتابة العقد قول ما ادري وانا جديده هذي الامور علي ... قل سويت كل شي بنفسي وانضحك علي
    لا تسحب لا تسحب لا تسحب
    خش بعيونهم قل غرروا فــــيـــــنــــــي

خلك ذيب بكره انقز مع تاكسي واشتكهم
    المشكلة اذا رحت للمحكمة يقلون لك ليش توقع ع شي ماتعرف فيه رح تصير لك مشاكل مالك غنئ عنه انا انصحك انك تسوي شي واحد تروح للسكن تقولهم انك طالع خلال الشهر الجاي اي واحد يبي غرفة عطوه رقم
    لان انا صارتلي مشكلة مع السكن خليت واحد من اخوياي يرحو السكن يسالهم فيه غرفة فاضيه قالو لا كنت مسجل المحادثه الي صارت بين مكتب االسكن بيني
    7 "
  3. ياجماعة الخير والي انسرق وموقع عقد سنه ولما جيت اخرج بعد 7 شهورقالو ناخد الدوبيزيت وفوقها 2000 دولار -والان راجع انا على ولايه ثانيه وانا في السعوديه الأن ؟ مالعمل ؟

والله مالي غير اني اسحب ؟ ارجوكم المشوره
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.