الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتـكم مشــكلتي مع عقـد السكـن !! اقدر اسحب عليهم ولآ لآ

فزعتـكم مشــكلتي مع عقـد السكـن !! اقدر اسحب عليهم ولآ لآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد امه
    وحيد امه

محظور

وحيد امه الولايات المتحدة الأمريكية

وحيد امه , ذكر. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر ساينس , بجامعة مايهمش
    • مايهمش
    • كمبيوتر ساينس
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 23rd, 2011, 09:48 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب انا متوهق الفزعه تكفون السالفه جاني قبول جامعي في ولايه ثانيه وناوي اغير ولايتي الحاليه ومتوهق في عقد السكن الي راح ينتهي بعد 5 شهور رحت لمدير السكن وكلمته قلت له كيف اقدر اكنسل العقد قال لي انت مخير بين خيارين عشان تكنسل العقد اول خيـار ==> تجيب واحد يسكن بدالك وتدفع 200 دولار أو تدفع مبلغ 5 شهور كآمله ونلغي لك العقد انا يوم قالوا لي كذا حطيت اعلانات وكلمت الشباب لكن مالقيت احد وبصراحه مستحيل ادفع حق 5 شهور يعني معناته مكفأت الملك كلها راحت على السكن والله حرام تكفون وش السوات دراستي بتبداء بعد5 ايام في الولايه الثانيه وماهو مجلسني في مدينتي الحاليه غير السكن ابي اصرفه قبل لانقل وفتك من المشاكل ابي حل هل اقدر اسافرالى ولايتي الثانيه وسحب عليهم ولا فيه مشكله يجبوني للقضاء وزحمه تكفوون افيدوني الله يوفقكم ...
  2. حاول تسآل وتدبر لك احد يستأجر شقتك لاتعتمد عالسعوديين بس روح للأجانب واعرض عليهم اذا تعرف احد
    لأنو ممكن السعوديين مرتبطين بعقود زي حالتك او عند عائلة

وياليت تحدد ايش مدينتك وتعرض شقتك بالصور وسعرها ,, يمكن تلاقي اللي يستأجرهآ
    7 "
  3. الله يعينك اخوي وحيد انت لازم تقرا العقد قبل لاتوقع والبنود الموجوده

انت اقرا العقد الموجود الان اذا مافيه بند يجبرك على الجلوس اسحب عليه

بس اسال قبل كل شئ واعرض الشقه هنا في المنتدى

هذا درس لك عشان ماتوقع عقد طويل الامد

شوف لك احد يساعدك في المدينه اللي انت فيها

والله يسهل عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال-2010
    تبي نصيحتي .. اذا ماعندك بطاقه الضمان الاجتماعي اسحب عليهم ووضعك في السليم .. طبعا وجه نظر
    لاني اشوف شباب واجد ساحبين على سكنات وعايشين حياتهم طبيعي
    صدق الرجال .. فوق 10000 دولآر الشخص لا يطآلب او يلآحق ..

كثير طلآب معي عليهم اكثر من عقد وامورهم مثل الحلآوة ..

ونصيحة دور لك واحد عشان ترتاح اكثر ..

موفق
    7 "
  5. اخوي اقرأ عقدك وشوف وش بنود كسر العقد

انا حصلي نفس مشكلتك بالضبط وحاولت اشوف لي بديل ولا لقيت ورحت للشركة الراعية للسكن وقلت باسافر قالوا ناخذ عليك الديبوزت ونحاسبك على باقي الشهور

قلت هذا المفتاح .. والديبوزت حلال عليكم ... وباقي فلوسكم اذا لكم فلوس كووووول مي ويجيب الله مطر

وسافرت وشف لي الحين تقريبا ثمانية شهور من يوم تركتهم ولا علم ولا خبر .. يعني وحدة من ثنتين يااما انهم كذابين يااما انه مالهم سلطة يلاحقونك

عشان كذا روح شوف مستقبلك والله يوفقك
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم

يارجال نص طلاب الابتعاث ساحبين على السكن الاول حقهم وانا اول واحد منهم بس خبرتهم اني ابترك السكن وقالوا لا قمت تركتهم بنهاية الاسبوع وشل العفش وحطيت المفاتيح بصندوق الخاص بالسكن مع رساله اني تركتهم ، ولا يدرون عنك وين رايح واحلى اذا ما عندك سوشل سكيرتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.