الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده

مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي شخصية مستهدفة مااقدر افيدك الا بالارقام اتصل عليهم ويفيدونك

الايميل schlr@mohe.gov.sa للاتصال بادارة خدمات المراجعين بالوكالةالسنترال 012107533 من خارج المملكه96612107533 تحويلة 152-153-154-155
    الهاتف والفاكس

السنترال العام 2107533 الفاكس 2107561
    وكيل الوزارة لشؤون البعثات

الاسمالهاتف مدير المكتب285 السكرتارية279 / 277
    مكتب مدير عام البعثات

الاسمالهاتف المدير العام ( د. ناصر الفوزان )299 السكرتارية225/228 المدير العام المساعد المشرف على الشؤون الإدارية ( ناصر الدهمش )287
    إدارة متابعة المبتعثين

الاسمالهاتف هشام العمار. د/ عبد الله الشيحة208 عبد العزيز الغماس244 محمد الدلبحي220 محمد العمري 222 سلطان الناصر226 د. سليمان الرميح 289 د. عبدالله المطيري 234 د. عمر المفدى209 د.عبدالعزيز البليخي238 د.عبدالله الرومي293 د.عبدالعزيز العريني 293
    إدارة الالحاق بالبعثة

الاسمالهاتف مدير إدارة البعثات (وليد بن محمد الجبر) 214 فهد الخنين210 عجب القحطاني216 محمد الاسمري 211 أحمد الشيحة 216 إبراهيم المشعلي211
    إدارة خدمات المراجعين

الاسمالهاتف مدير الإدارة (عبد الله الدريهم) 121 بدر القعيد 153 عبد الله الضعيان155 منصور التركي152 خالد العروان 154

إدارة ابتعاث الموظفين

الاسمالهاتف نايف الخزعل 121 فهد القوسي 219

سامحني هذا اللي قدرت علية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    طيب واللي جابت القبول لنفسها
    أراسل مين حتى يختموه لي؟

انا راسلت المعهد وجبت قبولي ورحت ختمتة ماقالوا شي ابدا ( انا مبتعثة والمفروض تجسير يجيبلي القبول بس طنشته )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so0so0305
    توفي ماتاخذين اكثر من ساعتين وتخلصين قرار الابتعاث وتاخذين التذاكر يمديك لاتخافين
    انتي ارسلي عليها كل المطلوب منك لاصدار قرار الابتعاث واكتبيلها انك بتكونين بالرياض مثلا بعد يومين وبتروحين للوزارة وتلاقينة جاهز بس تاخذينة وتروحين لمسؤلة امر الاركاب تعبين ورقة عندها وترفقين الاوراق المطلوبة وتطلعين تذاكرك بيرم واحد انا اخذت معي ساعتين بس
    انتبهوا كل ورقة يعطونكم صوروها ضروري جدا
    انا اول مااستلمت قرار الابتعاث طلبت منها تصوير قالت بالصالة وحده تصورلك وصورت قد مابغيت ولا دفعت شي ابدا
    وصورت بعد امر الاركاب
    الاحتياط واجب وخوف من الحركات اللي مالها داعي صورت الاوراق
    يسلمك ربي على التوضيح .. استفدت كثير
    لكن انا ولد مو بنت .. خخخ
    لايكون بس البنات هم اللي يراسلون الاستاذه عبير !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so0so0305
    توفي ماتاخذين اكثر من ساعتين وتخلصين قرار الابتعاث وتاخذين التذاكر يمديك لاتخافين
    انتي ارسلي عليها كل المطلوب منك لاصدار قرار الابتعاث واكتبيلها انك بتكونين بالرياض مثلا بعد يومين وبتروحين للوزارة وتلاقينة جاهز بس تاخذينة وتروحين لمسؤلة امر الاركاب تعبين ورقة عندها وترفقين الاوراق المطلوبة وتطلعين تذاكرك بيرم واحد انا اخذت معي ساعتين بس
    انتبهوا كل ورقة يعطونكم صوروها ضروري جدا
    انا اول مااستلمت قرار الابتعاث طلبت منها تصوير قالت بالصالة وحده تصورلك وصورت قد مابغيت ولا دفعت شي ابدا
    وصورت بعد امر الاركاب
    الاحتياط واجب وخوف من الحركات اللي مالها داعي صورت الاوراق

يعطيك العافيه
    ردودك تثلج الصدر ،، كفيتي ووفيتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toofi
    يسلمك ربي على التوضيح .. استفدت كثير
    لكن انا ولد مو بنت .. خخخ
    لايكون بس البنات هم اللي يراسلون الاستاذه عبير !!
    اسفه اخوي سامحني
    بالنسبة للاستاذة عبير للبنات بس انصحك تدق على الوزارة وتاخذ الايميلات منهم فيه رد سابق لي حطيت فيه كل التحويلات
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.