الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راسلت بعض الجامعات و طلبوا أشياء مو متأكد منها .. أحد يعرف ؟

راسلت بعض الجامعات و طلبوا أشياء مو متأكد منها .. أحد يعرف ؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية spike
    spike

    مبتعث جديد New Member

    spike غير معرف

    spike , تخصصى طالب , بجامعة KAU
    • KAU
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , جدة
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

    May 31st, 2006, 03:07 PM

    راسلت بعض الجامعات في فلوريدا عشان استفسر عن متطلبات القبول المشروط ..
    من الأشياء اللي طلبوها :
    Letter of recommendation
    مع إني وضحت إني أدور قبول بكالوريوس ! من فين أجيب خطاب التوصية ؟
    A letter from the Saudi Arabia Cultural Mission in WashingtonD.C. confirming that you are eligible to receive the scholarship
    إيش دخل الملحقية ؟ أنا بجيب القبول بنفسي .. لا يكون قصدهم الضمان المالي ؟

    أحد يعرف ؟ :gr_907:
  2. بالنسبة للأولى فأقترح عليك أنك ترسل لهم وتستفسر عن نوعية الناس اليي يبون أنهم يعطونك خطابات توصية ...

    بالنسبة للثانية فهذي واضح أن الجامعة تبي تتأكد أنك فعلاً مستلم بعثة على حساب الدولة ، وفي نظر الجامعة إن الجهة اللي تأكد هذا الأمر لها هي الملحقية الثقافية في أمريكا ، أقترح عليك مرة ثانية أن ترسل وتبين لهم الإجراءات الرسمية عندنا وتقولهم إن عندك ضمان مالي غديها تتيسر ...

    وإنشاء الله يقرأ واحد من الشباب اللي فلوريدا هالموضوع ويفزعون عشان تتسهل عليك الأمور .

    تشاو
    7 "
  3. اخوي سبايك انت تقصد جامعة سنترال فلوريدا في اورلاندو ؟؟ لأن حتى اني رسلو اليي ايميل يتكلمون عن الملحقية الثقافية في امريكا وطلبوا اوراق منها ... و بعد حاطيين لي موقع الوزارة التعليم العالي ..يلي يقول اني ما اعرفه يعني !!! اني وجعت راسي هذي الجامعة وتركتها .. ولاجامعة في فلوريدا ضبطت معي ... موفق اخي انشاءالله
    7 "
  4. فعلا هي جامعة سنترال فلوريدا ! نبض ولا جامعة في فلوريدا ضبطت ؟ يعني نغير ولاية ؟ أنا صراحة عاجبتني الولاية و بجرب حظي في سينترال فلوريدا ، نورث فلوريدا ، انترناشيونال يونيفيرسيتي ، يونيفيرسيتي اوف فلوريدا و ربك سامع الدعاء !
    شكرا لكل الشباب اللي مروا و إذا في أحد متأكد 100 % إنه المقصود هو الضمان المالي أو يعرف أحد حصل قبول مشروط في أي جامعة في فلوريدا لا يبخل علينا ..
    7 "
  5. ما اقول الا كان الله في عونك والله يا بعض الجامعات غثيثة بطلباتها البايخه المشكلة انهم ماديين ويبون فلوس وفوق كذا قاعدين يعقدون الموضوع المفروض الطالب السعودي اللي معه ضمان مالي يرسلهم اياه وخلاص يرسلونله القبول بلا لف ودوران ووجع راس وتعقيد ينطبق عليهم المثل اللي يقول ( قال خذ خير قال ما معي ماعون ) الجامعات اللي تجلس تتفلسف الافضل تركها عشان يتادبون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.