الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابحث عن مدينة تجمع ما يلي ..

استفسار ابحث عن مدينة تجمع ما يلي ..


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية Mr. Sesame
    Mr. Sesame

    مبتعث جديد New Member

    Mr. Sesame السعودية

    Mr. Sesame , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English Language , بجامعة Umm Al-Qura University
    • Umm Al-Qura University
    • English Language
    • ذكر
    • makkah, western region
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

    March 25th, 2011, 06:37 AM

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    عساكم بخير اجمعين و جزى الله خير كل من ساهم و شارك في هدا المنتدى..
    انا موظف تخصصي لغة انجليزية من جامعة ام القرى و اطمح في دراسة الماجستير في تخصص اللغويات لكن ما بدي اضيع من عمري 3 سنين في دولة اجنبية و في النهاية اكون فقط رجعت بشهادة لا اكثر ... انا انسان امارس فنون الدفاع عن النفس و ما بدي انقطع عنها طول هدي المده ( سوري عارف انه 99% منكم ماله فيها خخخخ ) بس يا ريت تفيدوني بالمدن اللي ممكن تجمع ما بين الاشياء التاليه قدر الامكان:

    1- طبعا يكون في جامعتها تخصص اللغويات و ياحبذا يكون المعهد تابع لها .
    2- يكون فيها اندية دفاع عن النفس و اخص بالذكر ( capoeira ) او ( muay thai ) او ( wing chun ) لانه ما تدرب في السعوديه .
    3- تكون المعيشه فيها رخيصه نوعيا لاني انشالله بدرس على حسابي الين ما يلحقوني بالبعثه يا رب .
    4- ما يكون فيها عنصريه و ناسها عسل ( خصوصا انه اسمي أسامه خخخخخ ) .
    5- مناخها ما يكون بارد بصفه عامه لان البرد هو الد اعدائي .
    6- اخيرا افضل انها تكون ذات طبيعه و هدوء لاني مش من محبي الصخب و الانديه الليليه بسلامتكم .

    بالنسبه للفقرات من 3 الى 6 ممكن امشيها و اقدم فيها تنازلات كتير بس اول فقرتين لازم يجتمعوا قدر الامكان .... و انا عارف انه يمكن اغلبكم ماله في دي الخرابيط بس يا ريت من باب الموده اللي موجود هناك يسأل يمين يسار عن الفقره الثانيه خصوصا و ادعيله ما حييت لانها رياضات ما رح الاقيها في السعوديه و انا ابغاها على قول المثل ( حج و بيع سبح ) و اي اسئله دقيقه لا تترددوا .. و سوري على الاطاله هدي اول مشاركه لي في المنتدى
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.