الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ياشباب .. اتمنى الرد من الجميع لانه مهم جداًً

فزعتكم ياشباب .. اتمنى الرد من الجميع لانه مهم جداًً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fouad alghmdi
    fouad alghmdi

مبتعث جديد New Member

fouad alghmdi الولايات المتحدة الأمريكية

fouad alghmdi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باقي بدري , بجامعة نخلص ونشوف
    • نخلص ونشوف
    • باقي بدري
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 25th, 2011, 10:16 AM

مساء \\ صباح { الخيــــر }

يااعضاء منتدى مبتعث انا عندي مشكلة ومااعرف اختار ولا حصلة معلومة المهم ابي رايكم بكل مصدقيه وامانة ولاهنتم

1) انا جاني قبول مشروط في ولاية متغشن في مدينة وادي ساجينو << ابدا بالاسلئة

أ / طيب ياخوان احد ينصحني في المعهد وفي الجامعة
    ب / المعهد كيف من ناحية الدراسة لان فيه معاهد تسقط الواحد عشان الدراهم

ج / هل السكن متوفر لدى (عائلة )او لا او فيه( شباب سعوديين مع بعض ) والا( سكن خاص)
    د/ هل المدينة فيها اماكن ترفـــية او لا
    هـ / ياليت الشباب الموجودين فيها يرسلي ع الخاص عشان استفسر منهم > لو سمحت صدروكم

ماودي اطول عليكم كذا كفاية

2 ) انا جاني فكرة اني ادرس اللغة المعهد في ولاية تكساس في مدينة دالاس هل تؤيدون أو لا ؟

أ ) انا ودي اكمل دراستي في دالاس بس المشكلة في نسبتي ماحصلت قبول ( طيب في ناس نسبتهم ضعيفه ويدرسون في دالاس ) اتمنى الرد لي ع الخاص عشان اشوف الجامعة واهون من متشقن
    ب / المعهد كيف من ناحية الدراسة لان فيه معاهد تسقط الواحد عشان الدراهم

ج / هل السكن متوفر لدى (عائلة )او لا او فيه( شباب سعوديين مع بعض ) والا( سكن خاص)
    د/ هل المدينة فيها اماكن ترفـــية او لا
    هـ / ياليت الشباب الموجودين فيها يرسلي ع الخاص عشان استفسر منهم > لو سمحت صدروكم

ياشباب اسف اذا ماوصلت المعلومة واتمنى كل واحد منكم يدلو بدلوه لي وللناس من بعدي
    اتمنى ان اكون وفقت في كلامي وان اصبت فمن الله وانا اخطات فمني ومن الشيطان
  2. شوف تبي نصيحتي لاتوجع راسك بكل الاسئلة هذي قسم بالله بتنغث بيجيك واحد يقول ممتاز والثاني ممتاز وانت اصلا ماتعرف وين تروح خخخخخخ

شوف اسئل عن هذولي

النجاح من كم عشان تروح للفل اللي بعدة ؟ من 70 يعني جيد او 80 جيد جدا واذا صار 70 جيد هذا حلو ..

كم لفل وكل لفل كم شهر ؟ واذا كان مدة اللغة سنه فهذا حلو

السكن متوفر مررررهـ وإلا مافي إلا سكن واحد وكل السعوديين فيه ؟؟ واذا كان فيه خيارات كثيرة فهذا احسن

واذا قل اللي قلته والخيارات حلوه خلاص لو يجيك ويقول المعهد انهدم قوله بروح لو مافي إلا كرسي واحد

وسلامتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.