الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يآشباب تكفون رآيكم=> الحين آنآ جالس بدون درآسه وخايف ارجع للسعوديه ويلغون بعثتي !!

مساعدة يآشباب تكفون رآيكم=> الحين آنآ جالس بدون درآسه وخايف ارجع للسعوديه ويلغون بعثتي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 26th, 2011, 04:39 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب الله يعافيكم افيدوني الله يسر اموركم
    ياشباب انا طالب انضميت للبعثه بقرار الملك الاخير قبل شهر تقريباً ويوم ضموني للبعثه قلت فرصه انقل لمعهد وجامعه قويه المهم كلمت الادفايزر حقي وقلت له ابي ضمان مالي موجه للجامعه الفلانيه قالي اوكي لكن جيب منها قبول مشروط الشاهد ارسل لي الضمان المالي وقدمت اوراقي للجامعه وخترت موعد الدراسه في ماي وهو اقرب موعد انا الحين جالس في امريكا بدون دراسه جالس انتظر القبول المشروط من قبل الجامعه واذا جاني القبول المشروط راح تكون الدراسه في شهر ماي وحتمال لاقدر الله مايقبلوني سؤالي الله لايهينكم انا افكر اني ارجع للسعوديه طالما ماعندي شي خلال شهر ونص هنا في امريكا وبنفس الوقت خايف يلغون بعثتي لآدروا اني راجع للسعوديه لإني كلمت الإدفايزر حقي وشرحت له الموضوع قال ماقدر افيدكـ لكن خطر انك تجلس بدون دراسه كل الي اقدر اقوله لك جيب لنا القبول المشروط في اقرب وقت !!!
    ياشباب ابي رايكم وايش اسوي في الحاله هذي هل ارجع للسعوديه ولا اجلس في امريكا مع العلم بأني الآن ماني مستفيد شي لإني جالس بدوووون دراسه وخايف ارجع للسعوديه يلغون بعثتي وانا ماصدقت على الله يضموني ومابنفس الوقت مابي ارجع للسعوديه ويصير كل وقتي تفكيري في بعثتي هل راحت علي ولا لا
    ==>ابي رأي خبير وراي يفيدني هل اوقف بعـثتي ولآ ارجع بدون ماقولهم اي شيء !!!

الله يوفق كل شخص ساعدني آمين يارب العالمين
  2. انا ماعندي خبره
    بس كلم المشرف واشرحله
    ولا خلك في امريكا افضلك حاول تشغل نفسك
    لانه الظاهر اذا رحت السعوديه وشيكو الملحقيه لانهم كل فتره وفتره يشوفون من سجل خروجه من الولايات المتحده
    نصيحتي لك خلك في امريكا عشان محد يمسك عليك شي لانهم مثل انت عارف يدورون الزله على الطالب
    شوف لك حل المكافأه انزلت حاول تسافر تروح تجي يعني لاتقعد فاضي عشان تشغل وقتك

وانت بكيفك بس هذي وجهت تظر وحاول تكلم الجامعه وتشرح لهم الوضع

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهار
    انا ماعندي خبره
    بس كلم المشرف واشرحله
    ولا خلك في امريكا افضلك حاول تشغل نفسك
    لانه الظاهر اذا رحت السعوديه وشيكو الملحقيه لانهم كل فتره وفتره يشوفون من سجل خروجه من الولايات المتحده
    نصيحتي لك خلك في امريكا عشان محد يمسك عليك شي لانهم مثل انت عارف يدورون الزله على الطالب
    شوف لك حل المكافأه انزلت حاول تسافر تروح تجي يعني لاتقعد فاضي عشان تشغل وقتك

وانت بكيفك بس هذي وجهت تظر وحاول تكلم الجامعه وتشرح لهم الوضع

تحياتي
    جـــزآك الله خير اخوي نهار وجعل ربي مايوريك مكروه والله حيرتني اخوي نهار خصوصاً اني لآزم ارجع للسعوديه كلمت اهلي وعندي بعض الاوراق لآزم اخلصها من هنآكـ ..

اتمــنى من الآخــوآن يفيدونا جزاكم الله خير
    7 "
  4. انتبه ترا لو جلست شهر او شهرين بدون دراسة وينزلك الراتب .. بتنحسب من مدة اللغة .. تأكد من هالموضوع
    بس انا متأكده.. ولو رجعت السعودية برضو بتنحسب من مدة اللغة ..ف لو قلتلهم ابي ارجع السعودية ويحطونلك هولد لين ماترجع في ماي احسن من انك تقعد هنا وتنحسب المدة عليك

والمشكله هي مع الامقريشن لك 60 يوم تقدر تقعد فيها بدون دراسة ولو زادت عن 60 يوم بتكون مشكله معهم .. هذا الي اعرفه بس تأكد
    7 "
  5. انتبه ترا لو جلست شهر او شهرين بدون دراسة وينزلك الراتب .. بتنحسب من مدة اللغة .. تأكد من هالموضوع
    بس انا متأكده.. ولو رجعت السعودية برضو بتنحسب من مدة اللغة ..ف لو قلتلهم ابي ارجع السعودية ويحطونلك هولد لين ماترجع في ماي احسن من انك تقعد هنا وتنحسب المدة عليك

والمشكله هي مع الامقريشن لك 60 يوم تقدر تقعد فيها بدون دراسة ولو زادت عن 60 يوم بتكون مشكله معهم .. هذا الي اعرفه بس تأكد
    7 "
  6. انتبه ترا لو جلست شهر او شهرين بدون دراسة وينزلك الراتب .. بتنحسب من مدة اللغة .. تأكد من هالموضوع

7 "
  7. انتبه ترا لو جلست شهر او شهرين بدون دراسة وينزلك الراتب .. بتنحسب من مدة اللغة .. تأكد من هالموضوع

7 "
  8. انتبه ترا لو جلست شهر او شهرين بدون دراسة وينزلك الراتب .. بتنحسب من مدة اللغة .. تأكد من هالموضوع

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.