الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل 11 الف دولار كافيه للمده 4 شهور يعني 40 الف ريال راح تكيفيني او لا ولايه فلوريدا

هل 11 الف دولار كافيه للمده 4 شهور يعني 40 الف ريال راح تكيفيني او لا ولايه فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخصيه مستهدفه
    شخصيه مستهدفه

محظور

شخصيه مستهدفه السعودية

شخصيه مستهدفه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Accountancy , بجامعة MASsey
    • MASsey
    • Accountancy
    • ذكر
    • New Zealand, Oakland
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 26th, 2011, 09:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني بسالك بالاختصار هل 45 الف ريال كافيه للدراسه بالامريكا بولايه فلوردا يعني تقريبا 10 الف دولار

معهد +مصروف للمدة 4 شهور للين ماتجيني البعثه

السكن راح سكن مع ولد عمتي للين ماتجيني البعثه وبعدين طلع بسكن

وتوقعون خلال كم بالظبط تجيني البعثه ولد عمتي بالامريكا يقولي تعال وماعليك وشرط 99 بالميه والبعثه

تجيك خلال شهرين او شهر ونص

تكفون محتااااج ردودكم يالربع

معلومات اولايه الي بسكن فيها والمعهد فيها بعد توقع انه معهد معروف بعد

ولاية فلوريدا :
    1- اورلاندو
    Orlando

مدينة ديزني لاند
    تقع هالمدينة في وسط ولاية فلوريدا ,,

الولاية : فلوريدا
    المكان : جنوب شرق الولايات المتحدة
    السكان : 185,951 نسمه

(( ارجع الى صورة امريكا في اول الصفحة ))
    هي الولاية الصفراء اقصى الجنوب الشرقي ...
    .
    .
    الأعراق والأجناس في اورلاندو :
    الـبيض : 44%
    الـسود : 25%
    الهيسبانيك : 24%
    الأسيويين : 2%
    .
    .
    الطقس في اورلاندو :
    تنخفض درجة الحرارة في الشتاء الى 9 درجات
    اما بالصيف فترتفع الى 33 درجة

الأورلانديين مايجيهم الثلج ابد
    .
    .
    نسبة الجرايم في هالمدينة :
    2005 : 10.5 / 100000
    2006 : 22.6 / 100000
    2007 : 17.4 / 100000
    2008 : 18.7 / 100000
    .
    .
    اسعار الشقق القريبة من الجامعة
    تقريباً من 800 دولار بالشهر وانت طالع ...
    .
    .
    اقرب المدن لأورلاندو :
    ميامي : اربع ساعات تقريباً
    اتلانتا : سبع ساعات تقريباً

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1HtE4tn3U
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,,

اذا كان مبلغك محدود ف ليش بتروح ولاية غالية؟ المبلغ ماراح يكفيك في فلوريدا الا اذا كنت بتروح وبتسكن مع احد تعرفه ف تتشارك معه في المصاريف المعيشية.

نصيحة, ابحث عن مكان في ولايات الوسط او الولايات الرخيصة بشكل عام وبعد ماتلحق بالبعثة روح ان شاء الله وسط نيويورك.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,,

اذا كان مبلغك محدود ف ليش بتروح ولاية غالية؟ المبلغ ماراح يكفيك في فلوريدا الا اذا كنت بتروح وبتسكن مع احد تعرفه ف تتشارك معه في المصاريف المعيشية.

نصيحة, ابحث عن مكان في ولايات الوسط او الولايات الرخيصة بشكل عام وبعد ماتلحق بالبعثة روح ان شاء الله وسط نيويورك.

بالتوفيق
    الاحتمال كبير سكن مع ولد عمتي هل راح تكفيني طيب او لا اذا بدون سكن بتكفيني او لا
    7 "
  4. اسمع ياصديقي .. المعهد بياخذ عليك ف الشهر تقريبأ تقريبأ 2000 دولار ... السكن في فلوريدا يختلف من مكان لأخر ... مثلأ انا ساكن في ميامي بـ2000 دولار وناس ساكنين في تامبا بـ 800 دولار .. ونروح لنقطه ثانيه .. حياتك واسلوب معيشتك ... إذا كنت راعي طلعات وسهر في الويكند .. احسب حساب انك بتصرف شي كثيررر مررره .. بس إذا كنت بتسكن عند احد تعرفه لما تجيك البعثه .. وطلعاتك بتكون محدوده ومافيها بذخ .. واغلب الفلوس الي معاك بتروح للمعهد لما تجيك البعثه ... ان شاءالله تكفيك .. بس 4 شهور انتظار احس وقت مبالغ فيه ... اتوقع يجيك الانضمام قبل الاربع شهور .. وبالتوفيق
    7 "
  5. فلويدا كبيرة وفيها مدن غاليه ومدن رخيصه والمدن الرخيصه عموما في فلويدا قليله
    يا اخي المبلغ قليل وخاصه انت حاسب معه المعهد لان المعهد يبيله حسبه ثانيه وانت ما تظمن انك خلال اربع اشهر انك بتنضم
    وفلويدا اصلا ما تصلح لتعلم الغه اكثر ولايه مليانه سعوديين
    هذا مجرد رائ وشوف اللي يريحك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moohamed
    اسمع ياصديقي .. المعهد بياخذ عليك ف الشهر تقريبأ تقريبأ 2000 دولار ... السكن في فلوريدا يختلف من مكان لأخر ... مثلأ انا ساكن في ميامي بـ2000 دولار وناس ساكنين في تامبا بـ 800 دولار .. ونروح لنقطه ثانيه .. حياتك واسلوب معيشتك ... إذا كنت راعي طلعات وسهر في الويكند .. احسب حساب انك بتصرف شي كثيررر مررره .. بس إذا كنت بتسكن عند احد تعرفه لما تجيك البعثه .. وطلعاتك بتكون محدوده ومافيها بذخ .. واغلب الفلوس الي معاك بتروح للمعهد لما تجيك البعثه ... ان شاءالله تكفيك .. بس 4 شهور انتظار احس وقت مبالغ فيه ... اتوقع يجيك الانضمام قبل الاربع شهور .. وبالتوفيق
    مشكور اخوي على التوضيح بس ابسكن متوفر ياذن الله يعني الي معي مصروفي +مصروف المعهد فقط

ومن ناحيه المده توقع يعني قبل 3 شهور كون منضم للبعثه يالغالي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    فلويدا كبيرة وفيها مدن غاليه ومدن رخيصه والمدن الرخيصه عموما في فلويدا قليله
    يا اخي المبلغ قليل وخاصه انت حاسب معه المعهد لان المعهد يبيله حسبه ثانيه وانت ما تظمن انك خلال اربع اشهر انك بتنضم
    وفلويدا اصلا ما تصلح لتعلم الغه اكثر ولايه مليانه سعوديين
    هذا مجرد رائ وشوف اللي يريحك
    مدينه اسمها ديزنتي تقريبا حاجه زي كذا
    مستغرب ناس تقول 3 شهور تجي البعثه وناس تقول 4 شهور بالثير والبعثه جايتك
    والله حيرتووووني يااااااااااااانااااااااس

تمنى كل واحد يدخل يرد على موضوعي
    7 "
  7. وعليكم السلام اخوي البعثه تجي ولا لا هذي عند ربك يعني محد يضمن ..!!!

بالمختصر انت بتغامر واذا جات احمد ربك واشكره واذا ماجاتك الله لايهينك بترجع السعوديه لان الفلوس ماهي مكفيه جامعه

انا مثلك الحين طيرت سيارتي و50 الف بسافر فيها والله يوفقني ويوفقك وتجينا البعثه.

وبخصوص سؤالك عن 11 الف دولار لاتخاف بتكفي ان شاءالله معهد واكل بدون ماتشتري شي بس الافضل انك تفصل فلوس المعهد عن المعيشه علشان لاتتلخبط

واسأل الله التوفيق لك ولكل طالب علم .
    7 "
  8. اخي العزيز انت لازم تعرف شغله وحده ان انضمامك الى الى االبعثه توفيق من رب العالمين ناس تاخذ اسبوع وتنقلب وناس سنه ولا تنقلب
    لان في قرارات تطلع فجأه
    ف ان شاء الله ان فلوسك تكفيك على الفتره الا انت حاسبه ويضمونك فيها للبعثات
    والله يوفقك يا اخوي
    7 "
  9. انا تقدمت على CMMS في شهر 4 ابريل و بعد كا حسبت التكاليف التقديم و فدكسات وتقديم الجامعات و السكن والمصروف الشخصي و حق المعهد ..... حوالي 55000 الف ريال توتال
    انا دفعت السكن و بروح شايل 37000 ريال حق المعهد و مصروف يكفيني حق 6 اشهر احتياط و اذا انت ازنقت زنقا زنقا دايما تحصل الأهل واقفين معاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.