الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل 11 الف دولار كافيه للمده 4 شهور يعني 40 الف ريال راح تكيفيني او لا ولايه فلوريدا

هل 11 الف دولار كافيه للمده 4 شهور يعني 40 الف ريال راح تكيفيني او لا ولايه فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    وعليكم السلام اخوي البعثه تجي ولا لا هذي عند ربك يعني محد يضمن ..!!!

بالمختصر انت بتغامر واذا جات احمد ربك واشكره واذا ماجاتك الله لايهينك بترجع السعوديه لان الفلوس ماهي مكفيه جامعه

انا مثلك الحين طيرت سيارتي و50 الف بسافر فيها والله يوفقني ويوفقك وتجينا البعثه.

وبخصوص سؤالك عن 11 الف دولار لاتخاف بتكفي ان شاءالله معهد واكل بدون ماتشتري شي بس الافضل انك تفصل فلوس المعهد عن المعيشه علشان لاتتلخبط

واسأل الله التوفيق لك ولكل طالب علم .
    الامين يارب العالمين ويارب يوفق والجميع ناوي دفع فلوس كامله اول ماوصل عشان ماتلخبط وحرم نفسي الاكل والشرب للين ماتجيني البعثه باذن الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين السعيد
    اخي العزيز انت لازم تعرف شغله وحده ان انضمامك الى الى االبعثه توفيق من رب العالمين ناس تاخذ اسبوع وتنقلب وناس سنه ولا تنقلب
    لان في قرارات تطلع فجأه
    ف ان شاء الله ان فلوسك تكفيك على الفتره الا انت حاسبه ويضمونك فيها للبعثات
    والله يوفقك يا اخوي
    الله يوفق الجميع يارب يارب وفقنا يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.abooodi
    الولاية غالية والمدن فيها أغلى ولكن المبلغ أشوفه كافي وبزيادة ....
    على حسب الولايه بسكن فثها رخصيه والاسعارها مناسبه جداااااااااااااااا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الحمياني
    انا تقدمت على CMMS في شهر 4 ابريل و بعد كا حسبت التكاليف التقديم و فدكسات وتقديم الجامعات و السكن والمصروف الشخصي و حق المعهد ..... حوالي 55000 الف ريال توتال
    انا دفعت السكن و بروح شايل 37000 ريال حق المعهد و مصروف يكفيني حق 6 اشهر احتياط و اذا انت ازنقت زنقا زنقا دايما تحصل الأهل واقفين معاك
    الله لايرحمنا من الاهلنا يارب
    والله يوفق الجميع ياربب
    7 "
  2. شوف يا عزيزي مبلغ المعهد هذا مبلغ ثابت ما يتغير .. فلا تشغل بالك فيه و احسبة لمدة 3 شهور او 4 شهور .

اما ولايه غالية و ولاية رخيصة ؟
    يا اخي انا استعجب من هذا الكلام الفاضي ! فأانا موجود بلوس انجلوس - كاليفورنيا وهي 2 او 3 اغلا ولاية على مستوى امريكا ، و مصروفي عادي جدا ماني شايف انه في غلا اصلا !! ووالله اني تجيني ايام ما ادفع الا تبع الباص اصلا ! يعني في اليوم ادفع 2 دولار ؟ لان الاكل و الشرب و غيره على العائلة ، انا من يوم دخلت امريكا لي شهر و كنت بفرجينا و جيب للوس انجلوس ، ما صرفت فيه الا 300 دولار او اقل .
    فليش الواحد يقول ولاية غالية و حكم على الولاية كلها من منطلق انه ولد عمة اخت جدتة قال له ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    شوف يا عزيزي مبلغ المعهد هذا مبلغ ثابت ما يتغير .. فلا تشغل بالك فيه و احسبة لمدة 3 شهور او 4 شهور .

اما ولايه غالية و ولاية رخيصة ؟
    يا اخي انا استعجب من هذا الكلام الفاضي ! فأانا موجود بلوس انجلوس - كاليفورنيا وهي 2 او 3 اغلا ولاية على مستوى امريكا ، و مصروفي عادي جدا ماني شايف انه في غلا اصلا !! ووالله اني تجيني ايام ما ادفع الا تبع الباص اصلا ! يعني في اليوم ادفع 2 دولار ؟ لان الاكل و الشرب و غيره على العائلة ، انا من يوم دخلت امريكا لي شهر و كنت بفرجينا و جيب للوس انجلوس ، ما صرفت فيه الا 300 دولار او اقل .
    فليش الواحد يقول ولاية غالية و حكم على الولاية كلها من منطلق انه ولد عمة اخت جدتة قال له ؟
    يعطيك الف عافيه اخوي اياااااااااااااد
    ردك كافي يالغالي نزلت معلومات عن الاويه الي بسكن فيها
    7 "
  4. راح اعطيك تقديرات وعليك الحسبة
    المعهد شهرين تقريبا ب 2000 دولار
    السكن بحدود 800 دولار لكل شهر ... وتحصل بارخص اذا سكنت مع واحد ... وما دام بتسكن مع ولد عمتك ... فاتوقع انه راح يقدر ظرفك وما يطلب منك شيء
    مصاريف الجيب من 800 الى 1000 دولار وانت مرررره مرتاح
    حاول تجي وانت ماخذ كل التطعيمات في السعودية ... لان احيانا المعهد يطلب منك تطعيمات معينه ... اسالهم وشوف كيف نظام معهدك لانها تختلف من معهد لثاني
    الكتب وغيرها قول 500 دولار
    تذاكر السفر رايح جاي ... واذا حجزت بدري بحوالي 3000 ريال

لا تنسى انك ما راح تتمشى كل يوم ... والمفروض انك ما تسافر الاجازات

حسبتها كلها طلعت بحوالي 32000 ريال

هذي حسبة تقديرية ... تقريبا شهريا بتصرف 8000 ريال ... شهريا 2133 دولار لان بتدفع تكاليف المعهد ...

واكيد ولد عمتك ادرى بالمصاريف فالافضل انك تساله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    راح اعطيك تقديرات وعليك الحسبة
    المعهد شهرين تقريبا ب 2000 دولار
    السكن بحدود 800 دولار لكل شهر ... وتحصل بارخص اذا سكنت مع واحد ... وما دام بتسكن مع ولد عمتك ... فاتوقع انه راح يقدر ظرفك وما يطلب منك شيء
    مصاريف الجيب من 800 الى 1000 دولار وانت مرررره مرتاح
    حاول تجي وانت ماخذ كل التطعيمات في السعودية ... لان احيانا المعهد يطلب منك تطعيمات معينه ... اسالهم وشوف كيف نظام معهدك لانها تختلف من معهد لثاني
    الكتب وغيرها قول 500 دولار
    تذاكر السفر رايح جاي ... واذا حجزت بدري بحوالي 3000 ريال

لا تنسى انك ما راح تتمشى كل يوم ... والمفروض انك ما تسافر الاجازات

حسبتها كلها طلعت بحوالي 32000 ريال

هذي حسبة تقديرية ... تقريبا شهريا بتصرف 8000 ريال ... شهريا 2133 دولار لان بتدفع تكاليف المعهد ...

واكيد ولد عمتك ادرى بالمصاريف فالافضل انك تساله
    انا حسبت تكلفه تقديريه يالغالي

لو قلت المعهد الاجمالي 3 شهور تقريبا بياخذ مني 5000 دولار
    والسكن موجود
    وقول التامين الطبي 500 دولار 4 شهور او 3 شهور
    قول يعني يبقى معي تقريبااااا
    4000 دولار الى 4500 دولار مصروف 4 شهور او 3 شهور

ان شاء الله انها كاااااااااااافيه باذن الله

بس منو يعرف يوفر للي الاسعار المعاهد بفلوريدا

ديزني لاند
    7 "
  6. اخوي كيف حالك ان شالله تمام المبلغ ان شالله يكفيك فقط ارسلي على الخاص واديك اسم ولاايه جدا رخيصه واديك معلومات اكثر عنها لو اعجبتك ممكن تجي لاانها جدا مناسبه للدارس على حسابه الخاص
    والك مني كل الدعاء بالتوفيق
    فقط للمساعده
    7 "
  7. اخوي اياد كلامك صحيح هي على صرفية الشخص بس انت لازم تحسب حساب انك ما حتجلس مع العايلع الا فترة اللغه وبعد كذا حتاخذ سكن فعشان كذا السكن في لوس انجلس والولاايات الكبيره غالي فقط هذه النقطه حتفرق معاك
    ولك مني كل الشكر
    ملاحظه فقط
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.