الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص ظروف الجامعه هل ..................... ؟؟ لطلاب الماستر امريكا

استفسار بخصوص ظروف الجامعه هل ..................... ؟؟ لطلاب الماستر امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نوفي طيب كم ظرف اسوي وهل كل جامعه اقدم عليها اعطيها ظرف ولا بس الجامعه اللي انقبل فيها وابغاها اعطيها ذا الظرف
    انا عندي نسخ 4 طبق الاصل من كل شي يعني اسوي اربع ظروف وختمها كلها واحط في كل ظرف 3 توصيات
    7 "
  2. 4 قليل حبيبتي اقلا 8 او 12 نسخ طبق الاصل
    واتوقع كل جامعه تقدمي عليها تطلب اوراقك تودي لهم الظرف باللي فيه عشان بعدين يقولوا لك مقبولة او لا
    ادري تعقيد وتعب تراني كرهت البعثه خلاص
    مادري متى بيخلص هالكابوس

شوفي موضوع المستشار الله يجزيه خير بيفيدك اختي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread261893.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    سلام عليكم ورحمته الله وبركاته بالنسبه لتحويل معدل من 5 الى 4 هل صحيح وضروري علما باني طالب ماجستير تخصص فيزياء واذا ضروري فكيف يتم تحويل اقصد اروح للكليه وهناك اقول لهم يحولون ولا كيف ارجو شرح موضوع وسوال ثاني
    الاستماره اللي تطبعها من الموقع وتكتب فيها بياناتك وتختمها من الكليه ( العميد) ) وترسله لهم الى عنوانهم في امريكا.
    وبتجيك ان شاء الله خلال 15 يوم كـ حد اقصى ان شاء الله

ايش قصه استماره وين احصل عليه مافهمت قصه استماره ارجو شرح هاتين نقطتين وجزاكم الله خيرا
    لا انت ما تروح لـ الكليه ..!!
    تسجل في موقع WES وتسدد وتطبع الاستماره من الموقع نفسه .. فيه شرح لـ هذا الموضوع في احدى اقسام المنتدى ببحث لك عنه وبجيبه لك

الاستماره تطبعها من الموقع وتعبي بياناتك وتختمها من الكليهّ وترسلها لهم الى موقعهم بـ امريكا ..

وضحت اخووي ؟؟!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام هتلر
    لا حوووووووووووووول انا مشكلتي كان ظروف و ختم

طلع استماره و مدري وشو تحويل ليش ؟؟ ماقد سمعت و صحبتي هناك بتدرس ماجبت لي سيره

اخووي انت متاكد من موقع دا و اي فايده منه ؟؟

وضحوو كلامكم

وربي صالتي كلها اوراااااااااااااااااااااااااااااااااااق شكل اوراق وزن لوحدهاااااااااااااا
    اي نعم متآكد من سالفه المعادله , لكن ارجع واقول كل جامعه ولها متطلباتها ,,كيف يعني ؟
    - بعض الجامعات تقولك اوكي هاتي السجلات الاكاديميه ووثيقتك وحنا نعدل بالمعدل ونعمله ع 4 ... وبعضهم والاكثريه منها لا يقولك روحي لـ الموقع الفلاني وهاتي منه معادل المشهوره (WES , ECE)
    اتمنى وصلت المعلومه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DOUODY
    من جددددددددددددددد

يا جماعه انا اخذت توصيات،لكن سالفة الظروف المختمه+ تحويل المعدل ترآ وقصم اني اول مره ادري عنها!!!
    ممكن نرسي على بر الله يخليكم !!
    هل نستخدم الظروف المختمه ام لا؟!

تستخدمينها وين ؟؟

هل من الواجب اجراء عملية تحويل المعدل ؟!

كل جامعه ومتطلباتها والاغلب انتي تسوينها من موقع معترف فيه من الجامعه اللي انتي مقدمه عليها

والله حاله...كل واحد يقول لنا حكاية غير شكل !!<< ترآي بصيح الحييين

كلن ع همه سرىآ ,, وانا ع همومي سريت

نورونا وافيدونا ...موفقين جميعا...
    --اختي ,, المشكله اللي قبلنا بالمراحل السابقه كانوا يخلصون اللغه ويرجعون هنا ويسوون المعادله بعد ما تطلب منهم الجامعه يعني الدعوه مسآله وقت وانتي اذا تبين توفري ع نفسك سويها قبل لا تسافرين وريحي بالك .. من وجهة نظر لا اكثر

احترامي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    4 قليل حبيبتي اقلا 8 او 12 نسخ طبق الاصل
    واتوقع كل جامعه تقدمي عليها تطلب اوراقك تودي لهم الظرف باللي فيه عشان بعدين يقولوا لك مقبولة او لا
    ادري تعقيد وتعب تراني كرهت البعثه خلاص
    مادري متى بيخلص هالكابوس

شوفي موضوع المستشار الله يجزيه خير بيفيدك اختي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread261893.html
    مشكووره اختي ع الرابط من جد وفر اشياء كثيره وهذا تآكيد لـ سالفه الظروف

بالتوفيق اختي اذا انتي اخذتي 8-12 نسخه من السجلات الاكاديميه والوثيقه ...!!! انا اخذت 20 نسخه من كل وحده فيهم اصل وطبق الاصل
    *والسالفه مو بالكثره لكن لـ توفر الفرص بالجامعات وبالاخير اذا فيه قبول لـ اكثر من جامعه (صلاة استخاره وربي يفرجها )
    لكن ودي انبه ع نقطه اذا جاكم قبول في جامعه لا ترسلون اوراقكم ع طول لها انتظروا نتائج القبول من الجامعات الثانيه حتى ولو طالت مدة اصدار نتائجها

وهذا وصلى الله وبارك

وان شاء الله يحقق مافي بالي وبالكم

احترامي لكم ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام هتلر
    شاكره للتفاعلكم و مشاركتم ..

لكن ارجع و اقووول الموقع فقط للمعادجلة شهادة الدبلوووم .. لان البكريوس معادله شهادتهم خلاص ..

هذا الي توصلت له

و موضوع الطروف نعم صحيح .. كل توصيه بظرف و تختم ..
    وجهة نظر ورآي احترمه ..

لكِ احترامي وودي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام هتلر
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109-2.html

سلام يا حلوين ..والوحشين

جبت لكم راس موضوع

شركة دي بس للي معهم دبلوم .. و يبون يعادلون شهادتهم و حوستهم حوسه مالنا دخل فيهم يا اهل الباكريووووس

و انا سويت سيرش ع موضوع .. و طلع لي مواضيع كثيره عن دي شركه و طريقة التسجيل فيها

و دمتم

شآكر لك جزيل الشكر عزيزتي هتلريه..
    خففتي علينا من دوخة هالتحويل...
    وشكرا ايضا على رابط الموضوع الي حطيتيه..
    لآ عدمنآك ...

مير الحين الوآحد كلما خلص من شغله طلعت له الف شغله ثانيه

صيدلي متمكن....يعطيك العافية يالطيب...
    7 "
  8. ومتى بنخلص احنا من هالتوصيات وهالختوم وهالبطيخ يوه
    هههههه
    هي وقفت على بطيخ وبس!!
    الظاهر ان الحكاية سلّة فواكه

----
    وربي صالتي كلها اوراااااااااااااااااااااااااااااااااااق شكل اوراق وزن لوحدهاااااااااااااا
    اقول..ترا لآزم من الحين تجهزين غرامة للوزن الزآيد

GOOD LUCK ,guyz ...
    7 "
  9. سلام عليكم ورحمته الله وبركاته لدي سوال بخصوص توصيات اخذت 4 توصيات ووضعت في ظرف واحد وختمت من جهه فتحه ظرف ومن جهه الاماميه هل صحيح ام يوجد مشكله ووضعت في ظرف كبير داخله سجل اكادمي والاشياء ضروريه هل صحيح طريقه توصيه ام لابد كل توصيه بظرف ام لاباس ارجو جواب وجزاكم الله خيرا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.